تخطى إلى المحتوى

جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم (عرض مغري) لعام 2024

    جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم (عرض مغري) لعام 2023
    5
    (5)

    وفرنا لك أروع جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم بأسعار مذهلة تعتبر تركيا من أجمل المدن السياحية من حيث تعدد المعالم التاريخية والأماكن السياحية المميزة بها واحتوائها على المناظر الطبيعية الساحرة وتمتعها بأجواء رائعة وجميلة.

    قم بمتابعة السطور التالية حتى تستطيع معرفة كافة التفاصيل الدقيقة عن برنامج سياحي متميز ولذلك سأقدم لك جدول رائع للحصول على برنامج سياحي في تركيا مميز وساحر.

    جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم

    جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم

    في ذلك الجدول السياحي ستزور أروع المدن التركية على الإطلاق وهم مدينة إسطنبول الخلابة وطرابزون البديعة والبورصة الساحرة عبر سيارتنا السياحية والسائق الخاص وفيما يلي أروع جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم.

    ① الاستقبال من المطار الدولي في إسطنبول

    الاستقبال من المطار الدولي في إسطنبول

    في اليوم الأول سيكون السائق الخاص بنا في انتظارك لاستقبالك واصطحابك للفندق الذي ستمكث به لتسجيل الدخول والاستراحة للاستعداد إلى رحلة اليوم التالي من أجل أروع برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 14 يوم.

    ② رحلة جزر الأميرات

    رحلة جزر الأميرات

    في هذا اليوم سنتوجه إلى الميناء عبر السيارة الخاصة للذهاب بواحدة من أجمل رحلات سياحية في تركيا وهي رحلة جزر الأميرات حيث الطبيعة الساحرة والأجواء المثالية والبيوت الخشبية المميزة التي صممت بالنمط الفيكتوري.

    يمكنك في هذه الرحلة ومن خلال برنامج سياحي في اسطنبول زيارة المتاجر المنتشرة في الجزيرة وشراء أجمل الهدايا التذكارية أو الحصول على جلسة بإطلالة طبيعية في إحدى المطاعم أو المقاهي والاستمتاع بمشروبك أو وجبتك المفضلة.

    بمجرد الوصول إلى الجزيرة ستتمكن من الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والهواء النقي والبيوت الخشبية المصممة على النمط الفيكتوري بالإضافة إلى إمكانية زيارة متاجر الجزيرة أو الجلوس بالمقاهي المنتشرة بها.

    ③ نزهة مرتفعات السلطان مراد

    نزهة مرتفعات السلطان مراد

    بحلول الصباح سنذهب لمدينة طرابزون الساحرة وهذا افضل برنامج سياحي يمكن الحصول عليه للاستمتاع بزيارة الأماكن الطبيعية الرائعة وهي مرتفعات السلطان مراد البديعة إذ ترتفع مسافة كبيرة عن سطح البحر تصل إلى 2000 متر.

    وبعد ذلك سنقوم بزيارة دمير كابي القرية الخلابة صاحبة الأجواء النقية والشلالات المتدفقة بمياهها الصافية خلال جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم.

    ④ رحلة دير سوميلا

    رحلة دير سوميلا

    في هذا اليوم سنزور دير سوميلا المكان السياحي العجيب لأنه عبارة عن دير تم بناؤه داخل الجبل ويظهر كأنه جزء منه ويضم مجموعة من الغرف والقاعات المميزة.

    وبعد ذلك سنذهب إلى هضبة زيجانا الخلابة التي يطلق عليها اسم جبال الألب التركية وهي ترتفع عن سطح البحر 2115 متر ثم سنزور قرية هامسي كوي للاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الرائعة.

    ⑤ رحلة آيدر

    رحلة آيدر

    بحلول اليوم الخامس من جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم سننطلق في ذلك اليوم لمرتفعات آيدر الساحرة وهي أجمل عرض سياحي في البرنامج وهي مدينة في تركيا الساحرة للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية البديعة.

    إلى جانب ممارسة الأنشطة الترفيهية الممتعة كرياضة القفز بالحبل فوق نهر آيدر أو الذهاب بجولة بحرية والتجديف.

    ⑥ رحلة اوزنجول

    رحلة اوزنجول

    في طريق جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم سوف نذهب لبحيرة اوزنجول الجميلة سنزور مصنع السكاكين حيث جميع أنواع السكاكين وعملية تصنيعهم ثم سنتوجه لمصنع الشاي حتى تتمكن من تجربة الشاي الطازج التركي.

    ثم سنزور شلالات اوزنجول الخلابة وستتمكن من الاستمتاع بالطبيعة الساحرة وخرير المياه المثالي لاسترخاء كما يمكنك الاستمتاع بوجبة غذاء لذيذة في إحدى المطاعم المطلة عليها.

    وفي النهاية سنتوجه لبحيرة اوزنجول البديعة والمحاطة بالمساحات الخضراء الجميلة والشجيرات الكثيفة كما يمكنك رؤية البحيرة من أعلى المطل الزجاجي لإطلالة أكثر وضوح وجمال.

    ⑦ جولة ريدوس واكيزدره

    جولة ريدوس واكيزدره

    في هذا اليوم سنتوجه إلى قرية اكيزدره الأكثر جمالاً وتنوعاً بالمناظر الطبيعية البديعة والبيوت الخشبية الفريدة من نوعها كما تحتوي على الجبال المرتفعة والغابات الكثيفة ذات اللون الأخضر الخلاب وهي من أجمل الأماكن لقضاء شهر عسل في تركيا.

    إلى جانب المنحدرات العالية ثم سنزور منتجع ريدوس الذي يحتوي على ما يزيد عن 100 وحدة سكنية رائعة ومطاعم عالمية مميزة بتقديم أشهى الوجبات.

    وحينها يمكنك ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية المسلية على سبيل المثال: الصيد وركوب الدراجات ومشاهدة شلال ريدوس الذي يمثل تدفق مائه قوس فزح المتنوع بالألوان الجميلة.

    ⑧ نزهة سبانجا والمعشوقية

    نزهة سبانجا والمعشوقية

    في الصباح الباكر سنتوجه إلى أجمل الجولات السياحية على الإطلاق وهي بحيرة سبانجا وقرية المعشوقية حيث أجمل المناظر الطبيعية الساحرة والأجواء المثالية للاسترخاء.

    إلى جانب الأنشطة الترفيهية المثالية مثل: ركوب دبابات ATV وأنشطة الـ Zipline والاستمتاع بالأرجوحة الكبيرة بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على جلسة استرخاء مثالية سواء في المنتج الطبيعي ناتوركوي أو بمنتجع سوبلي.

    ننصحك أيضاً بضرورة الحصول على جلسة هادئة في أياً من المقاهي المحيطة بالبحيرة لإطلالة بانورامية خلابة.

    ⑨ رحلة شلالات دودان

    رحلة شلالات دودان

    في ذلك اليوم سنذهب مبكراً لمدينة أنطاليا الرائعة للاستمتاع بمشاهدة أروع المناظر الطبيعية في شلالات دودان خلال رحلات تركيا حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والتقاط أروع الصور الفوتوغرافية.

    إلى جانب الجلوس في إحدى المطاعم أو المقاهي المحيطة بالشلالات لإطلالات طبيعية جميلة وهواء نقي مريح للأعصاب.

    ⑩ رحلة مدينة بورصة

    رحلة مدينة بورصة

    بحلول اليوم الـ 10 من جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم سنذهب في رحلة للمدينة الخضراء الساحرة بورصة حتى تتمكن من زيارة جبال الاولوداغ الرائعة التي يغطيها الثلوج معظم أيام العام.

    كما ستحظى بجولة رائعة في تليفريك بورصة مع أحضان الطبيعة الخلابة ومشاهدة كل مدينة بورصة من القمة الأعلى بها وبعد ذلك ستحظى بجلسة مميزة تحت ظل الشجرة المعمرة التي تبلغ من العمر أكثر من 500 عام.

    ⑪ العودة إلى إسطنبول – وقت حر

    سنعود في الصباح الباكر إلى العاصمة إسطنبول وسيكون ذلك اليوم هو وقت حر لك حيث يمكنك التسوق أو استكشاف المدينة والأماكن القريبة من الفندق حيث تقيم.

    ⑫ رحلة القرن الذهبي

    رحلة القرن الذهبي

    بحلول اليوم الـ 12 من جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم سنقوم باصطحابك إلى أكثر الرحلات متعة حيث سنتوجه لحديقة مينياتورك المليئة بالمجسمات المصغرة لكل المعالم الأثرية المهمة سواء في تركيا أم في العالم.

    ثم سنذهب إلى مشاهدة عرض الدلافين المسلي وبعدها يمكنك الاستمتاع بجولة مميزة في مدينة الألعاب الأكبر ثم زيارة جامع وتليفريك أيوب ومجمع فيالاند وكافية بيرلوتي.

    ⑬ رحلة البوسفور

    رحلة البوسفور

    في صباح هذا اليوم سيأخذك السائق الخاص بنا إلى رحلة البوسفور الفريدة من نوعها ثم ستزور قصر دولمة بهجة (Dolmabahçe Palace) المبنى الأكثر رقي يليه منتزه يلدز ثم حي اورتاكوي وأخيراً مول استنيا بارك.

    ⑭ الرجوع لأرض الوطن

    الرجوع لأرض الوطن

    في اليوم الأخير من جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم سيكون السائق الخاص بنا مع السيارة في انتظارك أمام الفندق الذي تقيم به حتى يقوم بنقلك للمطار للعودة لبلادك في أمان.

    المتاح ضمن جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم

    سيكون المتاح في جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم كما يلي:

    • حجوزات كل الفنادق.
    • وجبة الإفطار في الفنادق.
    • الجولات السياحية بواسطة سيارة مع سائق خاص.
    • الاستقبال والانتقال عن طريق سيارة خاصة.
    • مدة الرحلات السياحية اليومية 10 ساعات.
    • خدمة الترجمة.

    ما لا يشمله جدول سياحي في تركيا

    • حجوزات الطيران الداخلي.
    • تذاكر الطيران الدولي.
    • رسوم دخول الأماكن السياحية.
    • الأنشطة الإضافية إن وجدت.

    الأسئلة الشائعة حول جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم

    تحدثنا ف المقال عن أفضل جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم والآن سنجاوب عن أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج سياحي في تركيا لمدة 14 يوم.

    كم يوم أحتاج في اسطنبول؟

    إذا كنت ستأتي إلى اسطنبول للمرة الأولى فعليك بالمكوث فيها 3 أو 4 أيام على الاقل لرؤية جميع الأماكن السياحية فيها.

    ما هو أفضل شهر للسفر إلى اسطنبول؟

    أفضل وقت لزيارة اسطنبول هو من يونيو إلى سبتمبر حيث يكون الطقس في هذا الوقت معتدلاً وقلة سقوط الأمطار والثلوج.

    متى يبدأ موسم التخفيضات في تركيا؟

    يبدأ موسم التخفيضات في تركيا من شهر يوليو إلى شهر أغسطس عندما تبدأ درجة الحرارة في الارتفاع.

    ما هي أيام العطلة الأسبوعية في تركيا؟

    أيام العطلة الأسبوعية في تركيا يومي السبت والأحد ولم يعتمدوا يوم الجمعة كعطلة أسبوعية على الرغم من أنها دولة مسلمة.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 5 / 5. Vote count: 5

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap