تخطى إلى المحتوى

رحلة جزيرة الاميرات من اسطنبول (أقوى الخصومات) لعام 2024

    كل تفاصيل رحلة جزيرة الاميرات من اسطنبول لعام 2023
    5
    (4)

    لمحبي الاستجمام و الاسترخاء نقدم لكم رحلة جزيرة الاميرات من اسطنبول تتسم الرحلة بالجمال الطبيعي الخلاب وتعد من أجمل الرحلات اليومية وأكثرها هدوء واسترخاء على الإطلاق في تركيا.

    بالإضافة إلى تعدد المناظر الطبيعية الساحرة في الرحلة لذلك تابع السطور الآتية حتى تتمكن من معرفة المزيد عن رحلة جزيرة الاميرات في اسطنبول الفاتنة.

    رحلة جزيرة الاميرات بسيارة خاصة

    رحلة جزيرة الاميرات بسيارة خاصة

    رحلة جزر الاميرات من اسطنبول هي أروع رحلة سياحية في اسطنبول تركيا نظراً لطبيعتها الرائعة وجوها المثالي للاسترخاء والاستجمام في هدوء.

    جزيرة الاميرات تستغرق من 90 : 180 دقيقة فقط للوصول إليها من اسطنبول تركيا بالإضافة إلى أن طريق الرحلة بالكامل يكون بحري و ممتع.

    بحيث يمكنك رؤية كافة الاماكن السياحية في اسطنبول عن طريق العبارة فضلاً عن كثرة الأنشطة الترفيهية الجميلة بها إذ تحتاج إلى ما يقارب الـ 7 أيام لاستكشاف مناطقها والاستمتاع بمناظرها الطبيعية الرائعة.

    مبدئياً عليك معرفة أن رحلة الجزيرة تبدأ في تمام الساعة الـ 10 صباحاً وتنتهي رحلة الجزيرة الساعة الـ 5 أو الساعة الـ 6 مساءاً ونحرص دائماً على اصطحابك في الوقت المحدد من أمام الفندق الذي تقيم به خلال الرحلة اليومية بغض النظر عما إذا كنت بمفردك أو مع أفراد عائلتك بواسطة السيارة الخاصة المزودة بأعلى التقنيات الحديثة والمريحة والمكيفة.

    الخدمات التي تشملها رحلة جزر الأميرات

    • سيارة خاصة مزودة بأعلى التقنيات الحديثة ومريحة ومكيفة ونظيفة
    • سائق خاص وقادر على التحدث باللغة العربية أثناء رحلة جزيرة الاميرات من اسطنبول
    • وقود السيارة المخصص لجميع الرحلات يومياً

    الخدمات التي لا تشملها رحلة جزر الأميرات

    • الرسوم المخصصة للدخول إلى المرافق والوجهات السياحية
    • الوجبات الغذائية والمشروبات
    • الرسوم المالية للوقوف في مواقف السيارات و الطرقات

    الأماكن السياحية في رحلة جزيرة الاميرات

    تحتوي جزيرة الاميرات على عدد 9 جزر من الجزر المدهشة بطبيعتها الجميلة والمبدعة كل واحدة منهم لها خصائصها التي تميزها و سنتحدث فيما يلي عن أبرز الأماكن التي ينصح بزياراتها في رحلة جزيرة الاميرات.

    1- جزر بويوكادا

    جزيرة بويوكادا

    أكبر جزيرة سياحية مأهولة بالسكان من مجموعة جزر الاميرات حيث تعرف الرحلة الأكثر شهرة وأهمية في رحلة جزيرة الاميرات من اسطنبول تركيا نظراً لكونها اكبر جزيرة حيث تعد جزيرة بويوكادا هي الجزيرة الرئيسية من جميع جزر الاميرات والأكبر من حيث المساحة بالإضافة إلى أنها الأكثر زيارة من قبل الزوار.

    وتحتوي رحلة الجزيرة على الكثير من المباني التاريخية العريقة و التي يعود وقت إنشائها إلى القرن الـ 6 الميلادي على سبيل المثال: الجامع الحميدي وكنيسة آيا يورجي بالإضافة إلى الغابات الخضراء الكثيفة ومتحف الجزر.

    2- جزر هيبيلي أدا

    هيبيلي ادا

    رحلة جزيرة هيبيلي من ضمن برنامج رحلة جزيرة الاميرات من اسطنبول تركيا تقع الجزيرة في المركز الثاني من حيث الأهمية والشهرة والمساحة عقب جزيرة بويوكادا والجزيرة تحتوي على الكثير من المباني العريقة الأثرية على سبيل المثال: الاكاديمية البحرية المميزة.

    بالإضافة إلى متحف منزل حسن راحمي غور بينار وما يزيد من تميزها وجمالها هو احتوائها على المراعي الخضراء الشاسعة الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة والبديعة.

    كما تتمتع بهدوء مثالي ومناسب للاسترخاء والجزيرة تحتوي على مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة مثل: تأجير عربات الخيول والدراجات وتعد من أروع الاماكن للسياحة خلال رحلة جزر الأميرات.

    3- جزر بورغاز أدا

    جزيرة بورغازادا

    جولة جزيرة بورغاز أدا ضمن جزر الأميرات في اسطنبول تركيا حيث تعتبر من الجزر المهمة والمشهورة في رحلة جزيرة الاميرات من إسطنبول حيث تقع جزر بورغاز أدا في المركز الثالث عقب الجزيرتين السابقتين وتحتوي على مجموعة من المباني التاريخية العريقة والمميزة.

    على سبيل المثال: العديد من الكنائس والأديرة الفريدة من نوعها والتي ترجع للعصر البيزنطي كدير آيا جورجينيوس وكنيسة آية يونيس برود رموس فضلاً عن تعدد شواطئها المدهشة والهادئة والتمتع بها والتي يزورها الكثير من السياح.

    4- جزيرة كينالادا

    جزيرة كينالادا

    جزر كينالادا الموجودة في جزر الاميرات في الترتيب الرابع من حيث الشهرة والمساحة وهي الجزيرة الأقرب لمدينة اسطنبول حيث تبتعد عنها 12 كم تقريباً من ناحية الجنوب ومن الجدير بالذكر أن المعنى العربي لاسم جزر كينالادا هو جزيرة الحناء.

    وسبب التسمية هو احتوائها على تربة مميزة باللون الأحمر بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من الأبراج الهوائية الممتعة والتي يمكن التوجه لها عن طريق العبارات أو السفن في رحلة بحرية ساحرة وتعرف بأنها من اشهر الوجهات في المدينة.

    اقرأ أيضاً : رحلة سبانجا ومعشوقية من اسطنبول مع جروبات.

    5- جزيرة أم اللؤلؤ

    جزيرة أم اللؤلؤ

    رحلة جزر الاميرات من اسطنبول من أروع الأماكن ومنها جزيرة أم اللؤلؤ والتي تقع في الترتيب الخامس للجزر حيث تعتبر من جزر الاميرات الرائعة والأكبر مساحة عقب الجزر الأربعة في رحلة جزيرة الاميرات من إسطنبول حيث تبتعد عن اسطنبول مسافة بسيطة حوالي 15 كم تقريبا من ناحية الجنوب.

    و تسمى جزر أم اللؤلؤ بذلك الاسم لكونها تحتوي على مياه صافية ومنعشة بالإضافة إلى الرمال الصفراء اللامعة فهي توفر جواً مثالياً للزوار خلال رحلة جزيرة الاميرات.

    6- الجزيرة المسطحة

    هي الجزيرة السادسة في رحلة جزر الأميرات وتعتبر ذات مساحة كبيرة نوعاً ما كما إنها تبتعد عن مدينة اسطنبول مسافة ضئيلة من ناحية الجنوب وهي 15.5 كم و أطلق عليها هذا الاسم لاستواء أرضها وتمتعها بالجو المثالي الهادئ وعدم احتوائها على تلال أو هضاب.

    7- الجزيرة الحادة

    الجزيرة الحادة

    هي الجزيرة السابعة في رحلة جزيرة الاميرات من مدينة اسطنبول وهي الرحلة الاجمل في جزر الاميرات والتي لا يستغرق الوصول لها وقتاً طويلاً لكون المسافة بينها وبين اسطنبول بسيطة وهي 16 كم من ناحية الجنوب.

    و تسمى تلك الجزيرة بهذا الاسم لكونها تتشابه بشكل كبير مع آلة التقطيع الحادة وأيضاً بسبب احتواء شواطئها على مجموعة متنوعة فاخرة من الصخور الحادة.

    8- الجزيرة المعلقة

    هي الجزيرة الثامنة في رحلة جزر الأميرات وتبتعد مسافة بسيطة عن مدينة اسطنبول من الجهة الجنوبية و تتمتع بالشواطئ الجذابة والهواء النقي المثالي للاسترخاء و تعرف بأنها أفضل جزيرة سياحية في المدينة.

    9- جزيرة الأرنب

    هي الجزيرة التاسعة والأخيرة في رحلة جزيرة الاميرات وتبتعد عن اسطنبول 18 كيلو متر من الناحية الجنوبية بالإضافة إلى إنها تتمتع بالهواء النقي والجو المثالي التي يعمل على جذب السياح.

    رحلة جزيرة الاميرات السياحية مع جروب

    في الغالب يرغب الكثير من الزوار في رحلة إلى جزيرة الطبيعة والجمال وهى جزيرة الاميرات في اسطنبول و حجز الرحلة برفقة جروب سياحي في مكان مميز لذا حرصنا على توفير رحلة جزر الأميرات مع جروب سياحي بنفس جودة الرحلة بواسطة سيارة مع سائق من إسطنبول إلى جزر الاميرات وأيضاً اسعار الرحلة المثالية لن تكون متاحة إلا من خلالنا لأن اكثر ما نسعى إليه هو منحك الرحلة الفريدة من نوعها والتي تتناسب مع الميزانية الخاصة بك.

    ماذا تشمل رحلة جزيرة الاميرات السياحية مع جروب؟

    • التنقل من خلال سيارة من نوعية الميني باص الموديل الأحدث بحيث تكون مزودة بكل الوسائل التكنولوجية الحديثة و مكيفة ومريحة ونظيفة أثناء الرحلة
    • مرشد سياحي متمكن للتحدث عن كافة التفاصيل الدقيقة لكل مرافق السياحة أثناء رحلة جزيرة الاميرات في اسطنبول
    • الوقود المخصص لسيارة الرحلة يومياً بغض النظر عما إذا كانت عند الذهاب أو عند العودة

    الإقامة في جزيرة الاميرات

    تحتوي جزر الأميرات على الكثير من الفنادق الراقية والممتازة حيث الإطلالة الساحرة والخدمات الفندقية المثالية وعالية الجودة والمرافق الرائعة وفيما يلي أفضل الفنادق المتاحة للإقامة أثناء جولة جزيرة الأميرات.

    1. فندق ادا بالاس بويوكادا

     فندق ادا بالاس بويوكادا

    هو الفندق الأفضل على الإطلاق في جولة جزيرة الأميرات لكونه يطل مباشرةً على البحر في مشهد طبيعي خلاب ومبهر للعيون بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من الخدمات الفندقية الفريدة من نوعها.

    على سبيل المثال: الاستمتاع بركوب الدراجات ويوفر خدمة الإيقاظ لجميع المقيمين به كما يقع بالقرب من جزيرة الأميرات على بعد تقريباً 4.5 كيلو متر وحوالي 40 كم عن مطار اسطنبول.

    2. فندق اسكوت بيوك ادا

    فندق اسكوت بيوك ادا

    يعتبر من الفنادق المميزة في جولة جزيرة الأميرات في اسطنبول تركيا و نظراً لتمتعه بالكثير من المميزات الرائعة على رأسهم إتاحة مكتب للنزهات السياحية إذ يمكن للمقيمين به الخروج في الرحلة الداخلية في جزر الاميرات بإشراف من الفندق بالإضافة إلى أنه يحتوي على مسبح داخلي لمزيد من الاستجمام والاسترخاء للمقيمين داخله في فترة الرحلة.

    3. فندق تيارا بويوكادا

    فندق تيارا بويوكادا

    يتمتع ذلك الفندق بالكثير من الخدمات الاضافية الممتازة و الفاخرة بحيث تميزه كثيراً عن بقية الفنادق المتواجدة في جزيرة الأميرات على سبيل المثال: خدمة تغيير العملات المالية وتخزين أمتعة المقيمين به بالإضافة إلى خدمة سياحية وهي نقل الزوار بشكل مباشر من المطار وإليه.

    يمكنكم أيضاً قراءة رحلة ايدر من طرابزون (خاص و جروبات)

    المطاعم في جزيرة الاميرات

    بالطبع سترغب في تجربة الأطعمة المميزة ذات الطعم التركي الفريد من نوعه أثناء رحلة جزيرة الأميرات من إسطنبول ولذلك جمعنا لك قائمة مثالية تحتوي على أفضل واجمل 5 مطاعم داخل جزر الأميرات حتى تتمكن من الاختيار بينهم والاستمتاع بتناول وجبة مثالية والتمتع بالمناظر الطبيعية في الرحلة وهما:

    1- مطعم ميلانو

    يتميز مطعم ميلانو بتقديمه الأكلات الشعبية التركية الشهيرة بالإضافة إلى الطعام البحري الفريد من نوعه وألذ المقبلات والسلطات التركية الشهية و وجبة اللحوم والدواجن المطبوخة بطريقة مميزة.

    كما يوفر المطعم للزوار قائمة بالحلوى التركية اللذيذة وتناول وجبة الطعام أمام إطلالة ساحرة مباشرةً على الشاطئ والاستمتاع بالهواء الطلق وهو من المطاعم المميزة التي يمكنك زيارتها في رحلة جزر الأميرات.

    2- مطعم علي بابا

    يمكن اعتباره من افخم مطاعم رحلة جزيرة الاميرات من إسطنبول على الإطلاق لكونه يحتوي على قائمة طعام متميزة ومتنوعة يعمل على جذب السياح ويحتوي على وجبة المأكولات البحرية و مشويات الدجاج و وجبة اللحم على الطريقة التقليدية التركية.

    3- مطعم ادا باليك أيفي

    هو المطعم الأفضل في رحلة جزر الأميرات لكونه يوفر الوجبات البحرية الطازجة بالإضافة إلى أنه يحتوي على حديقة لطيفة بها جلسات خارجية لتناول الطعام والاستمتاع بالطقس الجميل فضلاً عن تعدد الحفلات الغنائية الممتعة داخله.

    4- مطعم ليدو

    مطعم ليدو من المطاعم المتميزة في رحلة جزيرة الاميرات من إسطنبول تحديداً في بحر مرمرة بحيث يوفر للزوار إمكانية الاستمتاع بتناول وجبة الغداء في الهواء الطلق والشعور بالراحة والهدوء أمام البحر أو داخل المطعم ويتميز أيضاً في إعداد الوجبات التركية الشهيرة التي تتمتع بالمذاق الأصيل والشهي.

    5- مطعم فاشيو

    يعتبر ذلك المطعم من المطاعم الهادئة التي تتميز بأجواء رومانسية وهو من اشهر و اجمل المطاعم وأكثرها تميزاً داخل جزر الأميرات لكونه يوفر قائمة طعام تركية بجانب حلوى فريدة من نوعها وجميعها مطبوخة على الطريقة التركية التقليدية مما يوفر مذاق أصيل و ممتع وفريد لزواره.

    الطقس في جزيرة الاميرات

    الطقس في جزيرة الاميرات

    الطقس في جزيرة الأميرات من أجمل ما يكون إذ يعد فصل الصيف الوقت الأفضل في العام والأمثل في زيارتها والاستمتاع بأجواء رحلة جزر الاميرات والتمتع بمناظر الطبيعية البديعة ويليه فصل الربيع الذي يتميز بالراحة والهدوء.

    أما بالنسبة إلى فصل الشتاء فلا يفضل زيارة جزيرة الأميرات خلاله نظراً لعدم استقرار الطقس وشدة برودته وهطول المطر بكثرة لذا ينصح بالذهاب في رحلة جزيرة الاميرات خلال فصل الربيع وفصل الصيف فقط.

    الأنشطة المتاحة في رحلة جزيرة الاميرات

    تتعدد الأنشطة الترفيهية المتاحة في رحلة جزيرة الأميرات للشخص العادي و الرحلة للمجموعات إذ تعد جزيرة بويوكادا من أكثر الجزر المشهورة لأنها تشمل الكثير من الأنشطة الترفيهية بها ومن أبرزها.

    الذهاب في جولة بالعبارة بين الجزر

    تعد الرحلة بالسفينة وسيلة النقل الرئيسية في رحلة جزر الاميرات إذ يمكنك التوجه من اسطنبول إلى جزر بويوكادا في جولة العبارات و تستغرق رحلة جزيرة الاميرات حوالي 40 دقيقة.

    ركوب عربات الخيول والدراجات

    تعتبر تلك الأنشطة من أكثر الأنشطة الترفيهية المشهورة في رحلة الجزيرة ويمكنك التمتع بركوب عربة الخيول بمجرد الوصول لأخذ جولة في كافة أنحاء جزر الاميرات واكتشاف أماكنها و رؤية مناظرها الطبيعية البديعة والمباني الراقية وأيضاً المعالم الأثرية.

    الاستمتاع بوجبة شهية أمام الجزر

    تعد المطاعم المتواجدة في جزر الأميرات من أروع الأماكن التي ينصح بالتوجه إليها إذ توفر الكثير من الوجبات التركية اللذيذة على سبيل المثال: الوجبات البحرية واللحوم والمشويات والدواجن بالإضافة إلى أطباق الحلويات التركية الشهية التي تتمتع بمذاق فريد من نوعه.

    السباحة في شواطئ جزر الأميرات

    بعكس مدينة اسطنبول تتميز جميع شواطئ جزر الأميرات بالنظافة الشديدة مما يجعل السباحة مثالية في جزر الاميرات حيث يوجد الكثير من الشواطئ رائعة الجمال التي يمكن قضاء أسعد اللحظات بها مثل: شاطئ ناكاي بيه.

    أهم الأسئلة الشائعة عن رحلة جزيرة الاميرات من اسطنبول

    نظراً لتكرار الكثير من الأسئلة عن رحلة جزيرة الاميرات جمعنا لك أهمها وأكثرها شيوعاً حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل الدقيقة عن رحلة جزر الاميرات و في السطور التالية سأوضح لك أهم الأسئلة والإجابات التفصيلية عنها.

    كم تبعد جزيرة الاميرات عن اسطنبول؟

    تبعد جزيرة الاميرات عن اسطنبول بحوالي 42 كم تقريباً وتستغرق حوالى ساعتين ونصف بالسيارة.

    ما هي طريقة الذهاب إلى جزيرة الأميرات؟

    يمكن الذهاب الى رحلة جزر الأميرات بالعبارة سواء من خلال ميناء امينونو أو ميناء كاباتاش أو بالسيارة الخاصة أو عبر سيارة ميني باص.

    مواعيد رحلات جزيرة الاميرات من امينونو ؟

    تتجه الرحلة من امينونو إلى جزيرة الاميرات بشكل عام في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي الساعة العاشرة ليلاً.

    كم سعر العبارة الى جزيرة الاميرات؟

    تذاكر العبارة الى جزر الاميرات تكون تكلفتها 15 ليرة للفرد.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 5 / 5. Vote count: 4

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap