تخطى إلى المحتوى

عروض سياحية في طرابزون (أرخص الأسعار) لعام 2024 شرح تفصيلي

    أفضل 3 عروض سياحية في طرابزون لعام 2023
    5
    (1)

    هل تبحث عن عروض سياحية في طرابزون مميزة وبتكلفة خارج المنافسة إذن أنت بالمكان الصحيح حيث جمعنا لك 3 عروض سياحية في طرابزون تمكنك من زيارة أروع الأماكن السياحية في طرابزون تركيا.

    بأقل تكلفة ممكنة وبفعاليات أكثر من رائعة حتى تتمكن من قضاء اجمل الأوقات وأسعد اللحظات سواء بمفردك أم مع أفراد أسرتك لذا استعد لرؤية تفاصيل عروض سياحية في طرابزون عبر السطور الآتية.

    عروض سياحية في طرابزون

    عروض سياحية في طرابزون

    عرض سياحي في طرابزون لمدة 3 أيام

    استمتع بعرض سياحي فريد في طرابزون لمدة 3 أيام حيث تتنوع التجارب بين اكتشاف المعالم التاريخية والاستمتاع بجمال الطبيعة تابع معنا السطور التالية لمعرفة تفاصيل البرنامج.

    ① الاستقبال من المطار و رحلة دير سوميلا

    سيكون اليوم الأول من برنامج سياحي في طرابزون تركيا مخصص لاستقبالك من المطار في طرابزون الشمال التركي ولن يشكل الأمر أي مشكلة فبمجرد أن تصل ستجد المندوب الخاص بنا في انتظارك بلوحة مدون عليها اسمك وسيصحبك إلى السيارة الخاصة مع السائق للذهاب للفندق وتسجيل دخولك به.

    بعد الحصول على قسط من الراحة ستجد السائق الخاص ينتظرك ليأخذك في واحدة من افضل الرحلات السياحية وهي رحلة دير سوميلا من طرابزون “trabzon” في الشمال التركي الواقع أعلى جبل مرتفع بإطلالة طبيعية رائعة.

    وبعد ذلك ستتمكن من رؤية مرتفعات زيغانا التي تتمتع بمنظر طبيعي خلاب يليها همسي كوي القرية الريفية الجميلة ذات الخدمات والمطاعم المميزة.

    ② رحلة بحيرة أوزنجول

    رحلة بحيرة أوزنجول

    في اليوم الثاني من عروض سياحية في طرابزون “trabzon” تركيا سنقوم بزيارة بحيرة أوزنجول وهي تعتبر من أكثر الرحلات السياحية شهرة وتفضيلاً من الزوار لكونها من افضل الأماكن على الإطلاق و ستتمكن خلال الطريق من الاستمتاع برؤية مصنع الشاي والسكاكين.

    وبمجرد الوصول ستحظى بجلسة مريحة في كوم كافيه المطل على البحيرة الخلابة ثم بإمكانك التجول حولها وبعدها التوجه للمطل الزجاجي للاستمتاع بالمنظر الخيالي للقرية وأخذ اجمل الصور التذكارية ثم بعد ذلك ستذهب إلى جولة رائعة لرؤية شلالات أوزنجول الساحرة.

    ③ انتهاء الرحلة

    في هذا اليوم سيكون عليك تسجيل الخروج من الفندق وبعدها سيكون السائق والسيارة في انتظارك لاصطحابك إلى مطار طرابزون للعودة إلى وجهتك.

    عرض سياحي في طرابزون لمدة 5 أيام

    يعتبر من افضل عروض سياحية في طرابزون تركيا وتكفي لزيارة المزيد من المعالم السياحية في طرابزون ويكون كما يلي:

    ① الاستقبال من مطار طرابزون

    الاستقبال من مطار طرابزون

    سيكون اليوم الأول من برنامج سياحي في طرابزون الشمال التركي مخصص للاستقبال من المطار والتنقل لقرية أوزنجول ثم استلام الغرف في الفندق وبإمكانك أخذ جولة سريعة بجانب الفندق مشياً على الأقدام ثم الاستعداد لمتعة اليوم التالي.

    ② جولة اوزنجول

    في ذلك اليوم ستتمكن من زيارة واحدة من افضل الجولات السياحية في طرابزون الشمال التركي وهي بحيرة اوزنجول وستشعر بالمتعة عند رؤية الشلالات وما يحيط بها وبالبحيرة الخلابة ويمكنك الحصول على أروع الصور التذكارية لشدة جمال المكان واشتماله على مناطق مميزة للتصوير.

    ③ جولة سيرا ليك

    في ذلك اليوم ستتمكن من زيارة ميدان طرابزون تركيا ورؤية مطل بوزتبيه الخيالي حيث يتمتع بأجمل إطلالة بانورامية على المدينة بالكامل.

    وبعد ذلك ستذهب لواحدة من أفضل البحيرات الطبيعية سيرا ليك للاستجمام والهدوء اللامتناهي وفي النهاية يمكنك الحصول على جول تسوق مميزة داخل مول جواهر أو فورم في طرابزون تركيا.

    ④ جولة حيدر نبي

    جولة حيدر نبي

    الجمال الطبيعي الساحر ستراه في جولة حيدر نبي من طرابزون حيث أولاً زيارة واحدة من أطول المغارات في العالم مغارة تشال ثم الاستمتاع بروح المغامرة على المرتفعات الشاهقة و السياحية في حيدر نبي وبعد ذلك سنذهب إلى واحد من أفضل المطاعم للحصول على وجبة لذيذة وشهية وبعدها العودة إلى الفندق.

    ⑤ انتهاء الرحلة

    ستبدأ في الاستعداد للرجوع إلى بلدتك وسنحرص على توصيلك إلى مطار طرابزون الشمال التركي أو الوجهة التي تفضلها إذا أعجبك البرنامج يمكنك الحجز عن طريق التواصل معنا عن طريق لينك الواتساب الخاص بنا وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

    أقوى برنامج سياحي في طرابزون لمدة 7 أيام

    برنامج سياحي في طرابزون لمدة 7 أيام يعتبر من أفضل عروض سياحية في طرابزون “trabzon” تركيا والمليء بالجولات السياحية الرائعة وهو كما يلي:

    ① استقبال من مطار طرابزون

    في اليوم الأول سنقوم باستقبالك من مطار طرابزون بواسطة تأجير سيارة مع سائق الخاص ثم التوجه لقرية اوزنجول وتسجيل الدخول في الفندق.

    وبعد أن تنال الوقت الكافي من الراحة يمكنك أخذ جولة رائعة على بحيرة اوزنجول والاستمتاع بالمرافق السياحية المحيطة بها ثم الاستعداد لليوم التالي والرحلة الرائعة به.

    ②مرتفعات السلطان مراد

    مرتفعات السلطان مراد

    سيكون اليوم الثاني مخصص لزيارة تلك المرتفعات العالية التي ترتفع أعلى سطح البحر بمسافة 2200 متر مما يعني ذلك أنها تتمتع بالبرودة الشديدة لذا من الافضل إحضار جاكيت برفقتك.

    ستتمكن في الأعلى من رؤية السهول والمراعي الخضراء الجميلة في طرابزون تركيا ويمكنك الحصول على جلسة مريحة للأعصاب أو الانضمام لجلسة شواء مميزة ثم سنتوجه إلى شلالات اوزنجول ونادي خيل مميز لرؤية الخيول والاستمتاع بركوبها وأخذ أجمل الصور التذكارية.

    ③ قرية ايدر

    قرية ايدر

    سنتوجه في هذا اليوم لقرية ايدر الريفية ذات الجمال الطبيعي الخلاب وسيمكنك الاستمتاع بأروع الأنشطة وأكثرها متعة هناك على سبيل المثال: القفز بالحبل وجولة بالقارب والتجديف في النهر.

    وبعد ذلك ستذهب للمياه الكبريتية الفريدة من نوعها ثم الجلوس والحصول على وجبة غذائية شهية داخل مطعم أيلول الذي يتمتع بإطلالة طبيعية ساحرة أمام الشلال مباشرةً.

    ④ قلعة زيل

    في مطلع ذلك اليوم سنذهب إلى واحدة من أفضل القلاع التاريخية و السياحية وهي قلعة زيل وهي عبارة عن قلعة صغيرة ومع ذلك توفر لك إطلالة طبيعية خلابة فور الصعود إليها لكونها تحاط بالمراعي الخضراء الشاسعة والجميلة.

    ثم سنتوجه إلى شلال جميل للغاية يقع على مقربة منها ويسمى شلال اوفيت الذي يتمتع بإطلالة خاطفة للأنظار وأجواء مريحة.

    ⑤ رحلة حيدر نبي

    مغارة تشال

    في ذلك اليوم سنستمتع بالطبيعية الخلابة في حيدر نبي وستتمكن من رؤية مغارة تشال وبعدها إلى واحدة من أجمل البحيرات سيرا ليك.

    ⑥ دير سوميلا

    دير سوميلا

    سيكون ذلك اليوم خاص بزيارة والاستمتاع برحلة إلي دير سوميلا وخلال الطريق إليه ستحصل على استراحة مميزة في إحدى المطاعم المطلة على النهر للاستمتاع بوجبتك المفضلة مع إطلالة رائعة.

    بعد الانتهاء من زيارة الدير سنذهب لقرية زيجانا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة يليها همسي كوي لتناول أشهر وألذ مهلبية على الإطلاق.

    ⑦ انتهاء الرحلة

    في ذلك اليوم سيكون البرنامج قد انتهى وبإمكانك العودة إلى ديارك أو الوجهة التي تفضلها ولا تقلق لأننا سنحرص إلى إيصالك لأي مكان تشاء.

    ماذا تتضمن عروض سياحية في طرابزون؟

    ماذا تتضمن عروض سياحية في طرابزون؟

    في الواقع كافة عروض سياحية في طرابزون “trabzon” تركيا المذكورة في السابق تشمل خدمات ولا تشمل خدمات مثل:

    الخدمات التي تشملها الرحلة

    • حجز الفندق للإقامة و شامل الضريبة ووجبة الفطور
    • الاستقبال من المطار والتنقل عن طريق تأجير سيارة خاصة مع سائق
    • الرحلات السياحية عن طريق السيارات العائلية إلى جانب السائق الخاص
    • مدة كافة الجولات السياحية بشكل يومي 10 ساعات

    الخدمات التي لا تشملها الرحلة

    • لا تتضمن تذاكر الطيران سواء الدولية أم الداخلية
    • الأنشطة الإضافية في الجولات السياحية إن وجدت

    اسعار الرحلات السياحية في طرابزون

    تعد اسعار الرحلات السياحية في طرابزون تركيا في المتوسط بالنسبة للمدن الأخرى ومن رحلات طرابزون الممتعة:

    (1) جولات قرية اوزنجول تكلفتها حوالي 400 ليرة تركية

    (2) رحلات ريزا وايدر تكلفتها 400 ليرة تركية أيضًا

    (3) جولات دير سوميلا وهمسى كوى ومغارة كاراجا تتكلف 400 ليرة تركية

    (4) رحلات خضر نبى تكلفتها 400 ليرة تركية

    أي أن تكلفة الرحلات 1600 ليرة تركية فقط و يمكنكم حجز اقوى برنامج سياحي في طرابزون معنا بأفضل الأسعار و يشمل الحجز الإقامة الفندقية و تتضمن الرحلات السياحية اليومية يمكنك الحجز عن طريق الضغط على زر الواتساب بالأسفل.

    رحلات سياحية من اسطنبول إلي طرابزون

     رحلات سياحية من اسطنبول إلي طرابزون

    إن تركيا تعتبر واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في العالم حيث تجمع بين التاريخ الغني والطبيعة الساحرة وتعد إحدى أماكن السفر الفريدة في تركيا هي طرابزون المدينة الواقعة في الشمال التركي حيث يمكنكم زيارة الكثير من الاماكن السياحية بها.

    في البداية يمكنك أن تهب في رحلة إلى جسر البوسفور و هو واحد من الرموز المعمارية البارزة في مدينة إسطنبول وبعد ذلك تذهب لزيارة مسجد أيا صوفيا وهو من أشهر مساجد إسطنبول وبعدها ننتقل إلي أشهر اسواق طرابزون التي تحتوي على الكثير من المتاجر ويوجد بها أشهر الماركات العالمية وبأسعار مغرية.

    عروض جروبات سياحية في طرابزون تركيا

    تعتبر طرابزون واحدة من أفضل المدن السياحية في الشمال التركي حيث تجمع بين جمال الطبيعة والتاريخ العريق في هذه الفقرة سنستعرض أهم الرحلات السياحية اليومية في طرابزون الشمال التركي ضمن مجموعات تأخذنا من طرابزون إلى مدينتي اوردو وغيراسون وصولاً إلى بحيرة اوزنجول.

    1. مدينة أوردو ( بوابة الطبيعة الخلابة)

    مدينة أوردو

    تعتبر مدينة أوردو واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في شمال تركيا وتشتهر بتضاريسها الجبلية وغاباتها الكثيفة و يمكن للزوار استكشاف الاماكن الطبيعية المثيرة مثل شلالات أوردو والتي تعد واحدة من اجمل الشلالات في المنطقة كما يمكن زيارة قلعة اوردو التاريخية التي توفر إطلالات رائعة على الاماكن المحيطة.

    2. مدينة غيراسون ( تاريخ وثقافة)

    مدينة غيراسون

    تعد مدينة غيراسون واحدة من المواقع التاريخية الهامة في شمال تركيا يمكن للمسافرين زيارة متحف غيراسون لاستكشاف الفنون والآثار التاريخية كما يُنصح بجولة في الأحياء القديمة للاستمتاع بالمعمار التقليدي والتجوال في أزقتها الضيقة المليئة بالحياة.

    3. رحلة إلى بحيرة أوزنجول (جمال الطبيعة الساحرة)

    بعد استكشاف مدينتي أوردو وغيراسون يمكن للزوار الاستعداد لرحلة نحو بحيرة أوزنجول وهي إحدى البحيرات الجميلة في تركيا وتعتبر البحيرة واحدة من أكبر البحيرات في المنطقة وتتميز بمياهها الزرقاء الصافية والمحاطة بمناظر جبلية خلابة.

    يمكن للزوار الاستمتاع بنزهة على ضفاف البحيرة أو استئجار قارب للتجول في المياه الهادئة والمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي يجعلان البحيرة مكان مثالي للاسترخاء والهروب من صخب الحياة اليومية.

    أفضل اكواخ طرابزون (أكواخ زاغون أورمة)

    يوجد الكثير من أكواخ طرابزون ومن أجملها أكواخ زاغون أورمة وهو:

    • يقع هذا المكان في قرية زاغون أورمة على بعد مسافة قصيرة من مركز طرابزون
    • تتميز الأكواخ في طرابزون الشمال التركي بتصميمها التقليدي والريفي وتوفر جو دافئ ومريح
    • يمكن للنزلاء الاستمتاع بالهدوء والطبيعة المحيطة إضافة الي التجربة الثقافية

    الأسئلة الشائعة حول عروض سياحية في طرابزون

    في هذه الفقرة سأوضح لك أهم الأسئلة الشائعة التي تدور في بالك لمعرفة أهم عروض سياحية في طرابزون تركيا.

    ماذا يمكن أن اشترى من طرابزون؟

    يمكنك شراء العديد من الأشياء من اسوق طرابزون منها (الملابس بأشهر الماركات العالمية – الأواني الفضية والنحاسية – الحلى والمجوهرات).

    كم تكلفة السفر إلى طرابزون لمدة اسبوع؟

    في حال سفر شخصين و الإقامة في من فندق 4 نجوم من الفنادق الفخمة في مدينة طرابزون تكون تكلفة السفر حوالي 2000 دولار.

    كم يوم تحتاج طرابزون؟

    تحتاج طرابزون في الشمال التركي إلى حوالي 6 ايام و5 ليالي لزيارة معظم الاماكن السياحية و المعالم التاريخية وأشهر الاسواق والمولات العالمية.

    كم ساعة من اسطنبول إلى طرابزون بالقطار؟

    يكون الوقت بينهم حوالي 10 ساعات للوصول إلى طرابزون بالقطار وتكون المسافة حوالي 900 كم تقريباً.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 5 / 5. Vote count: 1

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap