تخطى إلى المحتوى

رحلة ابانت من اسطنبول (خاص و جروبات) لعام 2024 شرح تفصيلي

    رحلة بحيرة ابانت من اسطنبول (خاص وجروبات) لعام 2023
    5
    (5)

    تعتبر رحلة ابانت من أجمل الرحلات السياحية في تركيا نظراً لتمتعها بطبيعة خلابة و أنشطة ترفيهية ممتعة سنتحدث بهذا المقال عن أجمل الأماكن السياحية في بولو ابانت.

    رحلة بحيرة ابانت بسيارة خاصة

    سيارة خاصة مع سائق

    إن رحلة ابانت من اسطنبول من الرحلات التركية السياحية المميزة التي توفر لك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة و الأجواء الهادئة و النقية نظراً لانتشار المراعي الخضراء المحيطة بالبحيرة و الأنشطة الترفيهية المسلية.

    من الضروري أن تدرك أن رحلة ابانت اسطنبول ستبدأ في تمام الساعة الـ 9 في الصباح و خلال هذا الوقت سيكون السائق مع السيارة الخاصة في انتظارك أمام الفندق مباشرة لاصطحابك إلى مكان الرحلة.

    عندما تقوم بتأجير سيارة مع سائق في إسطنبول ستعثر على كل ما تحتاج له و لن تشعر بالملل على الإطلاق أثناء الطريق لأن مدة الوصول إلى الرحلة لن تستغرق المزيد من الوقت بالإضافة إلى أن السيارة ستكون آمنة و مريحة و مكيفة و نظيفة.

    بمجرد أن تدق الساعة معلنة حلول الـ 5 في المساء أو الـ 6 ستكون الرحلة على وشك الانتهاء.

    الخدمات التي تشملها رحلة ابانت من اسطنبول:

    • سيارة خاصة متطورة و تحتوي على كل التقنيات الحديثة على سبيل المثال: الجودة العالية و التكييف و الأمان و النظافة و الراحة.
    • سائق متمكن من التحدث باللغة العربية
    • الوقود الخاص بالرحلة عند الذهاب وعند العودة
    • رسوم السير في الطرقات

    الخدمات التي لا تشملها رحلة ابانت من اسطنبول:

    • تذاكر الدخول إلى الأماكن السياحية أثناء الرحلة
    • الطعام و الشراب في المطاعم التركية
    • الأنشطة الإضافية الأخرى إن وجدت

    الأماكن السياحية في رحلة ابانت تركيا

    تقع ابانت “abant” في مدينة بولو القريبة من العاصمة بحيث لن يستغرق الوصول لها الكثير من الوقت فقط 4 ساعات عن طريق السيارة و بعدها ستحظى بأجمل برنامج رحلات على الإطلاق و سيكون كما يلي:

    1- جولة منتزه البحيرات السبعة

    منتزه البحيرات السبعة

    بمجرد أن تزور منتزه البحيرات السبعة ستدرك أن الجنة موجودة على الأرض فهو مكان مثالي يتمتع بجمال ساحر وسط الطبيعة الخلابة و الخاطفة للعقول حيث الأشجار الكثيفة و الملونة باللون الأخضر و البرتقالي و الأحمر و أشجار الصنوبر و الزان و البلوط و أشجار السنديان المحيطة بالبحيرات السبعة البديعة و الزهور العطرة و الملونة و الحيوانات البرية الكثيرة كالسناجب و الأرانب و الغزلان حتماً ستشعر بروح الطبيعة الهادئة.

    2- رحلة منحدرات اكايا

    منحدرات اكايا

    هي إحدى عجائب الدنيا الغير معروفة من قبل الكثيرين و هي عبارة عن بركة سباحة جميلة مع شلال يتدفق منه الماء الصافي و منحدرات بيضاء ملحية تظهر بشكل رائع الجمال.

    تبعد منحدرات اكايا مسافة بسيطة و هي 10 كيلو متر من مدينة بولو و تستخدم في الأغراض العلاجية كما تعتبر من المرافق السياحية الجميلة التي توفر الاسترخاء و الراحة النفسية لزوارها.

    3- جولة بحيرة ابانت

    بحيرة ابانت

    هي بحيرة طبيعية عذبة تتمتع بجمال طبيعي مبهر للعيون حيث تكونت بسبب انهيار أرضي شديد و الآن أصبحت من أكثر المعالم السياحية أهمية نظراً شدة جمالها و هدوء أجوائها وتعتبر أجمل مكان في رحلة ابانت في تركيا.

    توجد بحيرة ابانت في قلب غابات الجبال المكسوة بالمراعي الخضراء و الغابات الكثيفة في تركيا مما يزيد من جمالها و مياهها تحديداً في فصل الصيف و الربيع و خلال فصل الشتاء تتساقط الثلوج ما يجعل مظهرها في غاية الجمال.

    4- رحلة سبانجا و معشوقية

    سبانجا والمعشوقية

    رحلة سبانجا و معشوقية من الرحلات التركية الممتعة والمليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة وتعد بحيرة سبانجا من اجمل و اشهر بحيرات تركيا و التي تتضمن عدة أنشطة ترفيهية ممتعة كتأجير القوارب و التجديف و شلالات معشوقية التي يتدفق مياهها من أعالي قمم الجبال وبحيرة سبانجا يحيط بها أيضاً الكثير من المطاعم التركي و المقاهي التي تتميز بإطلالات طبيعية ساحرة و أجواء رائعة.

    5- جولة الحنطور وحفلة الشواء

    يمكن الاستمتاع في رحلة ابانت في تركيا بجولة الحنطور في وسط الغابات الخضراء الكثيفة التي تحيط بالبحيرة بالإضافة إلى حفلات الشواء الممتعة في المطاعم حول البحيرة.

    6. رحلة شلال ساماندرا بولو

     شلال ساماندرا بولو

    يعتبر شلال ساماندرا بولو واحداً من أروع الشلالات في المنطقة و يتميز بجماله الطبيعي وارتفاعه المثير حيث يتدفق الماء بين الصخور الضخمة بطريقة تخطف الألباب و يعتبر هذا الموقع مكاناً مثالياً للمساحات الخضراء والنزهات الهادئة.

    7. رحلة هضبة سينكلي بولو

    تعد هضبة سينكلي بولو الشهيرة وجهة رائعة لعشاق المشي والطبيعة و تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة حيث تتألق بالمروج الخضراء والزهور الملونة و يمكنك هنا التمتع بأجواء هادئة ورائعة وتجربة متنوعة من الأنشطة الرياضية.

    8. رحلة منحدرات أكايا ترافرتين

    تعتبر منحدرات أكايا ترافرتين من أحد المعالم الطبيعية الرائعة في أبانت تركيا و تتميز بتراكمات الصخور ذات الألوان الزاهية والمتداخلة مما يخلق منظراً جذاباً وفريداً يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي في هذه الطبيعة الفريدة والتقاط الصور الرائعة.

    رحلة ابانت مع جروب

    رحلة بحيرة ابانت مع جروب

    إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعطلتك الصيفية في رحلة ابانت من اسطنبول مع جروب سياحي جماعي فلا بأس بذلك لأننا نتيح إمكانية حجز هذه الخدمة بالجودة العالية و الأسعار المثالية المذهلة عن طريق شركتنا السياحية في اسطنبول.

    لأننا نسعى دائماً في توفير كل طلبات و رغبات عملائنا الكرام لمنحهم العطلة الصيفية الفريدة من نوعها بمميزات لا حصر لها و أسعار رائعة غير متاحة سوى من خلالنا.

    ماذا تشمل رحلة ابانت مع جروب؟

    • تشمل رحلة ابانت التنقل عن طريق سيارة حديثة نوع ميني باص ماركة مرسيدس و تشتمل على كل الأساليب التكنولوجية المتطورة من الأمان و الجودة المرتفعة و الراحة و النظافة و أيضاً التكييف
    • مرشد سياحي محترف و متمكن من التحدث باللغة العربية لتوضيح كل المعلومات عن الأماكن السياحية بشكل بسيط
    • سائق محترف و قادر على التحدث باللغة العربية
    • وقود الرحلة سواء في طريق الذهاب أو العود
    • الرسوم المالية للسير في الطريق

    الإقامة في ابانت

    إن مدينة أبانت تعتبر واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في تركيا حيث تجمع بين جمال الطبيعة وروعة التراث التاريخي وفي قلب هذه المدينة لذلك جمعنا لك 5 من أفضل الفنادق في المدينة وهما:

    1- فندق ابانت باسيلي كوسك

    يوجد ذلك الفندق بالقرب من بحيرة ابانت بحيث يفصل بينهما مسافة 10 كيلو متر فقط و تتمتع الغرف في الفندق بأرضيات خشبية رائعة و حمام خاص و جهاز تليفزيون مسطح كما يتميز الفندق بالعديد من الخدمات الرائعة و المرافق السياحية المثالية للزوار مثل ما يلي:

    • خدمة الإنترنت المجانية
    • ملعب ترفيهي للأطفال
    • حديقة
    • تراس
    • مطعم
    • خدمة الغرف

    2- فندق ابانت كورودم كوناك بانسيون

    فندق ابانت كورودم كوناك بانسيون

    هو قريب من بحيرة ابانت في تركيا بحيث تفصل بينهما مسافة 24 كيلو متر فقط و هو يوفر لزواره إقامة مثالية مع شرفة و عدة خدمات رائعة و مثالية و أيضاً الكثير من المرافق الجميلة و تتمثل في النقاط التالية:

    • غرفة مع تلفاز بشاشة مسطحة و تحتوي على حمام خاص يشتمل على كل لوازم الاستحمام بدون رسوم
    • وجبة الإفطار
    • تراس بإطلالة طبيعية جميلة
    • حديقة للتجول

    3- فندق ابانت كوسك اوتالي

    فندق ابانت كوسك اوتالي

    يوجد الفندق على شاطئ بحيرة ابانت و يتميز بالتقييم المرتفع و هو يبعد عن مدينة بولو (Bolu) مسافة 35 كيلو متر فقط بالإضافة إلى أنه يتمتع بالخدمة العالية و المرافق الممتعة للزوار و هي كما يلي:

    • خدمة الإنترنت المجانية
    • ساونا
    • جميع الغرف تأتي بألوان دافئة وهادئة وأرضيات سجاد و تحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة و حمام خاص و تتميز بإطلالات بانورامية ساحرة على البحيرة
    • ملعب ترفيهي للأطفال
    • مطعم تركي مميز
    • موقف مجاني للسيارات
    • متجر معجنات و مخبوزات

    4- فندق بيوك أبانت

     فندق بيوك أبانت

    في قلب أبانت “abant” يتألق فندق بيوك أبانت بأناقته وفخامته يقدم الفندق غرفاً فسيحة ومجهزة بأعلى معايير الراحة مع إطلالات رائعة على المدينة والمناطق المحيطة و يمتاز بتصميمه العصري والمرافق الحديثة ويوفر للنزلاء تجربة إقامة فاخرة لا تنسى.

    5- فندق دوغا كوشكو أبانت بانغالو إيفليري

    في سياق مختلف يتألق فندق دوغا كوشكو آبانت بانغالو الخمس نجوم إيفليري بأجوائه الهادئة والطبيعية و يقع الفندق في منطقة خضراء ويوفر للنزلاء تجربة إقامة فريدة في بانغالوهات تقليدية و يتميز الفندق بحدائقه الجميلة والمساحات الواسعة مما يوفر هدوء و استرخاء لا مثيل له.

    الطقس في ابانت

    الطقس في ابانت

    في الحقيقة يكون الطقس متجمد نوعاً ما خلال فصل الشتاء أما خلال فصل الصيف فيكون الجو معتدل و في بعض الأحيان حار و لكن بشكل عام يكون مثالي للسباحة في البحيرة و الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي تتمتع بها عند ممارستها.

    ابانت تركيا المسافرون العرب

    تعد مدينة ابانت تركيا من أفضل الوجهات السياحية التي تجذب سكان العرب من حيث بحيرة ابانت الرائعة و منتزه البحيرات السبعة و منحدرات اكايا والكثير من الأماكن التي تحدثنا عنها في بداية المقال.

    و كل هذا يجعلهم يأتوا إليها بكثرة خاصةً في فصل الصيف بسبب مناخها المعتدل في الصيف و يمكنهم أيضاً زيارة مدينة اسطنبول و استئجار سيارة مع سائق عربي لمعرفة الوصول إلى جميع الأماكن في اسطنبول.

    يمكنك حجز رحلة ابانت بأسعار مناسبة معنا شركة (Anadolina ) للسياحة والسفر وللحجز والاستفسار يمكنك ارسال لنا كل التفاصيل التي تحتاجها عبر الضغط على زر الواتساب في الأسفل وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

    الأسئلة الشائعة حول رحلة ابانت

    في السطور التالية سأوضح لك أهم الأسئلة الشائعة عن رحلة ابانت و المناطق السياحية بها في تركيا والإجابات التفصيلية عليها.

    كم تبعد ابانت عن اسطنبول ؟

    تبعد ابانت عن اسطنبول مسافة 285 كم أي مسافة 3 ساعات بالسيارة ويمكن السفر إليها بالسيارة أو الحافلة.

    كم تبعد بحيرة ابانت عن بورصة ؟

    تبعد بحيرة ابانت عن بورصة مسافة 311 كم حيث تكون المسافة بالسيارة حوالي 3 ساعات ونصف.

    كم تبعد بولو عن طرابزون ؟

    تبعد مدينة بولو عن مدينة طرابزون مسافة تبلغ حوالي 799 كم أي 10 ساعات بالسيارة.

    ماذا يوجد في ابانت ؟

    يوجد بها الكثير من الأماكن السياحية مثل بحيرة ابانت وهي بحيرة جميلة ذات مياه عذبة و هي أكثر ما يميز هذه المدينة.

    كم تبعد ابانت عن صبنجة ؟

    تبعد مدينة ابانت عن مدينة صبنجة مسافة تبلغ حوالي 146 كم أي ساعة و أربعون دقيقة بالسيارة.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 5 / 5. Vote count: 5

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap