تخطى إلى المحتوى

سيارة مع سائق في اسطنبول بأحدث الأسعار لعام 2024

    أفضل سيارة مع سائق في اسطنبول 2023
    4.2
    (5)

    نحن أفضل شركة تأجير سيارات في اسطنبول وتركيا حيث نوفر أفضل العروض و الأسعار المنافسة وجودة عالية في استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول سوف نتحدث في هذه المقالة عن أنواع سيارات في اسطنبول و تكاليف استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول تابعوا معنا قراءة هذه المقالة لمعرفة التفاصيل.

    أسعار سيارة مع سائق في اسطنبول

    تختلف سعر سيارة مع سائق في اسطنبول حسب نوع السيارات وحسب الرحلة فإليكم جدول تفصيلي عن أسعار سيارة مع سائق في اسطنبول.

    سيارة مع سائق يتحدث العربية و التركية لمدة عشر ساعات شاملة الوقود و سائق100 $
    الاستقبال من مطارات (اسطنبول الجديد أو صبيحة) و التوصيل إلى الفندق أو عنوان الإقامة في اسطنبول40 $
    سيارة مع سائق للذهاب في رحلة لبورصة لمدة يوم واحد ذهاب و عودة شاملة الوقود و رسوم الطرق210 $
    سيارة مع سائق للذهاب في رحلة سبانجا لمدة يوم واحد من الصباح إلى المساء ذهاب و عودة شاملة الوقود و رسوم الطرق160 $
    جدول تفصيلي لأسعار سيارة مع سائق في اسطنبول

    الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار سيارات مرسيدس وفولكس واجن كرافيلا أما بالنسبة الى سيارات السبرنتر العائلية الكبيرة في تركيا فالأسعار مختلفة تابعوا معنا قراءة الفقرة لمعرفتها.

    سيارة مرسيدس مع سائق تبقى معك عشرة ساعات في اسطنبول شاملة للوقود و سائق و المصاريف$140
    الاستقبال من مطارات (اسطنبول الجديد أو من صبيحة) بعدها التوصيل إلى الفندق$65
    رحلة إلى بورصة يوم واحد ذهاب مع عودة$230
    رحلة إلى سبانجا لمدة يوم واحد ذهاب وعودة$190
    رحلة لمدة يوم واحد ذهاب و عودة إلى القسم الأوروبي$130
    تكاليف استئجار سيارة مرسيدس في اسطنبول

    ملحوظة: إذا كنت مقيم بالأرياف يختلف سعر سيارة مع سائق في اسطنبول تواصل معنا لمعرفة الأسعار.

    تشمل تكاليف استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول

    1. سائق يبقى معك 10 ساعات على مدار اليوم
    2. مصاريف الوقود أو الديزل للرحلات.
    3. ركن السيارات و الطرق المأجورة.
    4. موظف الجودة الذي سوف يضمن جودة الخدمة و يساعدك في الترجمة.

    لا تشمل تكاليف استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

    1. المصاريف الشخصية أثناء القيام بالرحلات.
    2. رسوم الدخول للمواقع السياحية.
    3. تكاليف الألعاب أو الوسائل الترفيهية.

    أنواع سيارة مع سائق في اسطنبول المتاحة للإيجار

    أنواع سيارة مع سائق في اسطنبول المتاحة للإيجار

    متاح استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول بأسعر مناسبة حيث تتنوع الخيارات بين سيارات المرسيدس فيتو و سبرنتر وسيارة فولكس واجن كارافيلا والباصات و توفر هذه الخدمات راحة واحترافية مما يجعل التنقل في مدينة اسطنبول أمر سهل و مريح و يستفيد المسافرون من خبرة سائق في المناطق المحلية و يمكنهم استكشاف المعالم السياحية بدون قلق.

    1- مرسيدس فيتو

    مرسيدس فيتو

    هي من أحسن السيارات للإيجار مع سائق في تركيا و تعد سيارة فيتو من الفئة الفاخرة حيث تجمع بين الأداء الرائع و التصميم الأنيق و سنذكر لكم بعض مميزات سيارة مرسيدس فيتو:

    • تتسع سيارة فيتو 8 ركاب بالسائق
    • مقاعد متقابلة و جلد مريحة
    • سيارة فيتو مكيف و ذو جودة عالية
    • ثلاجة صغيرة وشاشة LCD
    • تحتوي سيارة فيتو على بلاي ستيشن
    • مكان لوضع الكاسات
    • صندوق واسع الحجم للحقائب

    2- فولكس واجن كارافيلا

    فولكس واجن كارافيلا

    في اسطنبول يعد استئجار سيارة فولكس واجن كارافيلا خياراً ممتازاً للمسافرين الذين يبحثون عن مزيج من الراحة و السعة تتمتع سيارات اسطنبول بتصميم عصري و متقدم و تتسم بمساحتها الداخلية الواسعة مما يجعلها سيارة مثالية للرحلات العائلية أو لمجموعات كبيرة من الركاب وإليكم بعض مميزاتها:

    • تتسع سيارة فولكس ل8 أشخاص
    • صندوق حقائب واسع الحجم
    • مقاعد جلد مريحة
    • تحتوي سيارة فولكس على ترتيب مقاعد متتالي عكس الفيتو

    3- سيارة سبرنتر

    سيارة سبرنتر

    تعتبر سيارة سبرنتر من أكثر سيارات اسطنبول طلباً للإيجار في تركيا بسبب مساحتها الواسعة فهي ميني باص مناسب للعائلات الكبيرة أو المجموعات وإليكم بعض مميزات سيارة سبرنتر:

    • تتسع سيارة السبرنتر ل16 شخص غير سائق السيارة
    • مقاعد جلد مريحة
    • مدخل لشحن الموبايلات
    • مكيف ذو جودة عالية
    • صندوق حقائب كبير

    4- باص 24 راكب

    باص 24 راكب

    يمكنك استئجار باص مع سائق يتسع لـ 24 راكباً لتجربة رحلة مريحة وملائمة للمجموعات الكبيرة مثل الرحلات السياحية أو الفعاليات الخاصة.

    يتميز الباص بتجهيزات مريحة و ميزات توفير الراحة مما يسهل التنقل في المدينة و استكشافها براحة و حرية يتميز الباص بتصميمه الأنيق و العصري و يوجد به العديد من المميزات مثل:

    • يتسع الباص ل24 راكب
    • مقاعد جلدية مريحة
    • شنطة حقائب كبيرة جداً
    • خدمة الانترنت المجاني
    • شاشات LCD داخل الباص

    سيارات VIP في اسطنبول

    سيارات VIP في اسطنبول

    يوجد أيضاً لدينا استئجار سيارات VIP مع سائق و معظم سيارات ال VIP تكون سيارة مرسيدس فيتو مع سائق و يتوفر منها أيضاً سيارة مرسيدس سبرنتر مع سائق فهي مناسبة لرجال الأعمال والباحثين عن الرفاهية لأن يوجد بها مميزات عديدة مثل:

    • إضاءة داخلية
    • ثلاجة
    • حاجب بين الركاب وسائق السيارة
    • شاشة عرض و GBS
    • موديلات من 2020 – 2023

    جولات سيارة مع سائق في اسطنبول

    جولات سيارة مع سائق في اسطنبول

    سوف نذكر في هذه الفقرة الرحلات السياحية التي يمكنكم القيام بها عند استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول من شركة anadoliana كما أننا نقوم بتنظيم برامج سياحية في اسطنبول.

    وهذا سيوفر عليك عناء البحث عن المواقع السياحية في اسطنبول لأننا سوف نضمن لك تنظيم برنامج سياحي متميز في اسطنبول شامل الإقامة و الاستقبال من المطار مع استئجار سيارة بسائق دعونا الآن نقدم لكم أهم الرحلات في اسطنبول.

    1- جولة السلطان أحمد

    جولة السلطان أحمد

    تعد رحلة السلطان أحمد من أجمل الأماكن السياحية في اسطنبول وخصوصاً مع تأجير سيارات فيتو مع سائق ليسهل عليكم الرحلة يوجد بها أماكن سياحية وتاريخية رائعة مثل (جامع السلطان أحمد – متحف آيا صوفيا – السوق المسقوف – ميدان الهيبودروم – قصر توبكابي – كنيسة ايرين) ويمكنك أن تذهب إليها عن طريق تأجير سيارة مع سائق للوصول بسهولة.

    2- جولة حديقة الأمير جان

    جولة حديقة الأمير جان

    هي واحدة من أكبر الحدائق في اسطنبول وتعد من أجمل الأماكن السياحية بها ويوجد بها عدد كبير من الأشجار والزهور و تتميز الزهور برائحتها الجميلة و يتم تنظيم مهرجان سنوياً في الحديقة للتوليب في شهر نيسان يمكنك الذهاب إليها عن طريق تأجير سيارات كارافيلا مع سائق.

    و تعد واحدة من المتنزهات الجميلة في قلب المدينة و تمتاز بتصميمها الطبيعي وتوفر هدوءاً و مساحات خضراء مع بحيرات وأشجار مظللة و يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي والاستراحة و توفير إطلالات رائعة على المدينة و مضيق البوسفور.

    3- جولة اكواريوم

    اكواريوم اسطنبول في فلوريا تقدم تجربة فريدة لاستكشاف حياة المحيطات مع أحواض زجاجية و نفق تحت الماء وعروض تفاعلية و يضم متحف الغابات المطيرة ويوفر تجربة تعليمية للزوار المكان مثالي للعائلات مع محلات الهدايا والمطاعم ويقدم أنشطة خاصة للأطفال.

    تعتبر من أجمل جولات السياحة في اسطنبول فهي تعد ثاني أكبر حدائق الحيوانات المائية الموجودة في العالم فهي حجمها كبير جداً وتضم عدد كبير من الحيوانات المائية وأنواع مختلفة من الأسماك يمكنك الذهاب إليها عن طريق استئجار سيارة مع سائق.

    4- جولة مدينة بورصة

    جولة مدينة بورصة

    تعد من أجمل المدن السياحية في تركيا وخاصةً مع تأجير سيارة مع سائق لاستكشاف الأماكن السياحية في بورصة بسهولة فهي تبعد عن مدينة اسطنبول بحوالي ساعتين ويتم الوصول إليها عن طريق العبارة.

    و تتميز المدينة بجوها المعتدل صيفاً وبارد شتاءً وكثرة أماكن السياحة فيها مثل تلفريك بورصة التي يقصده آلاف السياح كل عام وهو أكبر تلفريك في تركيا والشجرة المعمرة الذي يقدر عمرها بأكثر من 600 سنة وغيرهم من الأماكن الرائعة.

    5- رحلة مدينة سبانجا

    تعتبر مدينة سبانجا من أجمل مدن السياحة في تركيا حيث يقصدها السياح كل عام لجمال طبيعتها ومناظرها الخلابة حيث يوجد بها العديد من الحدائق والمنتزهات والأنشطة الترفيهية ويمكنك الذهاب إليها عن طريق استئجار سيارة حيث تبعد سبانجا عن اسطنبول بمسافة تبلغ حوالي 137 كم.

    استمتع بزيارة قلعتها التاريخية وأسواقها التقليدية واستكشف مناظرها الساحرة واسترخي في حماماتها الحرارية واحجز رحلة بحرية وزور المتحف المحلي واستمتع بالمأكولات التركية في المطاعم المحلية رحلة سبانجا تجمع بين الثقافة والطبيعة لتوفر تجربة ساحرة ومتنوعة.

    نصائح استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

    نصائح تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول

    يوجد العديد من النصائح التي يمكنني تقدميها لك للحصول على أحسن تجربة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول فتابع معي لمعرفة النصائح عن تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول:

    1- التأمين الشامل لتأجير سيارة في اسطنبول

    يعتبر الشيء الأهم عند استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول وذلك يعفيك من أي مشاكل قد تحصل في السيارات فإذا كنت تريد استئجار سيارة مع سائق عليك بالتأكد من تأمين السيارة.

    2- الحجز المسبق

    يجب عليك الحجز المسبق عند تأجير سيارة مع سائق ولكن لا تقوم بدفع أي شيء حتى تستلم سيارتك وتتأكد أنها السيارة التي تريدها حتى لا يحصل أي تغيير في نوع السيارات.

    3- الالتزام بقوانين المرور في اسطنبول

    جميع بلدان العالم متشابهة في قوانين المرور لذلك لا يوجد أي اختلاف في قوانين المرور عن تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول والمكان الذي جئت منه فعليك الالتزام بالقوانين لتجنب الوقوع في المخالفة.

    4- شركات تأجير سيارات في اسطنبول

    شركات تأجير السيارات في اسطنبول

    هناك بعض الشركات الموثوقة في اسطنبول مثل شركتنا anadoliana وبعض الشركات الأخرى عن استئجار سيارة مع سائق ولكن هناك شركات غير مرخصة وغير موثوقة في تركيا تقوم بالاحتيال على الناس ولكنها تجذب الأشخاص إليها عن طريق تخفيض أسعار تأجير السيارات مع سائق .

    مميزات شركة anadoliana للسياحة والسفر

    تعتبر شركة anadoliana من أنسب شركات النقل السياحي في تركيا ويوجد العديد من المميزات عن خدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول تابعوا معنا لمعرفة المميزات:

    1- المعاملة الاحترافية

    فريق العمل التابع لشركة anadoliana يقوم بتقديم أفضل الخدمات السياحية عن تأجير سيارة مع سائق وتقديم أكثر سائق لديه خبرة كبيرة بكل شيء بالسواقة وبمعرفة أماكن السياحة في تركيا والمناطق بها.

    2- الاستجابة السريعة

    إذا أردت حجز خدمة تأجير سيارة مع سائق في تركيا أو المدن الموجودة بها مع شركتنا anadoliana عليك بالتواصل مع خدمة العملاء وسنقوم بالرد في أسرع وقت لأن فريق العمل متواجد طوال أيام الأسبوع للرد على أي استفسارات ونوفر لك سيارة مع سائق محترف من شركتنا المميزة.

    3- العروض التوفيرية

    تقوم شركتنا بتقديم عروض تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول وتكون العروض توفيرية بشكل دائم يمكنك التواصل عبر الواتساب لمعرفة البرامج السياحية التوفيرية لدينا.

    4- التواجد في المدن السياحية

    خدمة استئجار سيارة مع سائق لا تقتصر على اسطنبول فقط بل يوجد لدينا خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون وتأجير سيارات في انطاليا أيضاً ويمكنك الاستفسار عن الخدمة بالتواصل معنا.

    5- السياسة التعويضية

    يتوفر لدينا ميزة السياسة التعويضية لأنه جائز بأن يخطئ سائق تابع لشركتنا فعليك بالفور التواصل معنا لنوفر لك سائق آخر لأن أهم شيء لدينا هو رضى العميل.

    توصيلات مطار اسطنبول بتأجير سيارة خاصة مع سائق

    يوجد في اسطنبول مطارين وهما اسطنبول الجديد ومطار صبيحة وعملاء شركتنا anadoliana موجودين في كل من المطارين وجميع مطارات تركيا لتقديم الخدمات السياحية.

    • سيتم التنسيق بشكل مسبق معك عن البوابة التي سوف تخرج منها سواء من مطار اسطنبول الجديد أو مطار صبيحة.
    • سوف نرسل لك موظف استقبال يحمل لافتة صغيرة عليها كود سوف نتواصل معك بشكل مسبق ونخبرك عنه.
    • سوف يقوم الموظف باستقبالك واصطحابك إلى السيارة بعد التنسيق مع سائق السيارة.
    • يأخذ السائق ما بين الخمسة دقائق إلى العشرة ليأخذك للخروج من المطار.

    توصيل واستقبال من مطار صبيحة

    يقع في القسم الأسيوي من مدينة اسطنبول و على بعد 50 كيلو متر من مركز مدينة اسطنبول الأوروبية يستغرق الوقت حوالي ساعة وربع فقط.

    يعد المطار منظم جداً وله بوابة مغادرة واحدة و عند الخروج تجد عدة أعمدة مرقمة و على كل عمود تعلق لوحات مخصصة للشركات السياحية لاستقبال عملائها.

    يمكنك قراءة فنادق اسطنبول الفخمة و أعلاها تقييماً

    طريقة حجز سيارة مع سائق في اسطنبول

    عندما تريد تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول يكون الأمر سهل جداً كل ما نحتاجه هو أسماء الركاب و اسم الفندق و الاتفاق على الموعد و مسار الرحلة و يتم الحجز على الفور.

    ملحوظة: عندما تريد تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول يكون بدون الحجز المسبق ويتم توفير سيارات مع سائق في كل أوقات العام.

    تأجير سيارات في اسطنبول بدون سائق

    خدمة استئجار سيارة في اسطنبول بدون سائق يكون بحسب طبيعة المدينة فمثلاً مدينة اسطنبول يجب أن يكون معك سائق وذلك يعود لطبيعة الطرقات فيها أما مدينة طرابزون يمكنك استئجار سيارة بدون سائق لأنها مدينة ريفية ويمكنك القيادة فيها بسهولة وهناك مجموعة من السيارات التي نوفرها لك بدون سائق وهم:

    • سيارة نيسان ميكرا
    • فولكس فاجن بولو
    • سيارة تويوتا ياريس
    • فورد فيستا
    • سيارة هونداي i20
    • والسيارات الكثير غيرهم…

    شروط تأجير سيارة في اسطنبول

    • يجب أن يكون فوق سن العشرين
    • استلام و تسليم سيارة الايجار من مطارات (اسطنبول أو صبيحة)
    • توفر رخصة قيادة وليس بالضرورة أن تكون رخصة تركية
    • يجب أن يكون موعد تسليم السيارات بنفس الساعة التي تم استئجار السيارات بها أو يضاف يوم كامل على قيمة الإيجار.

    يمكنك الاطلاع على شقق مفروشة للايجار في اسطنبول.

    سائق في تركيا يتكلم عربي

    توفير سائق يتحدث العربية في تركيا يعتبر خدمة قيمة وسائق شركتنا يتميز بالاحترافية والودية و يقدم خدمة نقل وجولات سياحية ويتمتع بمعرفة جيدة بالمعالم السياحية والثقافة المحلية و يساعد الزوار العرب في استكشاف تركيا براحة ويسهم في تعزيز تجربتهم.

    من المميزات التي ستحصل عليها لحجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول عربي أنك لن تحتاج إلى مرشد سياحي معك في رحلتك لأنه سيكون مرشدك السياحي في جميع الأماكن التي ستذهب إليها.

    أفضل السائقين في اسطنبول

    عند استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول فبالتأكيد تحتاج سائق سيارة أمين و محترف في التعامل لذلك نحيطكم علماً بأنه لدينا أكفأ السائقين في المجال السياحي في تركيا.

    • سائقين سيارات يتحدثون العربية و التركية.
    • سائقين سيارات يتحدثون اللغة الإنجليزية.
    • سائق سيارات بكفاءة عالية.
    • سوف يساعدك سائق سيارة في اسطنبول بالترجمة في أسواق تركيا.
    • يرجى التواصل معنا بشكل مسبق لتحديد لغة سائق السيارة التي تريدونها.

    برنامج سياحي مع تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول

    عندما تقرر استكشاف مدينة اسطنبول يمكنك الاستفادة القصوى من تجربتك السياحية من خلال برنامج متكامل يشمل تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول و هذا البرنامج سيضمن لك الراحة والاستمتاع بكل لحظة من رحلتك دعونا نلقي نظرة على البرنامج السياحي لخمسة أيام في إسطنبول:

    اليوم الأول: (الاستقبال من مطار اسطنبول)

    بمجرد وصولك إلى مطار اسطنبول سيكون هناك سائق محترف ينتظرك ليستقبلك ويأخذك إلى الفندق و يمكنك الاسترخاء والتمتع برحلتك إلى الفندق دون أي قلق من النقل.

    اليوم الثاني: (رحلة جزيرة الاميرات)

    جزيرة الاميرات

    رحلة إلى جزر الأميرات في اسطنبول تعتبر فرصة فريدة للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بجمال الطبيعة والهدوء و تتكون جزر الأميرات من عدة جزر صغيرة يمكن الوصول إليها بواسطة العبارات البحرية و تمتاز هذه الجزر بمناظرها الطبيعية الساحرة والمنازل الخشبية التقليدية التي تعكس تاريخاً ثقافياً غنياً.

    في جولة إلى جزر الأميرات يمكن للزوار استكشاف الشوارع الضيقة والأسواق المحلية والاستمتاع بالمطاعم التقليدية والمقاهي الرائعة و يُعتبر ركوب الدراجات أو الخيول وسائل شائعة لاستكشاف جمال الجزر والتمتع بالهواء النقي بالإضافة إلى ذلك يُقدم متحف الأميرات نافذة إلى تاريخ وثقافة هذه الجزر.

    اليوم الثالث: (رحلة سبانجا ومعشوقية)

    رحلة إلى سبانجا و معشوقية في إسطنبول تقدم تجربة مميزة تجمع بين أسواق حية وتراث تاريخي في سبانجا و يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق واكتشاف الثقافة المحلية بينما يقدم معشوقية مناطق تاريخية ومعالم جذب مثل مسجد معشوقية وقصر توبكابي.

    اليوم الرابع: (جولة في القسم الأسيوى)

    جولة في القسم الآسيوي من اسطنبول تمثل تجربة سياحية رائعة وفريدة و يتيح للزوار فرصة استكشاف هذا الجزء الحيوي من المدينة الذي يحمل تاريخاً غنياً وثقافة مميزة و تتيح للزوار الفرصة لاستكشاف المعالم الثقافية والتاريخية الفريدة في القسم الآسيوي بدءاً من الأسواق التقليدية وصولاً إلى المعالم الحديثة والمتاحف.

    اليوم الخامس: (جولة في منطقة اورتاكوي ومضيق البوسفور)

    جولة في منطقة اورتاكوي وعبور مضيق البوسفور في اسطنبول تقدم تجربة سياحية فريدة تستمتع الزوار بمزيج من التسوق والتنوع الثقافي في اورتاكوي ثم يترجلون لعبور مضيق البوسفور مع فرصة استئجار قوارب خاصة أو استخدام العبارات المحلية للاستمتاع بإطلالات رائعة واستكشاف المعالم البحرية الساحرة بين القسمين الأوروبي والآسيوي من المدينة.

    اليوم السادس: (رحلة مضيق القرن الذهبي)

    مضيق القرن الذهبي

    رحلة مضيق القرن الذهبي في اسطنبول هي تجربة سحرية تجمع بين جمال المعمار التاريخي وروعة المناظر الطبيعية و يُعد مضيق القرن الذهبي جزءاً من المياه التي تفصل بين القسمين الأوروبي والآسيوي للمدينة ويشكل ممراً حيوياً يعزز سحر اسطنبول.

    وخلال هذه الرحلة يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة المناظر البانورامية الخلابة للمعالم الرئيسية مثل قلعة يوروك والمنازل العثمانية الفخمة على ضفاف القناة حيث يُقدم مضيق القرن الذهبي فرصة فريدة للاستمتاع بجولة بحرية حيث يمكن للزوار استئجار مراكب خاصة.

    اليوم السابع: ( رحلة لأهم الأماكن الترفيهية في اسطنبول)

    رحلة إلى أهم الأماكن الترفيهية في اسطنبول حيث تقدم تجربة متنوعة يمكن للزوار استكشاف البازار الكبير وتقسيم للتسوق وتناول الطعام بينما يمكنهم الاستمتاع بجمال حديقة غولهانه ومتعة المناظر البانورامية يُضفي متحف آيا صوفيا لمسة ثقافية وبصفة عامة اسطنبول توفر توازناً فريداً بين التراث التاريخي والتجارب الترفيهية الحديثة.

    اليوم الثامن: (نهاية البرنامج السياحي مع تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول)

    وفي نهاية البرنامج السياحي تقوم بتسجيل الخروج من الفندق وفي الساعة التاسعة صباحاً يكون السائق في انتظارك أمام الفندق وتوصيلك الى مطار اسطنبول و نتمنى أن تكون خدمة استئجار السيارات مع سائق لبرنامج سياحي في شركتنا Anadoliana قد نال إعجابك ويمكنك الحجز معنا عن طريق الضغط على زر الواتساب الخاص بنا.

    ارقام سواقين في اسطنبول

    بعد تواصلك مع خدمة العملاء وتثبيت حجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول نعطيك رقم سائق السيارة و إذا وجد أي مشكلة مع سائق السيارة قم بالتواصل معنا فوراً و نقوم بتغييره بكل سهولة.

    ما هي وسائل المواصلات في تركيا؟

    • الحافلات العامة في تركيا.
    • سيارات الأجرة أو تاكسي اسطنبول
    • الحافلات والعبارات في تركيا
    • خط الباص السريع في اسطنبول
    • المينى باص (الدولمش)

    الأسئلة الشائعة حول تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول

    استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول هو خيار شائع للمسافرين الذين يرغبون في تجنب عناء القيادة بأنفسهم والتمتع براحة ورفاهية خدمة النقل إليك بعض الأسئلة الشائعة حول خدمات السيارات مع سائق.

    هل ينصح استئجار سيارة في اسطنبول؟

    نعم – فإن وجود خدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول يوفر عليك وقت وجهد وخصوصاً أن اسطنبول زحمة جداً فقيادة سيارة داخل زحمة اسطنبول غير ممتع وانصحك أيضاً استئجار سيارات في أي مدينة من مدن تركيا.

    هل اوبر يعمل في اسطنبول؟

    اوبر في تركيا متوقف من فترة كبيرة ولكن في عام 2020 تم عودة عمل اوبر في تركيا لكن سيارات الأجرة فقط والأفضل لك هو ايجار سيارة مع سائق في اسطنبول وتكون الأسعار رمزية.

    متى تعمل المواصلات في اسطنبول؟

    تعمل المواصلات في اسطنبول من الساعة السادسة صباحاً وحتى منتصف الليل كل يوم على مدار الأسبوع ولكن ايجار السيارات الخاصة مع سائق متاحة 24 ساعة.

    كيف احجز سائق في تركيا؟

    إذا كنت تريد سائق مع سيارة في تركيا عن طريق شركتنا anadoliana تواصل معنا عبر الواتساب و أخبرنا بعدد الأشخاص و اسم الفندق وموعد الرحلة ونقوم بالرد عليك وتوضيح تفاصيل الرحلة وأنواع السيارات المتاحة مع سائق ويتم حجز سائق مع سيارة على الفور.

    كم تكلفة سيارة مع سائق في اسطنبول؟

    أعزاءنا العملاء استئجار سيارة مع سائق يتحدث العربية و التركية في اسطنبول لمدة عشرة ساعات شاملة للوقود وسائق بمئة دولار فقط.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 4.2 / 5. Vote count: 5

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap