تخطى إلى المحتوى

أفضل برنامج سياحي في اسطنبول (أسعار مخفضة) 2024

    أفضل برنامج سياحي في اسطنبول 2023
    5
    (4)

    هذا المقال سوف نتناول فيه أفضل برنامج سياحي في اسطنبول تركيا كيف نقوم بتنظيمه و مدة البرنامج والتكلفة و المواقع التي يتضمنها برنامج سياحي في اسطنبول تركيا هناك الكثير من المعلومات التي يتوجب عليكم معرفتها قبل حجز و ترتيب برنامج سياحي في اسطنبول تابعوا معنا قراءة هذه المقالة لمعرفتها.

    برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 10 ايام و9 ليالي

    سنتحدث في هذه الفقرة عن ترتيب برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 10 ايام و9 ليالي تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفة معالم برنامج سياحي في اسطنبول “istanbul” والمواقع السياحية والرحلات السياحية التي يتضمنها.

    1. اليوم الأول الاستقبال من مطار اسطنبول

    الاستقبال من مطار اسطنبول

    سنقوم بالتنسيق معكم بشكل مسبق من أجل عملية الاستقبال من المطار في اليوم الأول من برنامج سياحي في اسطنبول حيث أننا سنقوم بإرسال موظف لاستقبالكم من مطار اسطنبول الجديد أو من مطار صبيحة سيحمل الموظف لافتة صغيرة مكتوب عليها كود سوف نتفق معكم عليه بشكل مسبق أيضاً و سيقوم موظف الاستقبال بمرافقتكم إلى السيارة حيث أن السائق سيكون بانتظاركم و سيقوم بتوصيلكم إلى عنوان الاقامة في اسطنبول “istanbul”.

    2. اليوم الثاني رحلة سبانجا و معشوقية

    رحلة سبانجا و معشوقية
    1. في اليوم الثاني في برنامج سياحي في اسطنبول لمدة عشرة ايام سيكون يوم مميز سوف يقوم سائق رحلتك باصطحابكم عند الصباح الباكر من مكان الاقامة وسنذهب إلى الوجهة الأولى و هي شلالات معشوقية.
    2. حيث الطبيعة الساحرة والأجواء الهادئة والمريحة نفسياً والشلالات محاطة بالكثير من المطاعم والأماكن المخصصة للجلوس كما سوف يتثنى لكم بأخذ جولة على الأقدام في المنطقة للاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة واكتشاف المنطقة المحيطة.
    3. لا بد لكم من تجربة مطاعم قرية المحمودية الشهيرة وتجربة أطباقها الفريدة والمدهشة حيث أن القرية تحتوي على العديد من المطاعم ذات الأطباق الشهية والإطلالات الممتعة على الطبيعة الخلابة.
    4. سنقوم بعدها بالذهاب إلى الوجهة الثانية وهي جولة قرية سبانجا و زيارة بحيرة سبانجا الشهيرة التي تعد من أكبر البحيرات الطبيعية في تركيا وسوف يتثنى لكم تأجير قارب والتجول في البحيرة و استمتع بأخذ أجمل الصور واكتشاف سحر جمال المنطقة.

    3. اليوم الثالث رحلة جزيرة الأميرات

    رحلة جزيرة الاميرات
    1. يتم الانطلاق من مكان الاقامة صباحاً في اليوم الثالث من برنامج سياحي في إسطنبول تركيا ليتم توصيلكم إلى الميناء لأخذ السفينة ونقوم بأخذ جولة بحرية تستكشفون بها جمال المدينة.
    2. وعند وصولك إلى الجزيرة الصغيرة التي تتميز بالأجواء الهادئة و الطبيعة المدهشة يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية كالعربة الكهربائية سوف نتمكن من أخذ جولة استكشافية بالعربة الكهربائية لرؤية اجمل أماكن الجزيرة الصغيرة.
    3. بعدها سوف نكمل الرحلة المثالية ونتوجه إلى جزيرة الأميرات و سوف نتمكن من التجول فيها ورؤية اجمل معالمها مثل مسجد حميدية.

    4. اليوم الرابع رحلة السلطان أحمد

    رحلة السلطان أحمد
    1. في اليوم ال4 من برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 10 أيام سوف تكون وجهتنا الأولى هي رحلة جامع السلطان أحمد و الذي يعد أحد أكبر الجوامع في العالم و أشهرها كما أن هذا الجامع يتضمن مكتبة و أقسام تعليمية و للمسجد حديقة رائعة مزينة بالورود و الأشجار الجميلة.
    2. سنقوم بعدها بزيارة متحف و قصر توب كابي والذي يعرف بمركز إقامة الزعماء العثمانيين و دار السلاطين و هو واقع في وسط اسطنبول تركيا و يعد أحد أشهر المتاحف الإسلامية لأنه يوجد بداخله سيف و عباءة النبي محمد صلى الله عليه و سلم كما أنه يطل على البوسفور و له موقع متميز و رائع جداً.
    3. ونقوم بعدها بالتوجه إلى أحد افضل الجوامع في تركيا و هو من أهم محطات الجذب السياحي في المدينة زيارة مسجد آيا صوفيا و هذا الجامع يمتاز بالزخارف الجميلة و الآيات و الكتابات الإسلامية المنتشرة على جدرانه.
    4. زيارة مسجد السليمانية والذي بني قبل 900 سنة تقريباً بناه المهندس المعماري سنان أحد أشهر المعماريين في العهد العثماني كما أن هذا المسجد يحتوي على ضريح سنان و يتميز المسجد بالتصميم الأنيق كما أنه مطل على ساحل البوسفور.
    5. في نهاية اليوم سوف يقوم سائق الجولة الخاص باصطحابكم إلى مكان إقامتك للمبيت لمواصلة برنامج سياحي في اليوم التالي.

    5. اليوم الخامس جولة في القسم الآسيوي

    جولة في القسم الآسيوي
    1. في اليوم ال5 من برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 10 ايام سنقوم بالتوجه إلى رحلة مطل تل العرائس و تعد أعلى تلة في اسطنبول تركيا و تطل على الجانب الأوروبي و الآسيوي من اسطنبول وتحتوي على أماكن مخصصة للجلوس و العديد من المقاهي.
    2. ونقوم بعد رحلة تل العرائس بالتوجه إلى رحلة حديقة نقش تيبيه وتتميز بالأجواء الهادئة و فيها الكثير من الأنشطة و الوسائل الترفيهية للأطفال كما أن هذه الحديقة تتميز أيضاً بإطلالة رائعة.
    3. سوف نذهب بعدها إلى أجمل السواحل في اسطنبول رحلة ساحل اسكودار سيتثنى لكم التجول لاستكشاف جمال الساحل و بعدها سنقوم بأخذ يخت و التوجه إلى برج الفتاة.
    4. و في نهاية الرحلة سنقوم بالذهاب إلى مول اعمار و شارع بغداد وهو من أقدم و أعرق الشوارع في اسطنبول تركيا وسنتمكن من التجول فيه ويمكنك شراء الهدايا التذكارية منه و بعدها يتم التوجه إلى مكان المبيت لمواصلة برنامج سياحي في اليوم التالي.

    6. اليوم السادس جولة في منطقة اورتاكوي ومضيق البوسفور

    جولة في منطقة اورتاكوي و مضيق البوسفور
    1. في اليوم السادس من برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 10 ايام سيتم الانطلاق في الصباح الباكر من مكان إقامتك ويتم التوجه إلى ساحل اورتاكوي سوف نذهب في جولة فيه لاستكشاف جمال الساحل كما أن الساحل يتميز بوجود العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق ومن بعد جولة الساحل سنقوم في جولة البوسفور
    2. سوف تكون جولة البوسفور على متن السفينة كما أننا سنقوم في جولة البسفور بالتجوال في القسم الآسيوي والقسم الأوروبي لمدينة اسطنبول تركيا.
    3. سوف ننهي رحلة هذه المنطقة بزيارة قصر دولما بهجة دار السلاطين في العهد العثماني ويعد أحد أفخم وأجمل القصور في اسطنبول تركيا.
    4. في نهاية اليوم سوف يقوم السائق الخاص باصطحابكم إلى مكان الاقامة للمبيت لمواصلة برنامج سياحي في اليوم التالي.

    7. اليوم السابع رحلة مدينة بورصة

    رحلة مدينة بورصة
    1. في اليوم ال7 من برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 10 ايام سننطلق في بداية رحلة بورصة عبر جسر البوسفور إلى العبارة البحرية بعدها سيتم الانطلاق إلى بورصة.
    2. بعد الوصول إلى بورصة سنقوم بتجربة تلفريك بورصة و الصعود به إلى جبل الاولداغ المثلج كما سوف يتثنى لكم ممارسة الأنشطة الثلجية الترفيهية.
    3. ونقوم بعدها بزيارة الشجرة العملاقة في بورصة والتي تعد من أقدم الشجرات المعمرة في العالم حيث و يبلغ ارتفاعها حوالي ثلاثين متراً و استمتع بشرب الشاي تحتها.
    4. في نهاية الرحلة سنقوم بزيارة إحدى المراكز التجارية حيث تستطيعون شراء الهدايا التذكارية.
    5. ونقوم بعدها بالتوجه إلى مكان إقامتك لمواصلة برنامج سياحي في اسطنبول تركيا في اليوم التالي.

    8. اليوم الثامن رحلة لأهم المعالم الترفيهية في اسطنبول تركيا

    1. في اليوم الثامن من برنامج سياحي في اسطنبول تركيا لمدة عشرة ايام سوف تكون وجهتنا الأولى هي متحف الشوكولا و سوف تجدون فيه مجسمات مصنوعة من الشوكولا لأشهر أماكن مدينة إسطنبول كما أنكم سوف تتناولون الكثير من الشوكولا التي تتوزع بشكل مجاني في المتحف إن جولة الاماكن الترفيهية في اسطنبول ستكون مناسبة للأطفال و للعائلات.
    2. الوجهة الثانية سوف تكون متحف بانوراما اسطنبول من أروع المتاحف في اسطنبول تركيا سوف يجسد لك تاريخ الدولة العثمانية و سوف تشاهد الأحداث التاريخية بالصوت والصورة و باللغة العربية أيضاً بتقنية عالية جداً.
    3. ونقوم أخيراً بجولة على الأقدام في أسواق اسطنبول القديمة و العريقة حيث تمتزج الأصالة و عبق التاريخ.

    9. اليوم التاسع رحلة مضيق القرن الذهبي

    رحلة مضيق القرن الذهبي
    1. في اليوم التاسع من برنامج سياحي في اسطنبول تركيا ستكون وجهتنا الأولى زيارة مسجد الصحابي أيوب حيث ان هذه المسجد يتضمن حديقة كبيرة و رائعة و تحيطه الأسواق الشعبية.
    2. سنقوم بعدها بالذهاب إلى تلفريك اسطنبول صعوداً إلى تل بيرلوتي سوف تستمتعون بالإطلالة الرائعة على مضيق البوسفور و إسطنبول تركيا.
    3. بعد رحلة تل بيرلوتي سوف نذهب إلى حديقة مينياترك حيث ستتعرف على تاريخ تركيا عبر مشاهدة المجسمات الصغيرة.
    4. نقوم بعدها بالتجوال الحر في ميدان تقسيم و شارع الاستقلال افضل المعالم في مدينة اسطنبول تركيا.
    5. وبهذا سوف تنتهي الرحلة وسيتم توصيلكم إلى مكان الاقامة في نهاية اليوم لمواصلة برنامج سياحي في اليوم التالي.

    10. اليوم العاشر نهاية برنامج سياحي في اسطنبول

    في اليوم العاشر من برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 10 ايام يتم تسجيل الخروج من الفندق و سوف يكون السائق بانتظارك بحسب موعد رحلة العودة وسيتم توصيلكم إلى المطار في اسطنبول وفي حال كانت رحلتكم متأخرة سوف يتثنى لنا التجوال في اسطنبول تركيا قبل توصيلكم إلى المطار في اسطنبول ورافقتكم السلامة.

    تكاليف برنامج سياحي في اسطنبول

    تختلف تكاليف برنامج سياحي في اسطنبول بحسب اختياركم للفندق كما أن الأسعار تختلف بين الصيف والشتاء لذا باستطاعتكم التواصل مع فريق شركة أناضوليانا عبر النقر على زر الواتساب أسفل الشاشة للحجز والاستفسار.

    ما يشمله تكاليف برنامج سياحي في اسطنبول

    • يشمل الحجز الفندقي والضريبة و وجبة الفطور
    • شاملة الاستقبال من المطار في اسطنبول والتوصيل عبر سيارة خاصة
    • شاملة رحلات سياحية ضمن سيارة مع سائق خاص
    • طول الرحلة اليومية هو عشرة ساعات

    ما لا يشمله تكاليف برنامج سياحي في اسطنبول

    • لا يشمل تكلفة الطيران إلى تركيا
    • لا يشمل المصاريف الشخصية في الأسواق والمطاعم
    • لا يشمل رسوم دخول المواقع السياحية والأنشطة الترفيهية

    برنامج سياحي في اسطنبول 7 ايام و6 ليالي

    مدينة اسطنبول يوجد بها أروع الاماكن السياحية ويسرنا أن نقدم لكم برنامج سياحي استثنائي لمدة 7 أيام و6 ليالي يأخذكم في رحلة لاكتشاف معالم اسطنبول السياحية والساحرة وتجاربها الثقافية الرائعة.

    1. اليوم الأول: الاستقبال من المطار في اسطنبول والتوصيل إلى مكان الاقامة
    2. اليوم الثاني: جولة ترفيهية داخل إسطنبول
    3. اليوم الثالث: رحلة بورصة
    4. اليوم الرابع: جولة السلطان أحمد
    5. اليوم الخامس: رحلة سبانجا و معشوقية
    6. اليوم السادس: رحلة ازميت
    7. اليوم السابع: جولة في الجانب الآسيوي من اسطنبول
    8. اليوم الثامن: التوصيل إلى المطار في اسطنبول بحسب موعد الرحلة

    الإقامة في برنامج سياحي في اسطنبول

    نحيطكم علماً بأننا نتعامل مع أفخم و أرقى الفنادق في اسطنبول والفنادق ذات تقييم عالي من النقاد سنطلعكم على بعض فنادق اسطنبول تركيا التي نتعامل معها تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفتها.

    • فندق سي في كيه بارك البوسفور اسطنبول: يقع في قلب مدينة اسطنبول تركيا كما أنه يبتعد فقط 150 متراً من ميدان تقسيم الشهير كما أنه حاصل على تقييم خمس نجوم.
    • فندق غراند غيلسوي إسطنبول: أحد أفضل الفنادق في إسطنبول لأنه يقع في وسط اسطنبول القديمة و هو قريب جداً من البازار الكبير و مسجد سليمان القانوني كما أنه يحتوي على مسبح داخلي.
    • فندق وش مور إسطنبول: يوفر فندق وش مور مسبح داخلي مدفئ و مركز سبا و حمام تركي كما أن موقعه متميز جداً وحاصل على تقييم خمسة نجوم.

    تكاليف الاقامة في برنامج سياحي في اسطنبول

    نحيطكم علماً بأننا نوفر حجوزات فندقية بأسعار مميزة وعروض قوية لن تجدوها على مواقع الحجوزات الفندقية يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء للاستفسار عنها و حجز الخدمة و يمكنك النقر على زر الواتساب في الأسفل للدردشة مع خدمة العملاء.

    برنامج سياحي في اسطنبول 4 ايام و3 ليالي

    سوف نشرح برنامج سياحي في اسطنبول مدته أربعة ايام وثلاث ليالي بشكل موجز ويمكنكم التواصل للاستفسار عن تفاصيله تابعوا معنا فضلاً القراءة لمعرفته.

    اليوم الأول: الوصول إلى إسطنبول

    الوصول إلى إسطنبول
    • في اليوم الأول من برنامج سياحي لمدة 4 أيام يتم الاستقبال من مطار اسطنبول
    • التوصيل إلى الفندق
    • جولة في أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول
    • ثم توصيلكم إلى الفندق في نهاية اليوم للمبيت

    اليوم الثاني: رحلة مدينة بورصة

    رحلة مدينة بورصة
    • في اليوم الثاني من برنامج سياحي لمدة 4 أيام يقوم السائق باصطحابكم من مكان الاقامة
    • رحلة مدينة بورصة
    • ممارسة الأنشطة الترفيهية
    • تجربة تلفريك بورصة
    • الصعود إلى جبل الاولداغ
    • زيارة الشجرة العملاقة
    • التوصيل إلى الفندق

    اليوم الثالث: رحلة صبنجة و معشوقية

    رحلة صبنجة و معشوقية
    • في اليوم الثالث من برنامج سياحي لمدة 4 أيام يقوم سائق رحلتك باصطحابكم من مكان الاقامة عبر سيارة خاصة
    • زيارة شلالات معشوقية
    • تجربة القفز على الحبل
    • زيارة بحيرة صبنجة
    • زيارة قرية المحمودية
    • التوصيل إلى الفندق للمبيت

    اليوم الرابع: نهاية برنامج سياحي في اسطنبول 4 ايام

    • في اليوم الرابع من برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 4 أيام يتم تسجيل الخروج من الفندق
    • التجوال في اسطنبول تركيا في حال كانت رحلتكم متأخرة
    • توصيلك إلى المطار في إسطنبول و رافقتكم السلامة

    اقرأ أيضاً أفضل برنامج سياحي طرابزون الشمال التركي لمدة 10 ايام

    أهم الأسئلة الشائعة عن برنامج سياحي في اسطنبول

    سنقوم في هذه الفقرة بذكر أكثر الأسئلة انتشاراً عن برنامج سياحي في اسطنبول ونقوم بالرد عليها تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفتها.

    ما هي تكلفة الإقامة في اسطنبول؟

    تختلف التكلفة بين الصيف و الشتاء بحسب الفندق الذي تودون الإقامة فيه كما أننا نحيطكم علماً بأننا نوفر أسعار وعروض مغرية على الحجوزات الفندقية ما عليكم إلا التواصل معنا للاستفسار عنها.

    ما هي تكاليف برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 15 يوم؟

    تختلف الاسعار حسب الفندق ويمكنكم تنسيق تفاصيل برنامج سياحي في اسطنبول تركيا مع خدمة العملاء وبناءً على الحجز الفندقي وتفاصيل برنامج سياحي في اسطنبول سنقوم بإعلامكم سعر البرنامج.

    هل تستحق اسطنبول الزيارة؟

    مدينة اسطنبول تركيا غنية بالمعالم التاريخية ومحطات الجذب السياحي بسبب جمال طبيعة مدينة إسطنبول و مناخها الرائع في الصيف مما يجعلها وجهة مثالية للسياح.

    ما هي الاماكن السياحية التي يجب زيارتها في اسطنبول؟

    الاماكن السياحية هي جزر الاميرات ومضيق البسفور وشلالات اسطنبول وشارع الاستقلال في تقسيم وقلعة روملي والسلطان أحمد وجسر السلطان محمد الفاتح.

    الخاتمة

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 5 / 5. Vote count: 4

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap