تخطى إلى المحتوى

رحلة سبانجا و معشوقية من اسطنبول (خاص و جروبات) لعام 2024

    أروع الأنشطة السياحية في رحلة سبانجا لعام 2023
    4.7
    (9)

    إن رحلة سبانجا ومعشوقية هي خيار رائع إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجمال الطبيعة الهادئة ورؤية اجمل الأماكن السياحية في قرية معشوقية فأنت بالمكان المثالي لأننا سوف نأخذك في رحلة إلى مدينة الأحلام من حيث اجمل المناظر الطبيعية وأروع الأنشطة الترفيهية واجمل المرافق السياحية.

    رحلة سبانجا ومعشوقية بسيارة خاصة

    رحلة سبانجا بسيارة خاصة

    تعتبر رحلة سبانجا ومعشوقية من أجمل الرحلات السياحية في تركيا لكونها تتمتع بطبيعة خلابة مبهرة للعيون وما يزيد من تميزها وجمالها هو قصر المسافة بينها وبين عاصمة تركيا اسطنبول إذ تبعد سبانجا عن اسطنبول 138 كيلو متر للوصول إليها.

    في البداية سيكون موعد بدء كل الرحلات اليومية هو الساعه الـ 10 في الصباح وبمجرد حلول الساعه الـ 5 ستكون انتهت الرحلات وفي بعض الأحيان قد تنتهي في الساعه الـ 6 مساءً.

    سنحرص جاهدين على اصطحابك من أمام الفندق حيثما تمكث سواء بمفردك أم مع أفراد أسرتك عن طريق سيارة خاصة مريحة ومزودة بكل التقنيات الحديثة ومكيفة بحلول الساعه الـ 10 صباحًا.

    بالإضافة إلى تعدد الأنشطة الترفيهية الممتعة في رحلة سبانجا ومعشوقية بحيث لا تكفي زياراتها ليوم واحد فقط على الأقل الاستمتاع بجمالها الطبيعي الخلاب ومرافقها السياحية الممتعة لأسبوع كامل وكما ذكرنا في السابق لن تستغرق المسافة وقتاً طويلاً وبالتالي سنصل إلى وجهتنا خلال وقت سريع.

    الخدمات التي تشملها رحلة صبنجة ومعشوقية :

    • سائق عربي في اسطنبول يبقي معك لمدة 10 ساعات
    • سيارة خاصة حديثة ونظيفة ومكيفة ومريحة
    • الوقود الخاص بالسيارة والمخصص لكل رحلة يومية سواء في الذهاب إليها أو عند العودة منها

    الخدمات التي لا تشملها رحلة صبنجة ومعشوقية :

    • رسوم الدخول إلى الأماكن السياحية
    • الطعام والشراب
    • النشاطات الإضافية
    • رسوم الوقوف داخل موقف السيارات الرسوم المخصصة للمرور في الطرقات

    رحلة سبانجا ومعشوقية المسافرون العرب

    الأماكن السياحية في رحلة سبانجا

    في الواقع تعتبر رحلة سبانجا ومعشوقية الأكثر زيارة من قبل الزوار لكونها توفر لهم استرخاء واستمتاع مثالي بجوها النقي الجميل وبرؤية مناظرها البديعة.

    فضلاً عن تعدد أماكن السياحة والاقامة الكثيرة بها مثل (أكواخ سبانجا) و الكثير من الأنشطة الترفيهية بداخلها مما يوفر لهم رحلة مكتملة وممتعة وفيما يلي أبرز الاماكن السياحية والأنشطة في رحلة سبانجا ومعشوقية :

    جبل الثلوج

    جبل الثلوج

    يُعرف أيضاً بجبل كارتبة ويتميز بالموقع الجغرافي المثالي والقريب من أزميت والعاصمة اسطنبول كما يصل ارتفاعه إلى ما يزيد عن 1500 متر كما يوفر إطلالة ساحرة أمام بحيرة سبانجا الخلابة وهو من أفضل الجولات في رحلة سبانجا ومعشوقية

    ويمكن القول إن الذهاب في رحلة خاصة الى سبانجا ومعشوقية وجبل الثلوج (كارتبة) من أكثر المرافق السياحية زيارة في تركيا بشكل عام وفي رحلة سبانجا ومعشوقية ويمكنك الاستمتاع برؤية أجمل المناظر الطبيعية وركوب التليفريك و ممارسة رياضة التزلج على الجليد.

    بحيرة سبانجا

    بحيرة سبانجا

    تعتبر بحيرة صبنجة هي البحيرة الأكبر و توجد بالقرب من العاصمة اسطنبول والأجمل في رحلة سبانجا ومعشوقية فضلاً عن شدة جمالها وروعتها إذ تتشابه مع الألواح الفنية من حيث روعة الألوان البديعة وكثرة المناظر الطبيعية المحيطة بها.

    يحيط بها الجبال المغطاة بالمراعي الخضراء والأشجار الكثيفة الجميلة في قرية سبانجا كما تتميز البحيرة بالماء الصافي ولونه الأبيض الناصع والمريح للأعصاب فضلاً عن تجمع الطيور حولها في مشهد مثالي من الدرجة الأولى وتدفق ما يزيد عن 20 شلالًا فوق جبل الثلوج في مشهد طبيعي بديع خاطف الأنظار.

    شلالات معشوقية

    شلالات معشوقية

    يعد شلال معشوقية السياحي من أبرز الاماكن الطبيعية في قرية معشوقية حيث تتمتع بجمال فريد يأسر الألباب يتدفق الماء بقوة من قمة الشلال و ينساب عبر الصخور والتضاريس مما يخلق منظراً خلاباً يجذب السياح وعشاق الطبيعة و تحيط به المساحات الخضراء والغابات الكثيفة.

    مما يجعل زيارة شلال معشوقية السياحي تجربة فريدة من نوعها و يعد الاندماج بين صوت المياه المتدفقة وجمال البيئة المحيطة تجربة روحية تشعر الزائر بالهدوء والسكينة وتعد زيارة الشلالات أجمل رحلة في قرية معشوقية.

    داريجا (حديقة الحيوانات)

    تعتبر حديقة الحيوانات داريجا الأكثر تميزاً في رحلة صبنجة تركيا بالكامل إذ تمتد مساحتها لما يصل إلى 200 آلاف متر مربع كما تحتوي على كل أنواع السلالات الحيوانية والنباتية من حيث الأسماك والطيور والحيوانات والنبات النادر.

    بالإضافة إلى أنها تشتمل على افضل أنشطة ترفيهية للأطفال ولذلك تعد الوجهة الأولى للأسر خلال أيام الإجازات وتوجد حديقة الحيوانات داخل إقليم مرمرة في سبانجا ولذا فهي تحتوي على الكثير من المناظر الساحرة.

    وأيضاً تتمتع بجو هادئ ومثالي للاسترخاء وتضم مجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة التي تقدم ألذ المأكولات فهي رحلة مميزة للغاية وتحتوي على كل شيء بحيث لن تشعر بالملل ولو لثانية واحدة أثناء التجول بها.

    سفاري سبانجا

    سفاري سبانجا

    إذا كنت من محبي المغامرة فستكون نزهة السفاري في رحلة سبانجا من أكثر النزهات متعة لك حيث يمكنكم تأجير موتور والسير به داخل قرية معشوقية لمدة لا تقل عن 45 دقيقة.

    وفي تلك الأثناء ستتمكن من رؤية أكثر المناظر سحراً وجمالاً في قرية معشوقية واستكشاف القرية بالكامل والاستمتاع بجوها النقي واللطيف و ستشعر بالحماس والمتعة خلال رحلة السفاري الرائعة.

     التراس الزجاجي

    تعتبر واحدة من أجمل الأنشطة في رحلة سبانجا ومعشوقية من أفضل مناطق السياحة الرائعة المثيرة للحماس في صبنجة تركيا إذ يوجد بالقمة على ارتفاع يصل إلى 450 متراً تقريباً كما يوفر منظر رائع للغاية من فوق سبانجا ويمكنك الذهاب إليه عن طريق تأجير سيارة مع سائق في صبنجة وتوفر لك شركة Anadolina أفضل الأسعار و العروض المغرية.

    الزيبلاين في رحلة سبانجا

    إذا كنت ترغب في بعض من الحماس والإثارة فنحن ننصحك بضرورة الذهاب في جولة الزيبلاين في سبانجا والتي تعتبر من أكثر الأنشطة متعة وجمالاً في سبانجا وهى من أساسيات برنامج رحلة سبانجا.

    حيث توفر لك وقت رائع للتحليق في أحضان الطبيعة بين غصون الشجيرات الخضراء الجميلة و ستحصل على كثير من المتعة التي لا تعوض.

    البيت المقلوب

    البيت المقلوب

    يمكن القول بأن رحلة البيت المقلوب من أبرز رحلات سبانجا تركيا فهو عبارة عن بيت كبير ومصمم بطريقة فريدة من نوعها بحيث يقع سقفه على الأرض بينما تكون أرضيته في الأعلى.

    بالإضافة إلى أن جميع محتويات البيت مقلوبة رأساً على عقب لذا إذا كنت تفضل الغرابة والمغامرة فستكون رحلة البيت المقلوب مثالية لك فهي من اروع رحلات صبنجة ومعشوقية.

    حديقة غول بارك

    حديقة غول بارك

    تقع حديقة غول بارك السياحية بجانب أطراف بحيرة سبانجا وفي مكان قريب من العاصمة اسطنبول بحيث تبعد عنها 150 كيلو متراً وعن مدينة سكاريا تقريباً 10 كيلو متر وتعتبر الحديقة من أجمل مناطق السياحة في سبانجا .

    وتحتوي تلك الحديقة على العديد من الأنواع النادرة من النباتات والاعشاب فهي تمثل مكاناً سياحياً مثالياً لمعرفة المزيد عن النباتات بأنواعها المختلفة و يمكنك أيضاً التقاط الصور التذكارية أثناء التجول وسط النباتات النادرة.

    مركز تسوق فيا بورت

    إذا كنت من محبي التسوق فنحن وفرنا لك في رحلة صبنجة نزهة مثالية داخل واحد من أكبر مراكز التسوق فيا بورت حيث أنها تضم أكبر المتاجر وأفضل الماركات العالمية الشهيرة حتى تتمكن من التسوق بحرية وشراء أجمل الهدايا التذكارية.

    مزرعة الخيول

    مزرعة الخيول

    من منا لا يعشق ركوب الخيول وممارسة رياضة الفروسية والاستمتاع بجولة حماسية في الهواء النقي الجميل فعليك بزيارة مزرعة الخيول على الفور أثناء رحلة سبانجا حيث أنها تضم اروع أنواع الخيول والأحصنة الأصيلة.

    والتي يمكنك تأجيرها للفترة التي ترغب بها في رحلة خاصة الى سبانجا ومعشوقية للاستمتاع في المناطق الطبيعية داخل سبانجا وممارسة واحدة من أمتع أنواع رياضة الفروسية.

    أرجوحة الحبل العملاق

    أرجوحة الحبل العملاق

    هل ترغب في التحليق نحو الأعلى تماماً كالطيور البحرية؟ حسناً نحن وفرنا لك تلك الأمنية في رحلة سبانجا ومعشوقية في أرجوحة الحبل العملاق التي ستمنحك تجربة تحليق فريدة من نوعها فوق جبل كارتبة.

    وهي شبيهة للغاية بأرجوحة قرية آيدر في طرابزون ولكن على ارتفاع أعلى ومناظر طبيعية أجمل و ستحصل على وقت حماسي في رحلة الأرجوحة المثالية.

    رحلة سبانجا السياحية مع جروب

    في الحقيقة أغلب الزوار لمدينة الأحلام سبانجا تركيا يفضلون حجز الرحلات والذهاب إليها مع جروب سياحي لذلك قمنا بتوفير رحلة سبانجا ومعشوقية مع جروب بجودة عالية واسعار استثنائية خارج المنافسة.

    ولنكون أكثر صراحة معك فعليك أن تعرف أن تلك الأسعار لن تكون متوفرة سوى عن طريقنا لأننا نسعى جاهدين إلى منحك الوقت الممتع والمناسب لميزانيتك في الوقت نفسه والاستمتاع في رحلة الى سبانجا ومعشوقية بالعديد من الاماكن السياحية.

    ماذا تشمل رحلة سبانجا ومعشوقية مع جروب ؟

    • الانتقال عن طريق سيارة حديثة من نوع ميني باص في رحلة سبانجا ومعشوقية من اسطنبول تركيا وستكون مزودة بجميع التقنيات الحديثة المطلوبة ونظيفة ومكيفة وأيضاً مريحة
    • مرشد سياحي خاص ليشرح كل التفاصيل الدقيقة لجميع الاماكن السياحية خلال رحلة سبانجا ومعشوقية وزيارة كافة الأماكن ولمساعدتك في حالة مواجهة أي مشكلة
    • سائق خاص يجيد التحدث بالعربية
    • الوقود الخاص بكل رحلة يومية سواء عند التوجه إليها أم عند الرجوع منها

    الإقامة في سبانجا

    الإقامة في سبانجا

    بالطبع ستكون بحاجة إلى فندق مثالي للإقامة به خلال رحلة صبنجة ومعشوقية حتى تتسنى لك الفرصة لرؤية كل أماكن صبنجة الرائعة و توفيراً لوقتك الثمين ومجهودك الكبير وفرنا لك مجموعة من أفضل فنادق سبانجا المميزة وهم :

    1. فندق ريتشموند

    فندق ريتشموند

    يتمتع الفندق بموقع مثالي على بحيرة سبانجا بحيث يوفر أجمل إطلالة ساحرة للمقيمين به بالإضافة إلى أنه يقع في مكان قريب من كافة مطاعم وخدمات صبنجة كما تكون الغرف مريحة ونظيفة جداً وخدمات الفندق مثالية.

    2. فندق كورال إن جي  

    هو عبارة عن منتجع متكامل شامل على غرف كبيرة ومريحة وهادئة ونظيفة كما يتمتع بطاقم عمل متعاون للغاية وممتاز بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من المرافق المميزة تحديداً المطاعم التي تقدم الوجبات الشهية والمتنوعة.

    3. فندق لالالي

    يعتبر فندق لالالي من أجمل الفنادق في سبانجا لكونه يطل على بحيرة صبنجة مباشرةً وبالتالي فهو يوفر إطلالة مميزة وجميلة للغاية للمقيمين به فضلاً عن نظافة الغرف والطعام والتعامل الراقي والمتعاون من قبل طاقم العمل.

     4. فندق بيت البحيرة

     فندق بيت البحيرة

    يتربع الفندق على عرش الفنادق القريبة من بحيرة سبانجا والتمتع بمناظر طبيعية رائعة الجمال بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من الخدمات الرائعة للمقيمين به وتكون جميع الغرف داخله مريحة وكبيرة ونظيفة.

    المطاعم في سبانجا

    يعد الطعام في سبانجا ألذ ما يكون ولأن وقتك يهمنا كثيراً وفرنا لك قائمة بأفضل 3 مطاعم في مدينة الأحلام صبنجة حتى تتمكن من الاستمتاع بأشهى وألذ الأكلات وتتمثل تلك المطاعم في السطور التالية:

    1. مطعم سوبلي

    مطعم سوبلي

    يوجد مطعم سوبلي داخل قرية معشوقية في سبانجا حيث لا يستغرق الوصول له من مركز المدينة سوى 15 دقيقة بواسطة السيارة وهو عبارة عن مجمع متكامل يضم أفضل 3 مطاعم مشهورة في سبانجا .

    2. مطعم ناتوركوي

    مطعم ناتوركوي

    في هذا المطعم ستتمكن من تناول أفضل وجبات الغداء حيث يوفر لعملائه قائمة متنوعة ومليئة بوجبات الأكل التركي التقليدية اللذيذة وعلى سبيل المثال: المأكولات البحرية والدجاج واللحم المشوي.

    ويتميز أيضاً باحتوائه على عدة جلسات رائعة ومريحة بحيث تطل مباشرة على النهر والمراعي الخضراء البديعة وبالتالي ستتمكن من الاستمتاع بوجبتك اللذيذة وسط أحضان الطبيعة وإطلالة ساحرة وجميلة وهو من ضمن أشهر المطاعم في صبنجة التي تطل على البحيرة.

    3. مطعم شهرزاد

     مطعم شهرزاد

    يعتبر مطعم شهرزاد واحداً من ضمن أفضل وأهم المطاعم الموجودة في سبانجا لكونه يتمتع بموقع فريد من نوعه حيث يطل على بحيرة سبانجا البديعة مباشرةً وتستمتع بتناول وجبة الغداء أمام المنظر الطبيعي للبحيرة والهواء النقي والأجواء الممتعة.

    بالإضافة إلى أنه يوفر قائمة طعام مثالية تحتوي على كل أصناف الأكل التركي اللذيذة والشهية لذلك لا تتردد في الذهاب إليه وتناول وجبتك مع الاستمتاع بالهواء النقي والإطلالة المميزة.

    الطقس في سبانجا

    في غالبية الأوقات تتمتع سبانجا بطقس قريب من الأجواء الصيفية المذهلة حيث يعتدل جوها وتصل درجة حرارته إلى 27 درجة مئوية تقريباً وهو جو معتدل ومناسب لمحبي الصيف.

    ولكن في فصل الشتاء يكون الجو بارداً و من المحتمل أن تبلغ درجة الحرارة وقتها أسفل الصفر المئوي بـ 7 درجات ومع ذلك يكون مظهر الثلج أعلى السهول والجبال بديع وساحر الجمال وهو أفضل وقت لمحبي ممارسة رياضة التزلج على الجليد.

    الذهاب من اسطنبول الى سبانجا بالعبارة

    تقع سبانجا في خليج ازميت وهى لا تبتعد كثيراً عن مطار صبيحة الواقع في القسم الأسيوي من مدينة اسطنبول و سبانجا لا يوجد بها عبارة لأنها لا يوجد بها بحر من الأساس ولكن يوجد بها جسر البسفور وهو جسر معلق تعبر منه السيارات فقط.

    من اسطنبول الى سبانجا بالسيارة

    يمكنك الذهاب من اسطنبول إلي سبانجا بتأجير سيارة مع سائق في اسطنبول عن طريق العبور من جسر البسفور المعلق و تبلغ المسافة حوالي 140 كم وتستغرق حوالى (ساعة و45 دقيقة) للوصول إلي سبانجا.

    اين اذهب في سبانجا ومعشوقية؟

    يوجد في سبانجا الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية والمطاعم والكافيهات والقرى الريفية منهم:

    • قرية ناتوركوى
    • منتجع سوبلى سبانجا
    • اسواق سكاريا وصبنجة
    • جبل كارتبة
    • مطعم الشلال في معشوقية

    معلومات عن صبنجة تركيا

    تقع مدينة سبانجا في تركية في مدينة مرمرة بقارة أوروبا و تبتعد سبانجا عن الجزء الأوروبي في اسطنبول بمسافة 300 كم ترتفع المدينة حوالى 45 متر من مستوى سطح البحر و تعد سبانجا منطقة جذب للسياح لأنها من إحدى مدن تركيا التي تتميز بجمال طبيعتها.

    يمكنك الحجز معنا شركة Anadolina للسياحة عن طريق الضغط على زر الواتساب بالأسفل وسيتم الرد عليك في أسرع وقت و نوضح لك كل التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عن رحلة سبانجا ومعشوقية.

    أسئلة شائعة عن رحلة سبانجا

    يتساءل الكثير من الأفراد عن العديد من الأمور قبل حجز رحلة سبانجا ولأننا ندرك مدى أهمية التفاصيل الدقيقة للرحلة للاستمتاع إلى أقصى درجة ممكنة خلالها جمعنا لك أهم و أكثر الأسئلة الشائعة عن رحلة سبانجا ومعشوقية وتفاصيل الرحلة بالكامل.

    كم تبعد اسطنبول من سبانجا؟

    تقع سبانجا عن اسطنبول بمسافة 136 كيلو متر وأيضاً تبتعد عن مطار صبيحة بمسافة 96 كم لذلك تعد المسافة قريبة أي زمن الوصول 10دقائق.

    كم سعر تلفريك صبنجة؟

    تكلفة التلفريك الجديد في سبانجا 150 ليرة للأتراك و450 ليرة لغير الاتراك.

    ما هو الطقس المثالي لزيارة سبانجا؟

    لا يمكن القول بوجود طقس مثالي أو مفضل لزيارة مدينة الأحلام سبانجا ولكن يمكن القول بأن سبانجا من أكثر المناطق برودة واعتدالاً في الصيف بينما أكثر المناطق اكتساءً بالثلوج خلال الشتاء.

    اسعار رحلة سبانجا ومعشوقية؟

    تبدأ تكلفة رحلة صبنجة ومعشوقية من 90 ليرة تركية شتاءً و150 ليرة وفي فصل الصيف وذلك إذا كانت مع جروب سياحي بينما تصل تكلفة الرحلة بسيارة مع سائق خاص إلى 800 ليرة.

    معشوقية تركيا كم تبعد عن اسطنبول؟

    تبعد قرية معشوقية عن القسم الأوروبي من اسطنبول بحوالي 130 كم كما أنها تبعد عن مطار صبيحة الدولي بحوالي 60 كم تقريباً.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 4.7 / 5. Vote count: 9

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap