تخطى إلى المحتوى

أقوى برنامج سياحي في طرابزون (عروض منافسة) لعام 2024

    برنامج سياحي في طرابزون 2023
    4.9
    (7)

    سنتحدث عن برنامج سياحي في طرابزون و الذي نقوم بتنظيمه لكم أعزاءي العملاء و نحرص على أن يتضمن هذا البرنامج جميع المواقع السياحية المهمة في مدينة طرابزون كما أننا سنقوم في هذا المقال بترشيح أفضل الأماكن التي لا بد لكم من زيارتها عند الوصول إلى مدينة طرابزون.

    برنامج سياحي في طرابزون لمدة 9 أيام و8 ليالي

    نقدم لكم جولات سياحية في مدينة طرابزون الشمال التركي وهو لمدة تسعة أيام يشمل الاستقبال من المطار عند الوصول والتوصيل إلى المطار عند العودة والتوصيل من وإلى الفندق في جميع الرحلات المذكورة أدناه في الاماكن السياحية.

    1-الاستقبال من المطار :

    الاستقبال من المطار

    عند وصولك مطار طرابزون يبدأ افضل برنامج سياحي في طرابزون الشمال التركي حيث تجد سيارة مع سائق خاص بانتظارك لاستقبالك يحمل السائق لافتة صغيرة تحمل اسم العميل و يقوم السائق بتوصيلك من مطار مدينة طرابزون إلى مكان إقامتك في قرية اوزنجول كما أنه سيتثنى لك فرصة الاستمتاع بمشاهدة الطريق الجبلي ومشاهدة الطبيعة الخلابة.

    2- زيارة مرتفعات السلطان مراد:

    من المؤكد أن رحلة مرتفعات السلطان مراد جزء مهم في هذا البرنامج لأنها تقع على ارتفاع 2200 متر عن سطح البحر كما أنها غنية بالسهول الخضراء والمزارع سوف تستمتعون بشرب الشاي التركي و مشاهدة الطبيعة الساحرة كما أننا سوف نزور مزرعة الخيول وسنتمكن من اخذ جولة حرة فيها.

    3- مرتفعات ديمير كابي و بحيرة السمك:

    سنستمتع برحلة إلى مرتفعات ديمير كابي ذات الطبيعة الساحرة حيث أن ارتفاعها يبلغ حوالي 3300 متر عن سطح البحر كما أنه سيتثنى لكم فرصة التمتع بمظهر الشلالات في أوزنجول والتي تعد قريبة من مرتفعات ديمير كابي كما أن المنطقة تحتوي على المزيد من الجسور الخشبية والأكواخ الريفية الجميلة.

    4- قرية ايدر:

    تعد رحلة ايدر من أكثر الرحلات المميزة لاحتوائها على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة تبتعد عن قرية اوزنجول 160 كيلو متر سوف تستمتعون بمشاهدة الطريق الجبلي الرائع لأنه على جانب نهر ايدر وسيتثنى لنا ممارسة النشاطات الترفيهية الرائعة مثل:

    القفز على الحبل وممارسة التجديف كما أن قرية ايدر تحتوي على الكثير من المقاهي و أماكن ترفيهية للأطفال و مطاعم ذات إطلالات رائعة مميزة.

    5- زيارة قلعة زيل:

    قلعة زيل قلعة أثرية رائعة تقع في محافظة ريزا بُنيت في عصر إمبراطورية مدينة طرابزون الشمال التركي في القرن الرابع عشر ضمن برنامج سياحي في طرابزون وعند وصولك أعلى القلعة ستحصل على مشهد رائع لأنها محاطة بطبيعة خلابة وستتمكن من التقاط أروع الصور فيها و ستستمتع برؤية شلال بالاوفيت الجميل والذي يقع بقرب القلع.

    6- مرتفعات حيدر نبي:

    مرتفعات حيدر نبي

    تقع على ارتفاع 1600 متر عن سطح البحر وتبتعد عن طرابزون 35 كيلو متر فيها بحيرة الأسماك من أجمل البحيرات كما أنها غنية بالطبيعة الساحرة والمراعي المنتشرة فيها والينابيع الرائعة والبحيرات الجميلة و فيها مغارة تشال العجيبة التي سنتمكن أيضاً من الدخول إليها وأخذ جولة فيها.

    7- زيارة دير سوميلا:

    زيارة دير سوميلا

    يمكنك استئجار سيارة في طرابزون مع سائق خاص لرحلة دير سوميلا تبتعد حوالي 50 كيلو متر عن طرابزون ويوجد بها حافلات حكومية تأخذك إلى قمة الدير وتعيدك وتكلفتها حوالي 50 ليرة تركية مع رسوم الدخول كما أننا سوف نزور قرية زيجانا ومرتفعات همسي كوي القريبة من الدير ستستمتع بالطبيعة الرائعة وتناول الحلويات التركية اللذيذة فيها.

    8- جولة سياحية في مدينة طرابزون:

    سنتمكن من زيارة عدة مواقع سياحية في المدينة مثل قصر اتاتورك وبحيرة سيرا وسنزور سوق طرابزون الميدان سيتثنى لنا التجوال في السوق حيث يمكنكم شراء الهدايا التذكارية وسنزور أيضاً مطل بوزتبى الذي من خلاله يمكنك رؤية مدينة طرابزون الرائعة وتوديعها استعداداً لرحلة العودة في اليوم التالي.

    9- نهاية البرنامج والتوصيل إلى المطار:

    نهاية اجمل برامج سياحية في طرابزون بعد تسجيل الخروج من الفندق سيقوم السائق بتوصيلكم إلى مطار طرابزون للعودة للديار والتوصيل سيكون بحسب موعد رحلتكم وسنتمكن من التجوال في المدينة في حال كانت الرحلة متأخرة وسنبقى نتجول حتى موعد السفر المحدد و رافقتكم السلامة.

    برنامج سياحي في طرابزون 3 أيام

    برنامج سياحي في طرابزون 3 أيام

    نحيطكم علماً أعزاءنا العملاء بأننا نقوم بتنظيم برنامج سياحي في طرابزون مدته 3 أيام فقط شامل الإقامة الفندقية والاستقبال من المطار والتوصيل إلى الفندق عند القدوم وعند نهاية الرحلة فالبرنامج يشمل أيضاً التوصيل إلى المطار تابعوا معنا لمعرفة التفاصيل.

    اليوم الأول : الاستقبال من المطار و رحلة اوزنجول

    الاستقبال من المطار والتوجه إلى قرية اوزنجول التي تبتعد عن مطار طرابزون حوالي ساعة ونصف سوف تستمتعون بمشاهدة الطريق الجبلي الرائع كما أنه سيتثنى لنا فرصة زيارة مرتفعات السلطان مراد الرائعة وبهذا ستكون زرت أهم المحطات السياحية في طرابزون من أول يوم.

    اليوم الثاني : رحلة ايدر

    بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق الكائن في قرية اوزنجول سوف نقوم بتسجيل الخروج من الفندق والتوجه إلى قرية ايدر التي تبتعد عن اوزنجول حوالي ساعتين ونصف وسوف نتمكن من زيارة قلعة زيل والتجوال عند شلال بالاوفيت وبعدها سنتوجه إلى الفندق في مدينة طرابزون.

    اليوم الثالث : جولة في طرابزون و التوصيل إلى المطار

    نهاية أفضل برنامج سياحي في طرابزون 3 أيام والتوصيل إلى مطار طرابزون لرحلة العودة في حال كانت رحلتكم متأخرة سيتثنى لنا فرصة أخذ جولة سياحية في مدينة طرابزون والتسوق فيها وزيارة أهم معالم المدينة حتى يحين موعد رحلة العودة ورافقتكم السلامة.

    برنامج سياحي في طرابزون 4 ايام

    سوف نقدم لكم في هذه الفقرة برنامج سياحي طرابزون اوزنجول لمدة أربعة أيام تابعوا معنا هذه الفقرة لمعرفة تفاصيل هذا البرنامج.

    اليوم الأول: الوصول وجولة في المدينة

    في اليوم الأول من برنامج سياحي في طرابزون ستصل إلى مطار طرابزون وتنتقل إلى فندقك بعد تسجيل الوصول والاستقرار ستبدأ جولتك في المدينة بزيارة متحف آيا صوفيا وهي كنيسة تاريخية تم تحويلها إلى مسجد خلال الفترة العثمانية.

    بعد ذلك ستزور قصر أتاتورك وهو قصر جميل من القرن التاسع عشر كان في يوم من الأيام المقر الصيفي لمؤسس تركيا الحديثة مصطفى كمال أتاتورك و يمكنك التنزه في الحدائق والاستمتاع بالمناظر البانورامية للمدينة والبحر الأسود.

    في فترة ما بعد الظهر ستتوجه إلى حي Ortahisar التاريخي المعروف بمنازله الخشبية التقليدية وشوارعها المتعرجة وستزور متحف طرابزون حيث يمكنك التعرف على تاريخ المدينة وثقافتها ثم استكشاف البازار المحلي حيث يمكنك التسوق لشراء الهدايا التذكارية وتذوق بعض الوجبات الخفيفة التركية اللذيذة.

    اليوم الثاني: دير سوميلا وبحيرة اوزنجول

    في اليوم الثاني من برنامج سياحي في طرابزون ستغادر المدينة وتتوجه إلى دير سوميلا الذي يقع في وادي خلاب على بعد حوالي ساعة بالسيارة تم بناء هذا الدير الذي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر على جانب منحدر ويتميز بلوحات جدارية مذهلة وإطلالات على الغابات والجبال المحيطة.

    بعد زيارة الدير ستتوجه إلى بحيرة اوزنجول بحيرة جبال الألب الخلابة التي تحيط بها الغابات الخضراء المورقة يمكنك القيام بجولة بالقارب في البحيرة أو الذهاب في نزهة على طول شواطئها ذات المناظر الخلابة حيث يمكنك مشاهدة الحياة البرية المحلية والاستمتاع ببعض هواء الجبال المنعش في المساء ستعود إلى طرابزون وتتناول العشاء في مطعم محلي.

    اليوم الثالث: ريزا وايدر

    في اليوم الثالث من جولتك في طرابزون ستتوجه شرقاً إلى مقاطعة ريزا المجاورة والتي تشتهر بمزارع الشاي والمناظر الطبيعية الخلابة ستزور متحف ريزا حيث يمكنك التعرف على الثقافة والتاريخ المحليين ثم المتابعة إلى مرتفعات ايدر الشاهقة التي تحيط بها الجبال المغطاة بالثلوج.

    عرض ربيع طرابزون اوزنجول في مرتفعات ايدر يمكنك الغطس في الينابيع الساخنة المحلية أو الذهاب في نزهة في التلال المحيطة أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة و في المساء ستعود إلى طرابزون وتتناول العشاء في مطعم محلي للمأكولات البحرية.

    اليوم الرابع: بحيرة سيراجول والمغادرة

    في اليوم الأخير من جولتك في طرابزون ستزور سيراجول وهي بحيرة جبلية هادئة تشتهر بمياهها الصافية ومناظرها الخلابة يمكنك التنزه حول البحيرة أو القيام بنزهة أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بالمناطق المحيطة الهادئة.

    بعد زيارة البحيرة ستنتقل إلى مطار طرابزون لرحلة المغادرة عندما تغادر طرابزون ستمتلئ بذكريات تاريخ المدينة الرائع والجمال الطبيعي الخلاب وكرم الضيافة.

    برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

    برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

    يتضمن هذا البرنامج الإقامة الفندقية وسيارة خاصة مع سائق وستكون أماكن الإقامة في اوزنجول وطرابزون بما يتماشى مع ملامح البرنامج و أماكن الزيارة برنامج سياحي في طرابزون (تفاصيل و معالم) الاستقبال من المطار والتوجه إلى قرية اوزنجول زيارة أهم معالمها ثم التوجه إلى الفندق.

    برنامج سياحي في طرابزون (تفاصيل و معالم)

    • الاستقبال من المطار والتوجه إلى قرية اوزنجول زيارة أهم معالمها ثم التوجه إلى الفندق في اليوم الأول
    • التوجه لقرية ايدر وزيارة أهم المحطات السياحية فيها ثم التوجه إلى الفندق في مدينة طرابزون في اليوم الثاني
    • زيارة دير سوميلا والتجوال في المنطقة في اليوم الثالث والعودة إلى طرابزون بعدها إلى مكان الإقامة
    • التوجه لزيارة مرتفعات حيدر نبي بعد الانطلاق من طرابزون والعودة في نفس اليوم إلى الفندق ف اليوم الرابع
    • في اليوم الخامس تسجيل الخروج من الفندق و أخذ جولة سياحية في المدينة حتى يحين موعد رحلتكم ثم التوصيل إلى المطار

    الإقامة في طرابزون

    سوف نرشح لكم أفضل الفنادق في طرابزون و التي نحن بدورنا ننصح بها تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفتها.

    1. فندق زورلو جراند:

    فندق زورلو جراند

    يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة طرابزون ويوفر إطلالات خلابة على البحر الأسود ويضم غرفاً وأجنحة فسيحة ومطاعم متعددة ومسبحاً داخلياً وسبا ومركزاً للياقة البدنية وهو من أفضل فنادق طرابزون.

    2. فندق نوفوتيل طرابزون:

    يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على الواجهة البحرية ويوفر إطلالات جميلة على البحر الأسود ويضم غرفاً وأجنحة حديثة وواسعة ومسبحاً في الهواء الطلق وسبا ومركزاً للياقة البدنية يحتوي الفندق أيضاً على العديد من المطاعم والبارات.

    3. فندق رامادا بلازا باي ويندام طرابزون:

     فندق رامادا بلازا باي ويندام

    يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في وسط المدينة ويقدم غرفاً وأجنحة عصرية وأنيقة ويضم مسبحاً داخلياً وسبا ومركزاً للياقة البدنية والعديد من المطاعم والبارات يحتوي الفندق أيضاً على تراس على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة والبحر.

    4. فندق أنيمون طرابزون:

    فندق بتقييم 5 نجوم و يقع في قلب مدينة طرابزون ويقدم خدمة ممتازة للزوار ويضم تراساً على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة والبحر ومسبحاً داخلياً وسبا ومركزاً للياقة البدنية يحتوي الفندق أيضاً على العديد من المطاعم والبارات.

    5. فندق هورون طرابزون:

    فندق هورون طرابزون

    يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في وسط المدينة ويوفر غرفاً وأجنحة مريحة وأنيقة ويضم تراساً على السطح يطل على المدينة والبحر ومسبحاً داخلياً وسبا ومركزاً للياقة البدنية يحتوي الفندق أيضاً على مطعم وبار وهو من أفضل فنادق طرابزون.

    6. فندق Sandal طرابزون:

    يقع فندق Sandal ذو الـ 4 نجوم في وسط المدينة ويوفر غرفاً وأجنحة حديثة و واسعة ويضم العديد من المرافق الخدمية و الترفيهية فضلاً عن أنه يضم مسبحاً داخلياً كما أن هذا الفندق يقدم خدمة الواي فاي بشكل مجاني.

    7. فندق رويال كمفورت:

     فندق رويال كمفورت

    فندق رويال كمفورت هو وجهة فاخرة و مريحة في قلب المدينة تتميز غرف الفندق بأنها واسعة ومرافق متطورة بما في ذلك مطاعم فاخرة وصالة للياقة البدنية و مسبح و يقدم تجربة إقامة فريدة مع تركيز خدمة العملاء على التفاصيل الدقيقة.

    أفضل المطاعم في طرابزون

    هذه الفقرة سوف نرشح لكم أفضل المطاعم في مدينة طرابزون و التي ننصحكم بتجربتها تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفتها.

    1. مطعم سيرا ليك تيراس:

    مطعم سيرا ليك تيراس

    يقع هذا المطعم على ضفاف بحيرة سيرا خارج طرابزون مباشرة ويوفر إطلالات خلابة على البحيرة و يقدم المأكولات التركية والعالمية بما في ذلك المأكولات البحرية وأطباق اللحوم ومجموعة واسعة من المشروبات.

    2. مطعم Uzungol Yesil Vadi:

    يقع هذا المطعم في منطقة Uzungol الخلابة على بعد حوالي 100 كيلومتر من طرابزون ويوفر إطلالات جبلية جميلة و يقدم الأطباق التركية التقليدية بما في ذلك اللحوم والأسماك المشوية ويتميز بأجواء ريفية مريحة.

    3. مطعم زيتينيالي:

    يقع هذا المطعم في وسط المدينة ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات التركية والعالمية بما في ذلك المأكولات البحرية والأطباق النباتية إنه ذو جو حميم وترحاب ومعروف بخدمته الممتازة.

    4. مطعم Cephanelik طرابزون:

    مطعم Cephanelik

    يقع هذا المطعم في منطقة Cephanelik التاريخية بالقرب من وسط المدينة ويقدم المأكولات التركية التقليدية بما في ذلك أطباق اللحوم والمأكولات البحرية و تتميز أجواء المطعم بأنها ساحرة وأصيلة مع جدران حجرية وعوارض خشبية.

    5. مطعم Kebapçı Enver Usta:

    يقع هذا المطعم في وسط المدينة ويشتهر بأطباق الكباب واللحوم اللذيذة إنه ذو جو غير رسمي وودود وهو مكان شهير بين السكان المحليين والسياح على حد سواء.

    6. مطعم Cemil Usta:

    مطعم Cemil Usta

    يقع هذا المطعم في وسط المدينة ويقدم المأكولات التركية التقليدية بما في ذلك الكباب وأطباق اللحوم إنه ذو جو حميم وترحاب ومعروف بطعامه اللذيذ وأسعاره المعقولة.

    7. مطعم يافا:

    مطعم يافا في طرابزون يعتبر وجهة مميزة لمحبي المأكولات التركية حيث يقدم أطباقاً لذيذة من المطبخ التقليدي و يتميز بديكور أنيق وجو دافئ ويقدم تجربة طعام فاخرة تجمع بين الأصالة والتميز و تتسم القائمة بتنوع وجودة المكونات المحلية ويتميز المطعم بخدمة عملاء ممتازة مما يجعل زيارته تجربة لا تُنسى.

    اقرأ أيضاً: افضل اكواخ طرابزون مع جاكوزى وبأسعار مميزة.

    تفاصيل تكلفة برنامج سياحي في طرابزون

    في هذه الفقرة سوف نشرح لكم ما تشمله تكاليف البرنامج السياحي في طرابزون و ما لا تشمله التكلفة تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفة التفاصيل.

    تشمل تكلفة برنامج سياحي في طرابزون

    • السعر شامل الإقامة الفندقية مع ضريبة الإقامة والإفطار
    • يشمل السعر أجور السيارة الخاصة والتوصيل
    • السائق يتحدث اللغة العربية وسيكون مرشدكم السياحي أيضاً
    • يشمل السعر تكاليف إقامة السائق المرافق في معالم الرحلة

    لا تشمل تكلفة برنامج سياحي في طرابزون

    • المصاريف الشخصية أثناء الرحلات
    • المأكولات و المشروبات
    • رسوم دخول المواقع السياحية

    تكلفة برنامج سياحي في طرابزون لشخصين سوف تكون xxx$، تختلف التكلفة بين الصيف والشتاء لهذا في حال رغبتكم بالاستفسار عن الأسعار يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر النقر على زر الواتساب أسفل الشاشة.

    أسئلة شائعة عن تنظيم برنامج سياحي في طرابزون

    سنحاول في هذه الفقرة تغطية أغلب الأسئلة الشائعة حول تنظيم برنامج سياحي في طرابزون وفي حال أردتم الاستفسار أكثر يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عبر النقر على زر الواتساب.

    هل يوجد برنامج سياحي في طرابزون (جروبات)؟

    بالطبع نحيطكم علماً بأننا نقوم بتنظيم برامج سياحية جماعية في طرابزون لمعرفة تفاصيل البرامج يمكنكم الضغط على زر الواتساب للتحدث مع فريق خدمة العملاء خاصتنا.

    كم تبعد قرية أيدرعن طرابزون؟

    تبتعد قرية أيدر عن مدينة طرابزون حوالي 150 كيلو متراً والطريق جبلي محاط بطبيعة رائعة لذى لن تشعروا بالتعب على الطريق.

    هل لديكم جدول طرابزون أسبوع؟

    نعم فالواقع لدينا المزيد من البرامج التي تستطيعون الاستفسار عنها ومعرفة تفاصيلها و معالمها وتكاليفها من خلال تواصلكم معنا على الواتساب مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا.

    هل أوزنجول تستحق الزيارة؟

    بالتأكيد لكثرة المناظر الطبيعية الجميلة فيها من جبال ومساحات خضراء وتعد من أجمل القرى والبحيرات في مدينة طرابزون فلا بد لكم من زيارة هذه القرية الساحرة.

    الخاتمة

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 4.9 / 5. Vote count: 7

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap