تخطى إلى المحتوى

رحلة إلى تركيا لمدة اسبوع 6 رحلات (بأرخص الأسعار)

    رحلة إلى تركيا لمدة اسبوع 6 رحلات (بأرخص الأسعار)
    5
    (5)

    هل تبحث عن برنامج سياحي مميز في تركيا؟ حسناً لقد أعددنا لك برنامج رحلة إلى تركيا لمدة اسبوع 6 رحلات بأسعار استثنائية و عروض سياحية مغرية احجز معنا شركة اناضوليانا للسياحة حتى تتسنى لك الفرصة لرؤية أجمل الأماكن السياحية في تركيا وقضاء عطلة صيفية مميزة.

    تعد تركيا من أجمل الدول وأروعها على الإطلاق نظراً لاحتواء تركيا على الكثير من المرافق السياحية الساحرة والأنشطة الترفيهية و رحلات سياحية ممتعة فضلاً عن موقعها الجغرافي المتميز وجمالها الطبيعي الخلاب لذا أعددنا لكم رحلة إلى تركيا وعروض مغرية لمده اسبوع بشكل مميز كما أن تكلفه رحلة إلى تركيا لشخصين ليست باهظة.

    رحلة إلى تركيا لمدة اسبوع بسيارة خاصة

    رحلة إلى تركيا لمدة اسبوع بسيارة خاصة

    ستمكنك رحلة السفر إلى تركيا لمده أسبوع من الشعور بالمتعة الحقيقية والاستمتاع قدر الإمكان نظراً لتعدد رحلات و مرافق السياحة في مدن تركيا منها ما هو تراثي وله تاريخ عظيم ومنها ما هو ممتع وذو طبيعة خلابة.

    في البداية من المهم أن تكون على دراية بأن جميع الرحلات السياحية اليومية تبدأ بحلول الـ 10 صباحاً وتكون المغادرة بمجرد أن تدق الساعة معلنة حلول الساعة الـ 5 أو الـ 6 مساءاً.

    نسعى دوماً إلى اصطحابك قبل أن تبدأ الرحلة بوقت كافي من الفندق حيث تقيم سواء كنت مع أفراد أسرتك أو بمفردك عن طريق السيارة الخاصة الحديثة والمريحة والآمنة والمكيفة في جولة ذهاب وعودة حتي تستطيع الاستمتاع بأجمل برنامج سياحي في تركيا لمده اسبوع.

    لن تشعر مطلقاً بالملل خلال جوله السفر لتركيا لمده أسبوع فسيكون الطريق مسلي وسيستغرق وقتاً بسيطاً للوصول إلى وجهتنا.

    تشتمل الرحلة على:

    • السيارة الخاصة الحديثة والنظيفة والمريحة والمتضمنة لكل التقنيات المتطورة وأيضاً مكيفة أثناء زيارة تركيا.
    • السائق الخاص ويجيد التحدث باللغة العربية.
    • الوقود الخاص بكل الرحلات السياحية اليومية سواء في الذهاب أو في العودة.

    لن تشتمل على:

    • تذكرة الدخول إلى المعالم السياحية في تركيا أثناء الرحلات.
    • الطعام والشراب أثناء رحلات تركيا.
    • أي نشاطات إضافية إن وجدت على سبيل المثال: رسوم الوقوف داخل مواقف السيارات.

    برنامج رحلة إلى تركيا لمدة أسبوع

    سيكون برنامج السياحة الخاص برحلة إلى تركيا لمده أسبوع مثالي ومليء بالرحلات الجميلة والفعاليات الرائعة بسبب روعة الاماكن السياحية في تركيا وتنوعها والتي توفر لك المتعة الحقيقة وفيما يلي اجمل برنامج سياحي في تركيا لمده 7 أيام:

    ① الاستقبال من المطار الدولي في اسطنبول

    الاستقبال من المطار الدولي في إسطنبول

    سيكون اليوم الأول من رحله برنامج السياحة في تركيا لمده أسبوع مخصص لاستقبالك من مطار اسطنبول تركيا بواسطة السائق والسيارة الخاصة بنا في اسطنبول وسيقوم باصطحابك من مطار اسطنبول إلى الفندق حيث تقيم لتسجيل الدخول ونيل قسط كافي من الراحة والاستعداد لليوم التالي لكى تبدأ رحلتك.

    ② رحلة جزيرة الأميرات

    رحلة جزيرة الأميرات

    في اليوم الثاني من الرحلة إلى تركيا وبرنامج سياحي لمده أسبوع تبدأ الرحلة للانتقال إلى واحدة من أجمل رحلات السياحة فسوف نأخذك إلى الميناء بواسطة السيارة الخاصة للتوجه إلي رحلة جزر الاميرات و استكشاف الجزر الجميلة والرائعة بها.

    بمجرد الوصول إلى جزيرة الاميرات ستتمكن من الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والهواء النقي والبيوت الخشبية المصممة على النمط الفيكتوري وهى رحلة مناسبة للعرسان حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء بالإضافة إلى أنك تقوم بزيارة متاجر الجزيرة أو الجلوس بالمقاهي المنتشرة بها وتناول وجبه الافطار مع القهوة التركية اللذيذة.

    بعد انتهاء الرحلة ستعود للميناء وستعثر على السائق الذي سيصحبك في نزهة متنوعة و مميزة وقصيرة بالمنطقة الساحلية بيبك في تركيا وستتمكن من التسوق في واحد من أهم مولات إسطنبول الاوروبية وأكبرها في تركيا مول أوف إسطنبول “istanbul” السياحي وتكون أسعار المول رخيصة وهي ضمن تكلفة رحلة إلى تركيا لمده أسبوع.

    حيث يوجد في مول أوف إسطنبول “Istanbul” ما يزيد عن 300 متجر عالمي والكثير من العلامات التجارية الشهيرة وإلى جانب آخر عدة مطاعم و كافيهات وأماكن ترفيهية للأطفال وبعد ذلك سنتوجه إلى الفندق حيث تقيم.

    ③ رحلة دير سوميلا

    رحلة دير سوميلا

    بحلول اليوم الثالث من الرحلة نذهب إلى أجمل الأماكن السياحة في تركيا لمده أسبوع ومن أفضل الرحلات السياحية التي يعشقها السياح سنذهب إلى واحدة من أروع الرحلات في تركيا وهي رحلة دير سوميلا التي تعتبر من أكثر مناطق السياحة الغريبة في منطقة ساحل البحر الأسود.

    فلقد بني دير سوميلا داخل الجبل تماماً كأنه قطعة منه ويحتوي على الكثير من القاعات والغرف وهو معلم سياحي مميز بعد ذلك سنذهب إلى جبال الألب النسخة التركية وهي هضبة زيجانا التي ترتفع حوالي 2115 متر فوق سطح البحر.

    ثم سنتوجه للقرية الريفية همسي كوي الأشهر في منطقة الشمال التركي حيث الطبيعة الساحرة والهواء النقي المثالي للاسترخاء في تركيا.

    يمكنك قراءة ايجار سيارة مع سائق في طرابزون بأفضل العروض لعام 2024.

    ④ جولة ريدوس واكيزدره

    جولة ريدوس واكيزدره

    في بداية اليوم الرابع من رحلة إلى تركيا لمده أسبوع سنذهب إلى أكثر مناطق السياحة روعة وجمالاً ستسافر قرية اكيزدره التي تتميز بتجمع البيوت الخشبية الشهيرة والغابات الخضراء الكثيفة والجبال الشامخة والمنحدرات الشاهقة.

    وبعد ذلك سيكون منتجع ريدوس الوجهة التالية لنا حيث أكثر من 100 وحدة سكانية متميزة و4 مطاعم عالمية تتميز بتقديم ألذ الوجبات والمأكولات وبأسعار رخيصة.

    وإلى جانب آخر يمكنك خلال الرحلات ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة مثل: ركوب الدراجات والصيد والاستمتاع برؤية شلال ريدوس أجمل المرافق الطبيعية بالبحر الأسود حيث يشكل تدفق مياهه قوس قزح ومنظر طبيعي خلاب.

    ⑤ رحلة سبانجا والمعشوقية

    رحلة سبانجا والمعشوقية

    رحلة إلى مدينة سبانجا من أشهر رحلات تركيا بحلول اليوم الخامس من رحلة إلى تركيا لمده اسبوع ستكون وجهتنا إلى أحد أجمل رحلات السياحة وهي سبانجا والمعشوقية ستتمكن من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي في المدينة.

    بالإضافة إلى ممارسة مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة على سبيل المثال: دبابات ATV والـ Zipline والأرجوحة الكبيرة وتكون أسعار التذاكر رخيصة إلى حد ما كما ستقضي وقت استجمام رائع في منتجع سوبلي ومنتجع ناتوركوي الطبيعي.

    وستتثنى لك الفرصة للجلوس في إحدى المقاهي المنتشرة على البحيرة والتي توفر لك إطلالة طبيعية ساحرة وألذ الوجبات والمشروبات.

    ⑥ رحلة آيدر

    رحلة آيدر

    في اليوم السادس من رحلة إلى تركيا لمده اسبوع سننطلق مبكراً إلى وجهة آيدر وهى من أشهر رحلات سياحية في طرابزون حتى نتمكن من الوصول إلى قرية آيدر سريعاً وفي تلك الرحلات ستتمتع بالطبيعة الخلابة ورؤية المناظر الطبيعية الساحرة.

    وأثناء رحلتك أيضاً يمكنك ممارسة معظم أنشطة المدينة الممتعة كالقفز بالحبل أعلى النهر والذهاب في رحلة بحرية ممتعة والتجديف في النهر وبعد ذلك سنذهب إلى تجربة السباحة في المياه الكبريتية المفيدة.

    وفي النهاية ستحظى بجلسة رائعة داخل مطعم أيلول الذي يوفر لك إطلالة طبيعية ساحرة على شلال آيدر مباشرة بالإضافة إلى ألذ الوجبات.

    ⑦ الرجوع لأرض الوطن

    بحلول اليوم السابع سنكون قد وصلنا إلى نهاية رحلة إلى تركيا لمدة أسبوع ولا تنسى تأكيد حجز رحلة الطيران الخاصة بك وسينتظرك السائق مع سيارة خاصة بنا أمام الفندق حيث تقيم حتى يأخذك إلى المطار لكي تعود إلى أرض الوطن في أمان ونتمنى لك رحلة طيران ممتعة.

    رحلة إلى تركيا لمدة اسبوع مع جروب

    رحلة إلى تركيا لمدة أسبوع مع جروب

    في بعض الأوقات يرغب العديد من الزوار في حجز رحلاتهم اليومية مع جروب سياحي لذلك نقدم لكم إمكانية حجز رحلة إلى تركيا لمده اسبوع برفقة جروب سياحي بسعر متميز.

    وبنفس الجودة العالية للرحلة وتأجير سيارة خاصة لأننا نطمح دوماً إلى منحك الإجازة الصيفية المميزة واللحظات الفريدة من نوعها وفي نفس الوقت تناسبك وتناسب ميزانيتك.

    ماذا تشمل رحلة إلى تركيا لمدة اسبوع مع جروب؟

    • الانتقال عن طريق سيارة حديثة ميني باص ومزودة بكافة التقنيات المتطورة وآمنة ومريحة ومكيفة ونظيفة ومعرفة نوع السيارة في جدول الرحلات.
    • مرشد سياحي محترف لشرح كل التفاصيل الدقيقة لجميع الأماكن السياحية خلال الرحلات بالإضافة إلى مساعدتك في حالة حدوث أي شيء.
    • سائق متمكن ويستطيع التحدث بالغة العربية أثناء الرحلات.
    • الوقود الخاص بكافة الرحلات اليومية سواء في الذهاب أم في الرجوع.

    الإقامة في تركيا

    تضم تركيا العديد من الفنادق المثالية و الرخيصة التي تتمتع بإطلالات طبيعية جميلة مختلفة وخدمات رائعة وعالية الجودة إلى جانب المرافق الممتازة والآتي أفضل الفنادق المتوفرة في تركيا:

    1- فندق أوركيدا

    يقع فندق أوركيدا في مكان متميز في مركز مدينة إسطنبول تركيا وهو اختيار مميز للإقامة فهو قريب للغاية من مسجد السلطان أحمد وهو من الفنادق الراقية التي توفر غرف رائعة شاملة كافة متطلبات الزوار مما يوفر لهم الاستمتاع والحصول على ليالي رائعة
    بالإضافة إلى أنه يوفر خدمات رائعة مثل: خدمة الإنترنت المجانية بالإضافة إلى أنه يمنحك إقامة مثالية كما أن سعر الفندق مناسب للجميع.

    2- أجنحة ميدبرير

    الإقامة في تركيا

    يوجد ذلك الفندق بالقرب من جامع السلطان أيوب ويتميز بالإقامة الرائعة والغرف المثالية التي تحتوي على كل متطلبات الزوار بالإضافة إلى أنه يتمتع بموقع جغرافي متميز لكونه قريباً من الكثير من المواقع الحيوية في العاصمة لذا ستشاهد أفضل الاماكن.

    3- فندق رافلز اسطنبول

    يعتبر من أرقى الفنادق في اسطنبول لكونه يقع داخل مجمع زورلو الراقي الذي يطل مباشرةً على البوسفور وهو قريب من عدة مناطق حيوية في العاصمة على سبيل المثال: ميدان تقسيم وحي اورتاكوي وقصر دولمة بهجة وشارع الاستقلال
    يوفر الفندق الكثير من المرافق الرائعة للزوار على سبيل المثال:

    • مسبح داخلي.
    • أماكن ترفيه للأطفال.
    • سبا.
    • مواقف سيارات.
    • نادي لياقة بدنية.
    • مطعمان متميزان.
    • صالون للشعر.
    • ماكينة ATM.

    4-فندق سويتس هوتل البسفور

    يعد من أجمل الفنادق بالعاصمة والتي توفر جميع غرفه إطلالة مثالية على البوسفور ويتميز بحصوله على تقييم 5 نجوم بالإضافة إلى وقوعه في مكان حيوي قريباً من حي نيشانتاشي ويوفر الفندق العديد من الخدمات الرائعة وعالية الجودة للزوار.

    فندق سوفتيل

    هو واحد من أفخم و أكبر الفنادق المتميزة في اسطنبول والحاصلة على تقييم 5 نجوم من قبل الزوار وهو يقع بالقرب من حي تقسيم وشارع الاستقلال كما يوفر العديد من الخدمات الرائعة للزوار بالإضافة إلى الإقامة المريحة والمثالية ويعمل الفندق على توفير الكثير من المرافق للمقيمين به.

    المطاعم في تركيا

    المطاعم في تركيا

    من المؤكد أن تجربة الطعام أثناء رحلتك في تركيا ستكون واحدة من اجمل و أفضل رغباتك أثناء السياحة بها ولذلك قمنا بتوفير قائمة أكثر من رائعة لك بحيث تضم أفضل المطاعم في تركيا وهي كما يلي:

    1- مطعم 360 اسطنبول في تركيا

    يعتبر من المطاعم الرائعة في العاصمة اسطنبول حيث يقع داخل منطقة بياغلوا ويتمتع بإطلالة طبيعية رائعة مباشرةً على البحر ويقوم بتقديم ألذ الوجبات وأكثرها روعة ويعمل من الـ 11 في الصباح وحتى الـ 2 بعد منتصف الليل بالإضافة إلى أنه يتميز بخدمات رائعة و أسعار مثالية.

    2- مطعم السلطان أحمد كفتجي في تركيا

    احصل على اطيب وألذ الاكلات في مطعم السلطان أحمد كما يطلق عليه أيضاً مطعم سليم أسطا ويعد من أفضل المطاعم المتواجدة في حي السلطان أحمد ويتميز بتقديمه ألذ المشويات المعدة على الطريقة التركي الرائعة ويعمل من الـ 10:30 في الصباح وحتى الساعة الـ 11 مساءً ويتميز بأسعاره الرائعة التي تناسب جميع الفئات.

    3- مطعم أزمير تقسيم في تركيا

    يعد من المطاعم الراقية في ميدان تقسيم ويقدم الكثير من الأطعمة المتنوعة والأصناف الشهية إلى جانب الخدمات الرائعة للزوار ويعمل من الـ 9:30 في الصباح وحتى الـ 12:30 بعد منتصف الليل.

    4- مطعم شازلي في تركيا

    من أكثر المطاعم تميزاً في اسطنبول وهو يوجد داخل منطقة فلوريا ويوفر لزواره إطلالات بانورامية وساحرة على البحر كما يتميز بتقديم ألذ الأصناف وأكثرها تنوعاً ويعمل من الـ 8:30 في الصباح وحتى الـ 11:30 مساءً إلى جانب تمتعه بخدمات فريدة من نوعها و أسعار متميزة.

    5- مطعم أصلان في تركيا

    يوجد في حي السلطان أحمد وهو قريب للغاية من البازار الكبير (Grand Bazaar) بالإضافة إلى أنه يقدم ألذ الأطعمة التركية كما يتمتع بأفضل الأسعار الرائعة والمناسبة ويعمل من الساعة الـ 11 في الصباح وحتى الـ 6 مساءً.

    اقرأ أيضاً : أقوى برنامج سياحي في انطاليا لمدة 10 ايام أجمل الجولات 2024.

    الطقس في تركيا

    الطقس في تركيا

    يمكن تعريف الطقس في تركيا على أنه متقلب نوعاً ما ففي خلال الصيف يكون الجو حار ولكن ليس ساخن بشكل لا يحتمل بينما تتميز تركيا في الشتاء ببرودة الجو وتساقط الثلوج.

    يفضل السفر إلي تركيا لمدة أسبوعين في أجواء فصل الربيع والخريف مناسبة للغاية حتي تستمتع بأجمل رحلة إلى تركيا بحيث لا تكون حارة إلى الحد الذي لا يحتمل ولا شديدة البرودة ويهطل بها الثلوج.

    أسئلة شائعة عن رحلة إلى تركيا لمده أسبوع

    تتكرر العديد من الأسئلة عن الرحلات السياحية التي تقام في تركيا وعن السفر إلى تركيا لمده اسبوع ولذلك قمنا بتجميع الأسئلة الأكثر تكراراً وسنجاوب عنها بإجابات تفصيلية و إذا كان لديكم أسئلة أخرى لا تترددوا بالتواصل معنا.

    ما هي تكلفة رحلة إلى تركيا لمده اسبوع؟

    يصعب تحديد التكلفة النهائية دون معرفة الفنادق التي ستمكث بها أو عدد الأشخاص الذاهبين للرحلة ومع ذلك يمكن حساب تكلفة الرحلة بالنسبة إلى 2 شخص والتي تتراوح من 1500 و تصل إلى 2500$.

    متى يكون أفضل وقت للسفر والسياحة في تركيا؟

    يمكنك زيارة تركيا في شهر مارس وخلال فصل الصيف حيث تقدم تجربة سياحية متنوعة وغنية حيث تمزج بين جمال الطبيعة الربيعية وحيوية الأجواء الصيفية.

    كيف يمكن الذهاب في رحلة إلى تركيا لمده اسبوع بتكاليف منخفضة؟

    يجب أن تحرص على حجز تذاكر الطيران الدولي والفنادق التي ستقيم بها في وقت مبكر حتى تضمن أرخص الأسعار أو يمكنك السفر والسياحة في تركيا خلال فصل الشتاء.

    كم المصروف اليومي في تركيا؟

    إذا كنت طالب فستحتاج إلى حوالي 300 أو 400 دولار شهرياً أما أذا كانت ذاهب في رحلة إلى تركيا انت وعائلتك سوف تحتاج حالي 1000 دولار فقط.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 5 / 5. Vote count: 5

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap