تخطى إلى المحتوى

تكلفة شهر العسل في طرابزون لأفضل برنامج سياحي لعام 2024

    تكلفة شهر العسل في طرابزون لأفضل برنامج سياحي لعام 2023
    4.7
    (3)

    هذا المقال سوف يتكلم عن تكلفة شهر العسل في طرابزون ولعل الذهاب إلى واحدة من أجمل الوجهات السياحية في تركيا بالأخص مدينة من أجمل مدن تركيا وهي طرابزون الساحرة أجمل ما يكون للاحتفال بتلك المناسبة السعيدة.

    لأننا وفرنا لك برنامج سياحي متكامل ضمن أقوى برامج وهو الأفضل في طرابزون بتركيا سيوفر لك ولشريكتك السعادة والمتعة بسعر مثالي يناسب ميزانيتك لذلك تأنى النظر في السطور الآتية لقضاء بشهر عسل فريد من نوعه.

    تكلفة شهر العسل في طرابزون برنامج 10 أيام

    تكلفة شهر العسل في طرابزون برنامج 10 أيام

    من المهم أن تكون على معرفة بأن تكلفة شهر العسل في طرابزون بالنسبة للبرنامج السياحي لمدة 10 أيام في طرابزون تركيا شاملة الرحلات السياحية و فترة كل رحلة 10 ساعات.

     في الحقيقة تختلف تكلفة شهر العسل في طرابزون ، وتختلف أسعار شهر العسل باختلاف الفنادق و حسب أماكنهم ومستوياتها ولكن يمكن القول أن متوسط تكلفة شهر العسل في طرابزون تتراوح من 1500 إلى 2300 دولار أمريكي وفيما يلي رحلات البرنامج السياحي مخصص لشهر العسل لمدة 10 أيام:

    ① رحلة حيدر نبي

    رحلة حيدر نبي

    سيبدأ اليوم الأول باصطحابكما من أمام مطار طرابزون الدولي عن طريق سيارة مع السائق في طرابزون وبعد الاستقبال سنقوم بنقلهم إلى مكان الاقامة “الفندق” لتسجيل الدخول ونيل قسط كافٍ من الراحة لتكملة بقي الأيام القادمة ومتابعة باقي التنقلات.

    ثم الاستعداد للذهاب في واحدة من أجمل الرحلات السياحية على الإطلاق في مدينة طرابزون تركيا وهي رحلة حيدر نبي المليئة بالمراعي الخضراء الساحرة و الخاصة بالأجواء المريحة نفسياً .

    وبعدها سيتم زيارة واحدة من أطول المغارات الطبيعية في العالم للاستمتاع بالتصاميم المعمارية التجريدية الجميلة مغارة تشال ثم الرجوع إلى الفندق للاستعداد لرحلة اليوم الثاني.

    ② رحلة دير سوميلا

    رحلة دير سوميلا

    بمجرد بدء اليوم الثاني سنذهب إلى واحدة من أجمل الجولات السياحية وهي جولة سياحية الى دير سوميلا الممتعة من أجمل جولات طرابزون وبعدها سنقوم بالتوجه لواحدة من أروع القرى الريفية المليئة بالطبيعة الساحرة هامسي كوي.

    والتي تشتهر بأرز الحليب اللذيذ والشهي ثم سننتقل الي وجهتنا الأخيرة جبال زيغانا الشامخة لرؤية مدينة طرابزون تركيا من الأعلى في مشهد طبيعي خلاب لا يقاوم.

    ③ نزهة في مدينة طرابزون

    في تلك الرحلة سنزور أهم الأماكن السياحية وأكثرها جمالاً في طرابزون تركيا وسنتعرف على تاريخها وأدق تفاصيلها بداية بقصر أتاتورك التراثي ذو التصاميم المعمارية الفخمة وأيضاً نذهب إلى اسواق طرابزون التي تحتوى على كل ما تريده من ملابس و احذية والهداية التذكارية الكثيرة.

    وبعد ذلك سنتوجه إلى متحف وجامع آيا صوفيا وبعد رؤيته سنذهب في جولة لواحدة من أروع البحيرات الطبيعية بحيرة سيراغول التي يحيط بها الجبال المغطاة بالمراعي الخضراء الخلابة ثم و في النهاية سنختم اليوم الواحد بجولة مميزة في ميدان ومولات طرابزون.

    ④ قرية اوزنجول

    قرية اوزنجول

    هذا اليوم نذهب في رحلة إلى اوزنجول من طرابزون و سيكون مخصص لزيارة واحدة من أجمل البحيرات الطبيعية الطويلة بحيرة اوزنجول والإقامة بها في البداية سنتوجه إلى مصنع الحلقوم الأكثر شهرة علي بابا.

    وبعدها سيكون مصنع السكاكين وجهتنا التالية وهو بقرية سورميني ثم سننتقل إلى شلالات اورتاكوي وبعد ذلك سنكون وصلنا إلى بحيرة اوزنجول لنبدأ في زياراتها ورؤية كل ما يحيط بها من أنشطة ترفيهية وأنشطة سياحية ومراعي خضراء ومطاعم ومقاهي راقية متاحة طوال اليوم.

    وأوزنجول مليئة بالأكواخ ففي نهاية اليوم سنذهب إلى أحد اكواخ قرية اوزنجول للمبيت بها ومن الجدير بالذكر تعتبر أنها مناسبة جداً للعروسين.

    ⑤ نزهة السلطان مراد و ديمير كابي

    نزهة السلطان مراد ودمير كابي

    بمجرد طلوع شمس اليوم الخامس من برنامج شهر العسل في طرابزون سنقوم بالتوجه إلى واحدة من أجمل الجولات السياحية وهي مرتفعات السلطان مراد ونزهة ديمير كابي.

    ستكون الوجهة الأولى لنا المطل الزجاجي الذي يوفر إطلالة أكثر من جميلة مباشرة على البحيرة وبعد الانتهاء من استكشاف المرتفعات ورؤية أجمل المناظر الطبيعية وأخذ الصور الفوتوغرافية الجميلة.

    سنذهب إلى ديمير كابي لنحصل على أمتع اللحظات وأسعد الأوقات برؤية الأنهار البديعة الساحرة والاستمتاع بالأنشطة الجميلة والترفيهية.

    ⑥ جولة بحيرة اوزنجول

    جولة بحيرة اوزنجول

    قبل الذهاب من قرية اوزنجول الريفية الجميلة سنترك لكما هذا اليوم للاستمتاع بكل ما يحيط بها من جمال الطبيعة والأنشطة الترفيهية الجميلة.

    حيث يمكنكما أخذ راحة والاسترخاء في جو الريف النقي والمريح للأعصاب والحصول على جلسة رومانسية في أحد المطاعم المطلة على البحيرة ثم الاستعداد إلى رحلة اليوم التالي المثالية.

    ⑦ قرية ايدر

    في ذلك اليوم ستكون وجهتنا قرية ايدر الريفية والأكثر جمالاً في منطقة الشمال التركي وفي بداية الطريق سنمر على أنشطة الرافتنع والزيبلاين.

    وبعد ذلك سنتجه إلى المزرعة الأكثر شهرة بالخيول والشلالات الضخمة المتدفقة والأحصنة مزارع العم مصطفى وبعدها سنذهب إلى قرية ايدر وسنقوم بالتنزه داخلها واستكشاف مرافقها السياحية المميزة.

    مثل: الشلالات الطبيعية والمراعي الخضراء الواسعة والمطاعم والمقاهي الراقية وفي الأخير سنعود إلى بحيرة اوزنجول للمبيت.

    ⑧ نزهة مدينة ريزا

    مدينة ريزا

    بحلول اليوم الثامن سنذهب في رحلة إلى ريزا من طرابزون لرؤية كافة مرافق السياحة بها و تعد من أفضل الجولات في طرابزون تركيا حيث تشتهر بزراعة وصنع الشاي التركي اللذيذ وحينها يمكنكما تجربته للاستمتاع بالمذاق الأصيل.

    ثم سنذهب إلى شلال اغاران الضخم وشلال سكيت اوغلو وبعدها سنتوجه إلى قلعة ريزا التاريخية يليها جولة مميزة في أسواق المدينة وفي نهاية اليوم سنعود إلى مكان الإقامة أكواخ أوزنجول.

    ⑨ رحلة مرتفعات كياباشي

    رحلة مرتفعات كياباشي

    في اليوم قبل الأخير من برنامج شهر العسل في طرابزون سنودع أجمل مناطق الشمال التركي وتعد من اجمل الاماكن و المعالم السياحية التي تستمتع بها وسنقوم بالتوجه إلى واحدة من أجمل القرى الهادئة و قضاء وقت وسط الهدوء والطبيعة بعيداً عن الضوضاء وهى مرتفعات كياباشي والتي تشتهر بوجود الكثير من الأنشطة الجميلة.

    أولها زيارة المرتفعات والاستمتاع بالأجواء الريفية المريحة للأعصاب ثم الحصول على جلسة هادئة وفريدة من نوعها على الهضاب التي توفر لكما إطلالة خلابة ومثالية أمام البحيرة مباشرةً.

    وبعد ذلك سنتوجه إلى واحدة من أجمل القرى الريفية حاج كالي بابا لرؤية البحيرة الرائعة ذات المياه الزرقاء الصافية والهواء النقي وتعد من أفضل القري في طرابزون يأتي إليها سياح من جميع أنحاء العالم وبعد الانتهاء سنقوم بالرجوع لمدينة طرابزون تركيا للاستعداد إلى العودة للوطن

    ويجب أن تعلم ان طرابزون تعتبر من المدن الباردة جداً في فصل الشتاء ، بينما في فصل الصيف تختلف اخلافاً كلياً عن فصل الشتاء فإن الطبيعة والمناظر الطبيعية تأخذ حقها بشكل مميز في هذا الفصل وستشاهد جنة الله على الأرض عند زيارتك لها.

    ⑩ العودة إلى الوطن

    في هذا اليوم ستقومان بتسليم غرفة الفندق ثم تسجيل الخروج والتوجه إلى المطار الدولي في طرابزون(Trabzon) للعودة إلى الديار ومن الجدير بالذكر أنه يمكن إضافة رسوم تذاكر الطيران الدولي إلى تكاليف شهر العسل في طرابزون إذ رغبت في ذلك.

    يمكن أيضاً: قراءة تكلفة شهر العسل في اسطنبول لعام 2024.

    ماذا تتضمن تكلفة شهر العسل في طرابزون لمدة 10 أيام و 9 ليالي ؟

    ماذا تتضمن تكلفة شهر العسل في طرابزون لمدة 10 أيام؟

    في الواقع إذا كنت تتساءل عما إذا كانت تكلفة شهر العسل في طرابزون ستكون شاملة فقط الإقامة في الفندق 9 ليالي أم لا فلا تقلق لأنك ستجد إجابة سؤالك في السطور الآتية حيث تشمل تكلفة شهر العسل في طرابزون مدة 10 ايام و 9 ليالي على ما يلي:

    • يشمل تذاكر الطيران الداخلي سواء ذهاب وعودة من اسطنبول إلى طرابزون والعكس
    • حجوزات الفنادق شاملة الضريبة و وجبة الفطور وستكون في فنادق راقية و فاخرة في طرابزون مطلة مباشرةً على البحر حتى يستمتع الأزواج بأجواء مريحة
    • حجوزات الاكواخ في القرى للمبيت ويمكن تزيينها بالورود والبالون
    • يشمل سهرة عشاء خاصة داخل يخت
    • يتضمن سائق خاص بسيارة حديثة ومكيفة ويمكن تزيينها بالورود
    • جميع الرحلات متضمنة الوقود في العودة والذهاب
    • شريحة للهاتف المحمول بالإضافة إلى خدمة الإنترنت بمجرد الوصول للمطار
    • رسوم دخول المرافق السياحية والأنشطة الترفيهية إن وجدت

    يمكنك الحجز معنا شركة Anadolina رحلة شهر عسل في طرابزون نقدم لك أفضل العروض و الأسعار وتكون التكلفة لرحلة طرابزون مناسبة و المدة التي تختارها بنفسك ، اذا كنت تريد حجز الرحلة أو الاستفسار يمكنك التواصل معنا عن طريق لينك الواتساب الخاص بنا وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

    الأسئلة الشائعة عن تكلفة شهر عسل في طرابزون

    في السطور التالية سأوضح لك أهم الأسئلة الشائعة التي تدور في بالك عن تكلفة شهر العسل في طرابزون و بإجابات تفصيلية

    كم يكلف شهر العسل في تركيا؟

    متوسط السعر لبرنامج شهر العسل في تركيا تتراوح ما بين 3 ألاف دولار و 4 ألاف دولار أمريكي.

    هل تركيا تصلح لشهر العسل؟

    تعد تركيا افضل دولة للعرسان لاحتوائها على الكثير من الأماكن السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة والكثير من أماكن السهرات الليلية الممتعة.

    كم تكلفة شهر العسل في المالديف؟

    تتراوح تكلفة ليلة واحدة لشخصين في فندق ما بين350 و2000 دولار تختلف بحسب الموسم و عدد نجوم الفندق.

    كم تكلفة شهر العسل في جزيرة بالى؟

    تبدأ تكلفة شهر العسل في بالى من 3870 ريال سعودي إلى 5500 ريال سعودي.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 4.7 / 5. Vote count: 3

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap