تخطى إلى المحتوى

أقوى برنامج سياحي في انطاليا لمدة 10 ايام أجمل الجولات 2024

    أقوى برنامج سياحي في انطاليا
    4.2
    (5)

    هذه المقالة تتحدث عن برنامج سياحي في انطاليا سوف نذكر العديد من البرامج التي تختلف بالمدة و التكاليف و المعالم تابعوا معنا قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد.

    برنامج سياحي في انطاليا لمدة 10 أيام

    انطاليا هي وجهة شهيرة للسياح في تركيا حيث تقدم مجموعة واسعة من المعالم والأنشطة التي تناسب مجموعة متنوعة من الاهتمامات فيما يلي نموذج برنامج سياحي في أنطاليا لمدة 10 أيام :

    1. اليوم الأول : الاستقبال من المطار

    سيقوم موظف الاستقبال من شركتنا باستقبالك من المطار و اصطحابك إلى سيارتك الخاصة مع السائق عند الوصول إلى أنطاليا و نقوم بعده بتسجيل الوصول في فندقك وبعد ذلك قم بنزهة ممتعة على طول كورنيش الشاطئ الجميل في المدينة واستمتع بغروب الشمس.

    2. اليوم الثاني : زيارة انطاليا القديمة

    استمتع بتجربة التسوق عند زيارة انطاليا القديمة واقضي اليوم في استكشاف مدينة أنطاليا القديمة (كاليسي) وهو حي ساحر وتاريخي مليء بالشوارع الضيقة والمنازل الملونة والمعالم مثل بوابة هادريان القديمة ومسجد المئذنة المزدحمة.

    اليوم الثالث : زيارة شاطئ كونيالتي

    في اليوم الثالث من برنامج سياحي في انطاليا سوف نقوم بزيارة الشاطئ الرئيسي في انطاليا هو امتداد جميل من الرمال الذهبية التي تمتد لأميال على طول الساحل الغربي للمدينة يعد شاطئ كونيالتي مكاناً شهيراً للسباحة وحمامات الشمس والرياضات المائية كما أنه موطن لعدد من النوادي والمطاعم الشاطئية.

    اليوم الرابع : زيارة شلال مانافجات

    سنقوم في اليوم الرابع بزيارة شلال مانافجات حيث يقع على بعد حوالي 45 كيلومتراً من أنطاليا وهو مكان جميل للسباحة والتنزه الشلال محاط بالخضرة ويوفر ملاذاً هادئاً من المدينة يقوم السائق في نهاية اليوم بتوصيلك إلى الفندق.

    اليوم الخامس : زيارة شلال دودان

    في اليوم الخامس سوف نزور شلال دودان الذي يقع على بعد حوالي 25 كيلومتراً من أنطاليا ويتدفق شلال دودن إلى البحر الأبيض المتوسط مما يوفر مشهد مذهل وفريد ويمكنك ركوب القارب لرؤية الشلال عن قرب أو يمكنك استكشاف المنطقة المحيطة سيراً على الأقدام.

    اليوم السادس : زيارة مدينة بيرج القديمة

    أفضل جدول سياحي في انطاليا حيث زيارة اجمل المدن السياحية في تركيا و المدينة القديمة بيرج في اليوم السادس و التي تقع على بعد حوالي 20 كيلومتراً شرق أنطاليا بيرج هي مدينة قديمة بها أطلال محفوظة لمسرح روماني وحمامات أجورا هذه وجهة رائعة لهواة التاريخ وأي شخص مهتم بالحضارات القديمة.

    اليوم السابع : زيارة مسرح اسبندوس

    في اليوم السابع سنقوم أفضل برنامج سياحي حيث نقوم بزيارة أجمل مسرح اسبندوس الذي يقع على بعد حوالي 50 كيلومتراً شرق أنطاليا وهو واحد من أفضل المسارح القديمة المحفوظة في العالم إنها وجهة شهيرة للحفلات الموسيقية والعروض وهي أيضاً مكان رائع للتعرف على تاريخ المسرح والرومان القدماء.

    اليوم الثامن : زيارة جبال طوروس

    أفضل برنامج سياحي في اسطنبول حيث نوفر رحلات زيارة جبال طوروس التي ترتفع خلف أنطاليا مناظر طبيعية جميلة لعشاق الهواء الطلق يمكنك استكشاف الجبال سيراً على الأقدام أو بالدراجة أو بالسيارة وستجد مجموعة متنوعة من مسارات المشي وركوب الدراجات بالإضافة إلى مناطق الجذب الطبيعية مثل الشلالات والينابيع الساخنة.

    اليوم التاسع : زيارة متحف انطاليا

    وفي اليوم التاسع من البرامج السياحية في انطاليا سوف نقوم بزيارة متحف أنطاليا الذي يعد من أفضل المتاحف في تركيا والذي يضم مجموعة من القطع الأثرية والأعمال الفنية القديمة من المنطقة وبعد انتهائنا من التجوال في المتحف سوف نقوم بالتجوال و التسوق من أشهر المولات و الأسواق في انطاليا.

    اليوم العاشر : التوصيل إلى المطار

    سوف نقوم بتسجيل الخروج من الفندق و سيقوم السائق بتوصيلكم إلى المطار بحسب موعد رحلتكم و رافقتكم السلامة.

    تكاليف برنامج سياحي في انطاليا

    تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة سوف نتكلم عن ما تشمله و ما لا تشمله تكاليف البرنامج السياحي:

    ما تشمله تكاليف برنامج سياحي في انطاليا

    • سيارة مع سائق لمدة 10 ساعات يومياً
    • تكاليف الوقود و الطرقات
    • سائق يتحدث اللغة العربية و التركية
    • الإقامة الفندقية

    ما لا تشمله تكاليف برنامج سياحي في انطاليا

    • رسوم الدخول إلى المعالم السياحية
    • المصاريف الشخصية في المطاعم و الأسواق
    • المشروبات
    • مصاريف الأنشطة الترفيهية

    توفر لك شركتنا (Anadolina) أفضل العروض المغرية للبرامج السياحية في تركيا و يمكنك الحجز معنا عن طريق لينك الواتساب الخاص بنا وسيتم الرد عليك ونوضح لك جميع التفاصيل.

    الإقامة في انطاليا

    سنتحدث في هذه الفقرة عن فنادق انطاليا 5 نجوم وهي من أفضل الفنادق في المدينة تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفتها.

    1. ريكسوس داون تاون انطاليا

    يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة انطاليا ويقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة بما في ذلك منتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومسبح خارجي يحتوي الفندق أيضاً على عدد من أطباق الطعام المختلفة بما في ذلك مطعم على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة.

    2. فندق شيراتون انطاليا

    يقع فندق شيراتون انطاليا الـ 5 نجوم في وسط مدينة انطاليا وهو بالقرب من عدد من مناطق الجذب والمرافق يقدم مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية ومسبح خارجي ويحتوي على عدد من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة.

    3. مرمرة انطاليا

    يقع فندق مرمرة الـ 5 نجوم في وسط المدينة ويقدم مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك منتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومسبح خارجي يحتوي على عدد من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة.

    برنامج سياحي في انطاليا لمدة 3 أيام

    برنامج سياحي في انطاليا لمدة 3 أيام

    تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفة تفاصيل البرنامج السياحي في انطاليا لمدة ثلاثة أيام يجب عليك الحجز المسبق معنا إذا كنت تريد تأجير سيارة مع سائق في انطاليا لنقوم بتوفير لك السيارة المناسبة تابعوا لتتعرفوا على معالم البرنامج.

    اليوم الأول : الاستقبال من مطار انطاليا الدولي

    الوصول إلى أنطاليا والتسجيل في فندقك والقيام بنزهة ممتعة على طول كورنيش شاطئ كونيالتي الجميل في المدينة واستكشاف المدينة القديمة (كاليسي) وهي حي ساحر وتاريخي مليء بالشوارع الضيقة والمنازل الملونة والمعالم مثل بوابة هادريان القديمة استمتع بالعشاء في مطعم محلي مع إطلالات خلابة على المدينة

    اليوم الثاني : زيارة مدينة بيرج

    قم برحلة ليوم واحد إلى مدينة بيرج القديمة التي تقع على بعد حوالي 20 كيلومتراً شرق أنطاليا استكشف الأطلال المحفوظة جيداً لمسرح روماني وحمامات وأغورا استمتع بغداء تركي تقليدي في مطعم محلي توجه إلى الشاطئ وقضاء فترة ما بعد الظهيرة في الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس على أحد الشواطئ الرملية العديدة في أنطاليا.

    اليوم الثالث : زيارة متحف انطاليا

    قم بزيارة متحف أنطاليا الذي يعد من أفضل المتاحف في تركيا والذي يضم مجموعة من القطع الأثرية والأعمال الفنية القديمة من المنطقة قم بجولة بالقارب في منطقة كيكوفا وهي منطقة معروفة بساحلها المذهل ومياهها الصافية وأطلالها القديمة.

    ويمكنك حضور عرض أو حفلة موسيقية في مسرح Aspendos أحد أفضل المسارح القديمة المحفوظة في العالم والاستمتاع بالعشاء في مطعم محلي أو بار على السطح مع إطلالات على المدينة.

    أهم الأسئلة الشائعة عن برنامج سياحي في انطاليا

    سوف نذكر أهم الأسئلة الشائعة عن برنامج سياحي في انطاليا و سوف نقوم بالإجابة عليها تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفتها

    هل انطاليا تستحق الزيارة؟

    بالتأكيد تستحق الزيارة أنطاليا مدينة جميلة ذات جمال طبيعي مذهل وتاريخ وثقافة غنية وطعام لذيذ والكثير من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها.

    كم يوم يكفي انطاليا؟

    يمكنك مشاهدة بعض مناطق الجذب الرئيسية في أنطاليا في غضون 2-3 أيام أوصي بالبقاء لمدة 5-7 أيام على الأقل لاستكشاف المنطقة بالكامل والاستفادة القصوى من زيارتك.

    ما هو أفضل وقت لزيارة أنطاليا؟

    أفضل وقت لزيارة أنطاليا هو خلال فصل الربيع (من أبريل إلى مايو) أو الخريف (من سبتمبر إلى نوفمبر) عندما يكون الطقس لطيفاً ويكون هناك عدد أقل من الحشود.

    كم تكون درجة الحرارة في أنطاليا؟

    تتراوح درجات الحرارة عادةً من 25 درجة مئوية إلى 35 درجة مئوية في أشهر الشتاء تتراوح درجات الحرارة من 10 درجات مئوية إلى 15 درجة مئوية.

    الخاتمة

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 4.2 / 5. Vote count: 5

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap