تخطى إلى المحتوى

سيارة مع سائق في انطاليا (تأجير بأفضل الأسعار) لعام 2024

    5
    (5)

    إذا كنت تبحث عمن يساعدك في حجز تأجير سيارة مع سائق في انطاليا إذن فأنت بالمكان المثالي تماماً لك حتي تستمتع في الاماكن السياحية في أنطاليا لأننا نوفر و نقدم لك خدمة ايجار سيارة مع سائق في انطاليا بأعلى جودة ممكنة و أسعار تناسب الجميع و بأفضل نوع سيارة حديثة متاحة في أنطاليا.

    و أيضاً بالتعاون مع نخبة من أفضل السائقين في انطاليا فضلاً عن الأسعار المناسبة للميزانية الخاصة بك و التي لن تعثر عليها في أي شركة أخرى لذا تابع السطور الآتية حتى تتمكن من معرفة المزيد عن خدمة استئجار سيارة مع سائق في انطاليا بداية من وصولك مطار انطاليا.

    سيارة مع سائق في انطاليا

    سيارة مع سائق في انطاليا

    إذا كنت تعتقد أن استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا لن تكون مفيدة لك خلال سفرك فبالطبع هذا اعتقاد غير صحيح لأن تلك الخطوة ستوفر عليك عناء الكثير من العقبات المحتملة التي سوف تواجهك أثناء سفرك إلى انطاليا .

    و في الغالب ستعثر على عدة مكاتب متاحة عند استئجار سيارة مع سائق في انطاليا ومع ذلك ليس جميعهم سيوفرون لك الخدمات على أكمل وجه بالشكل المطلوب والجودة العالية و بأسعار تناسب جميع الزوار لذلك من المهم أن تختار بعناية ودقة.

    مميزات تأجير سيارة مع سائق في انطاليا

    مميزات تأجير سيارة مع سائق في انطاليا

    في الواقع ستكون خطوة تأجير سيارة مريحة لك للغاية بالإضافة إلى أنها ستوفر عليك الكثير من الوقت و المجهود الذي ستبذله في سبيل البحث عن مواصلات مناسبة لك و الوصول لوجهتك عبر سيارة من أفخم أنواع السيارات في أنطاليا.

    لا سيما أن المواصلات العامة في كل مدن تركيا تستغرق الكثير من الوقت لإيصالك إلى الوجهة التي ترغب بها بالإضافة إلى عدم الاضطرار لإحضار الرخصة القيادية الدولية الخاص بك أثناء سفرك فإن تأجير سيارة هو الخيار الأنسب لك.

    أو القيادة في الازدحام و طرق لا تعلم عنها شيء بل ستوفر الكثير في الوقت أيضاً في عدم البحث عن أماكن المعالم السياحية في انطاليا إلى جانب عدم الانشغال بضرورة إيجاد مكان مناسب لركن سيارتك.

    بشكل عام ستجعل خطوة استئجار سياره مع سائق في انطاليا من رحلتك السياحية الأكثر متعة و تميزاً وخلواً من التعقيدات والعقبات و حينها ستستطيع زيارة الأماكن السياحية بالكامل عن طريق سياره فخمة دون المعاناة من الازدحام و غرابة الطرق.

    أنواع السيارات المتاحة عند تأجير سيارة مع سائق في انطاليا

    عند تأجير سيارة وسائق في انطاليا تتيح الخدمة مجموعة متنوعة من الخيارات بدءاً من السيارات الفاخرة إلى السيارات الاقتصادية و ذات الدفع الرباعي و يمكن للمسافرين اختيار السيارة التي تتناسب مع احتياجاتهم و ميزانيتهم مما يوفر لهم تجربة رحلة مريحة و ملائمة لاستكشاف جمال أنطاليا.

    1. سيارة مرسيدس فيتو

    مرسيدس فيتو

    سيارة مرسيدس فيتو تُعد خيار استثنائي لتأجير السيارات في انطاليا بالإضافة إلى خدمة السائق المحترف و تجمع الفيتو بين التصميم الفاخر والأداء المتميز مما يوفر تجربة سفر فاخرة ومريحة.

    يأتي سائق محترف ليضيف للرحلة طابعاً إضافياً من الراحة والتميز حيث يتمتع بالخبرة الواسعة في المنطقة ويتيح للمستأجرين الاستمتاع برحلتهم دون أي قلق بشأن التنقلات أو الاتجاهات.

    يوفر وجود سائق محترف خدمة شخصية تكاملية مما يسهم في توفير تجربة سفر فريدة ومُريحة بفضل مزيج الفخامة والراحة الذي تقدمه مرسيدس فيتو مع سائق محترف و يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر فاخرة وذات طابع خاص أثناء استكشاف جمال أنطاليا ومحيطها.

    2. سيارة مرسيدس سبرينتر

    مرسيدس سبرينتر

    سيارة مرسيدس سبرينتر تعتبر خيار ممتاز عند تأجير سيارة مع سائق في أنطاليا حيث تجمع بين الراحة و السعة والأداء القوي و تتسم السبرينتر بتصميم عملي و واسع مما يجعلها مثالية للرحلات العائلية أو الرحلات العملية.

    تتوفر مختلف إصداراتها لتلبية احتياجات مختلفة سواء كانت للنقل الشخصي أو السفر الفاخر و توفر السيارة مقاعد مريحة و مساحة وفيرة للركاب و الأمتعة بالإضافة إلى مزايا تكنولوجية حديثة مع وجود سائق محترف في انطاليا .

    تعد السيارة مثالية لاستكشاف جمال أنطاليا بكل راحة و فخامة و تضمن تجربة سفر لا تُنسى بفضل جودة الخدمة المقدمة من سائق محترف و مدرب على تلبية احتياجات الزبائن بكفاءة و أمان.

    3. سيارة فولكس واجن كارافيلا

    فولكس واجن كارافيلا

    سيارة فولكس واجن كارافيلا تعد خيار مثالي عند تأجير سيارة مع سائق في أنطاليا حيث تجمع بين الراحة و الأداء العالي و تتميز الكارافيلا بتصميمها الأنيق والعملي.

    و توفر سيارة كارافيلا مساحة واسعة للركاب مما يجعلها مثالية للرحلات العائلية أو الرحلات الجماعية و تتميز السيارة بتجهيزات داخلية عالية الجودة و تتضمن تقنيات حديثة لتوفير تجربة قيادة ممتازة بفضل محركاتها القوية وفعالية الوقود.

    توفر كارافيلا أداء ممتاز واقتصادي في استهلاك الوقود و يمكن للمستأجرين الاعتماد على الكارافيلا لاستكشاف جمال أنطاليا بكل راحة و سهولة ويضيف توفير خدمة تأجير سائق للسيارة لمستوى إضافياً من الراحة و الاستمتاع بالرحلة في انطاليا دون أي عناء.

    طريقة اختيار الشركة المناسبة لحجز سيارة مع سائق في انطاليا

    طريقة اختيار الشركة المناسبة لحجز سيارة مع سائق في أنطاليا

    في الواقع ستعثر على الكثير من الشركات السياحية و مكاتب استئجار سيارة مع سائق في أنطاليا تركيا ولكن حتى تتمكن من اختيار الشركة أو المكتب السياحي المناسب لك من المهم أن تطلع على عدة عروض و خدمات من أكثر من شركة في انطاليا.

    ولا تنسى أن تأخذ في اعتبارك التأكد من ترخيص الشركة التي ستقوم باختيارها لحجز خدمة استئجار سيارة مع سائق في أنطاليا معها من قبل الوزارة التركية للسياحة وأيضاً الجمعية السياحية تورساب لتجنب الوقوع في المشاكل فيمكنك حجز رحلتك مع أفضل الشركات السياحية في انطاليا .

    كيف تحجز الخدمة؟

    نحن من افضل الشركات السياحية في تركيا ففي الواقع نعمل على توفير استئجار سيارة مع سائق في انطاليا مع أجمل المميزات والأسعار المناسبة لكل الفئات و أيضاً بإمكانك الذهاب إلى أفضل فنادق انطاليا عن طريق شركتنا لذا إذا رغبت في الحجز معنا ما عليك سوى إجراء الخطوات الآتية.

    • قم بالتواصل عن طريق تطبيق الواتساب قبل ميعاد السفر بحوالي 48 ساعة لحجز سيارة مع سائق للرحلة.
    • أرسل إلينا صورة واضحة لجواز سفرك الخاص بك و تذكرة الطيران الدولي بالإضافة إلى اسم وعنوان الفندق الذي ستقيم به خلال رحلتك حتي نستطيع توفير خدمة سيارة مع سائق في انطاليا تركيا.
    • قم بتوضيح عدد الأفراد الذاهبين إلى الرحلة.
    • يتوفر لدينا عدد كبير من سيارة مع سائق في انطاليا و سائق محترف يجيد التحدث بأكثر من لغة أبرزهم التركية و العربية والإنجليزية وبمجرد حجز الخدمة سنعلمك باللغات التي يجيدها سائق سيارة رحلتك كما يمكنكم اختيار استئجار سيارة مع سائق عربي بسهولة في انطاليا تركيا.
    • قبل ميعاد وصولك إلى تركيا بحوالي 24 ساعة سنقوم بإرسال رقم سائق رحلتك السياحية في انطاليا .

    اقرأ أيضاً سيارة مع سائق في اسطنبول .

    أهم رحلات انطاليا

    مركز أنطاليا

    في هذه الفقرة سوف نرشح لكم أبرز المعالم السياحية و أجملها في انطاليا تركيا والتي لابد لكم من زيارتها عند استئجار سيارة مع سائق عربي في انطاليا .

    1- شلالات دودان في أنطاليا

    شلالات دودان

    تمتع بتجربة استكشاف شلالات دودان في انطاليا تركيا برفاهية وراحة عبر استئجار سيارة مع سائق في أنطاليا و يمكن للزوار أن يستمتعوا بجمال هذه الشلالات الرائعة بدون عناء حيث يوفر سائق سيارة رحلتك المحلي المحترف التوجيه والمساعدة في الوصول إلى هذا الموقع الطبيعي الساحر والاستمتاع بالمناظر الخلابة والجو الطبيعي أثناء رحلتك إلى شلالات دودان في أنطاليا .

    2- التليفريك ومنطقة كمر في أنطاليا

    التليفريك ومنطقة كمر

    استمتع برحلة لا تُنسى إلى منطقة كمر وتجربة فريدة على التليفريك في انطاليا تركيا برفاهية و استئجار سيارة مع سائق في انطاليا يتيح للزوار التنقل براحة إلى قمة الجبال عبر التليفريك حيث يمكنهم التمتع بإطلالات خلابة وجو رائع مع سيارة فخمة و سائق محترف.

    يتاح للزوار استكشاف جمال أنطاليا بدون عناء حيث يقوم سائق الجولة بتوجيههم إلى أماكن رائعة ومعالم سياحية مثل القرية التاريخية في كمر.

    3- رحلة منافجات أنطاليا

    رحلة مانافجات

    ستكون بداية الرحلة مع استئجار سيارة مع سواق خاص عربي في انطاليا تركيا لزيارة افضل الأماكن السياحية وهي شلالات منافجات (Manavgat Waterfall) ثم الاستمتاع بالأجواء المرحة والهواء النقي والمياه الزرقاء الجميلة على شاطئ سيدا وبعد ذلك ستحظى بجولة مميزة باليخت في انطاليا .

    4- مدينة ألانيا في أنطاليا

    مدينة ألانيا

    سيكون ترتيب تلك الرحلة متميز فسوف تزور قلعة ألانيا يليها الكهوف الصخرية وبعد ذلك الاستمتاع على ساحل كليوباترا ثم ركوب تليفريك ألانيا والاستمتاع بجولة مميزة من أعلى نقطة بالمدينة مع استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا.

    تكلفة استئجار سيارة مع سائق في تركيا يتكلم عربي في انطاليا

    سنتحدث الآن عن تكلفة استئجار سيارة مع سائق في أنطاليا تركيا يتكلم عربي في انطاليا.

    نوع الرحلةفي الصيففي الشتاء
    الاستقبال من مطار أنطاليا40$35$
    رحلات داخل أنطاليا120$100$
    رحلة ألانيا في انطاليا220$200$
    رحلة منافجات في انطاليا150$140$
    رحلة كيمر في انطاليا140$130$
    رحلة الوادي الأخضر في انطاليا200$180$
    جدول تفصيلي عن تكلفة استئجار سيارة خاصة مع سواق في انطاليا تركيا

    شروط استئجار سيارة بدون سائق في انطاليا

    • استلام و تسليم سيارة الايجار بمطار انطاليا
    • يجب أن يكون موعد تسليم السيارات في نفس الساعة التي تم استئجار السيارات بها أو يضاف يوم كامل على قيمة ايجار السيارة في انطاليا .
    • يجب أن نكون فوق سن العشرين
    • توفر رخصة قيادة وليس بالضرورة أن تكون رخصة تركية

    يمكنك قراءة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون بأفضل الأسعار

    سيارات عائلية للإيجار في تركيا

    تقدم خدمات تأجير سيارة خاصة مع سائق في تركيا تجربة سفر مريحة وفاخرة للعائلات التي تتطلع إلى استكشاف المعالم السياحية والمدن براحة وسهولة و يُعد تأجير سيارة مع سائق خياراً مثالياً للذين يفضلون التركيز على التلذذ بالرحلة دون القلق بشأن التنقل أو الاتجاهات.

    يوفر سائق شركتنا المحلي خبرة محلية قيمة مما يسهل على الزوار الاندماج في الثقافة واستكشاف المواقع السياحية بيسر السيارة العائلة مع سائق غالباً ما تكون مجهزة بوسائل الراحة و الأمان اللازمة مما يوفر للركاب تجربة سفر فاخرة و آمنة سيتيح لك سائق الرحلة التفاعل براحة مع البيئة المحلية ويقدم نصائح قيمة حول المطاعم المحلية و الأنشطة الترفيهية إن تأجير سيارة مع سائق في تركيا يضفي لمسة شخصية على رحلتك مما يسهم في جعلها تجربة لا تُنسى لك ولعائلتك.

    سائق امين في تركيا

    يتمتع سائق السيارات في تركيا بالأمان و الاحترافية حيث يقدمون خدمات نقل ذات جودة عالية و يتم اختيارهم بعناية لضمان تجربة سفر آمنة ومريحة ويتحدثون عادة لغات متعددة لتسهيل التواصل مع الزوار الدوليين إن تجربة النقل مع سائق سيارة أمين تعكس التراث الضيافي في تركيا مما يجعلها إضافة قيمة لرحلة الزوار.

    أهم الأسئلة الشائعة عن استئجار سيارة مع سائق في انطاليا

    في الواقع تكثر الأسئلة عن خدمة استئجار سيارة مع سائق في انطاليا من قبل العملاء و المسافرين ولذلك قمنا بتجميع أكثر الأسئلة شيوعاً و تكراراً مع بيان الإجابات لكي نكون وفرنا لك كافة المعلومات المتعلقة بخدمة استئجار سيارة مع سائق في انطاليا وتتمثل الأسئلة وإجاباتها في النقاط الآتية.

    هل خدمة استئجار سيارة مع سائق في انطاليا قانونية في تركيا؟

    نعم تكون خدمة استئجار سيارة مع سائق في انطاليا مسموح بها و قانونية 100% في تركيا بالنسبة للشركات السياحية المرخصة من قبل وزارة السياحة في تركيا.

    هل يشمل حجز الخدمة تأمين على الركاب في انطاليا ؟

    نعم بالطبع تشمل الخدمة التأمين سواء على الركاب أو السيارات المستأجرة وإذا وقعت مشكلة ما أو حادث فلن يخضع المستأجر للمسؤولية على الإطلاق.

    هل خدمة استئجار سيارة مع سائق في انطاليا شاملة للوقود؟

    نعم فعندما تريد تأجير سيارة مع سائق في انطاليا فلن تدفع إلا ثمن الخدمة التي تشمل رسوم السير في الطرقات وثمن الوقود خلال الرحلة وسعر وقوف السيارات في انطاليا.

    كم سعر ايجار سيارة في بورصة مع سائق ؟

    سعر ايجار سيارة في بورصة مع سائق هو حوالي 95 دولار.

    ى

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 5 / 5. Vote count: 5

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap