تخطى إلى المحتوى

أفضل شركات سياحية في انطاليا (خدمة عالية الجودة) 2024

    أفضل شركات سياحية في انطاليا 2023
    4.6
    (7)

    سوف نتكلم في هذا المقال عن شركات سياحية في انطاليا والخدمات السياحية في تركيا التي نقدمها وكيف تختار أفضل شركات سياحية في المدينة تابعوا معنا قراءة هذا المقال لمعرفة التفاصيل.

    خدمات شركات سياحية في انطاليا

    سوف نقوم في هذه الفقرة بذكر أفضل شركات السياحة في أنطاليا و خدماتنا السياحية التي نقدمها في مدينة أنطاليا السياحية تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفتها.

    1. تأجير سيارة مع سائق في انطاليا

    سيارة مع سائق في انطاليا

    نحيطكم علماً بأن شركة أناضوليانا للسياحة والسفر في تركيا تقوم بتقديم خدمة استئجار سيارة مع سائق في انطاليا و بأفضل عروض مغرية و بأفضل العروض للسياحة والسفر كما أن لدينا نخبة من السائقين المحترفين يتحدثون التركي و العربية ونوفر سيارات حديثة و نظيفة قم بتأجير سيارة خاصة مع سائق يتكلم عربي في أنطاليا لمدة عشرة ساعات يوميا مع برامج سياحية وأحصل على أفضل سعر من شركتنا.

    2. تأجير سيارة بدون سائق في انطاليا

    هناك الكثير من السياح الذين يحبون الخصوصية ضمن الرحلة لذى نحيطكم علماً بأننا نقوم بتأجير سيارات بدون سائق في انطاليا و نتعامل مع أشهر شركات سياحية في انطاليا لتأجير السيارات كما أننا نستطيع توفير عروض منخفضة لن تجدوها على مواقع تأجير السيارات في أنطاليا ونضمن لكم أن تكون الخدمة ذات جودة عالية بأحدث أنواع السيارات.

    3. تنظيم برنامج سياحي انطاليا

    تنظيم برنامج سياحي انطاليا

    سنقوم بتنظيم برنامج سياحي لكم مع أشهر شركات سياحية في انطاليا يشمل زيارة اجمل معالم المدينة السياحية ويتضمن الحجوزات الفندقية وخدمة الاستقبال من المطار وتأجير سيارة مع سائق خاص كما أن برامجنا السياحية مرنة ومناسبة لجميع الطبقات من حيث المدة و التكاليف قوموا بالتواصل معنا عبر النقر على زر الواتساب واحصلوا على برنامجكم السياحي في انطاليا.

    4. خدمة الاستقبال من المطار في انطاليا

     الاستقبال من المطار في انطاليا

    أنتم بحاجة هذه الخدمة حتماً عند وصولكم إلى مطار انطاليا سوف يكون موظف الاستقبال من شركتنا أناضوليانا للسياحة والسفر بانتظاركم ويحمل لافتة عليها كود سوف نقوم بأرساله لكم مسبقاً و سوف يقوم الموظف باصطحابكم إلى السيارة التي تنتظركم أمام المطار ليقوم السائق الخاص بتوصيلكم إلى الفندق شركتنا تقدم الكثير من الخدمات وأجمل البرامج للسياحة متنوعة.

    5. تنظيم رحلات سياحية في انطاليا

    نحيطكم علماً بأننا نقوم بتنظيم برامج متكاملة للسياحة و جولات سياحية بشكل يومي إلى أهم مناطق الجذب السياحية في مدينة انطاليا وبأسعار منخفضة شاملة السيارة و السائق موظف الجودة و هذه نبذة عن الجولات التي نقوم بتنظيمها في انطاليا السياحية:

    • رحلة بحرية لكيمر من انطاليا
    • جولة مدينة انطاليا و شلالات دودان
    • رحلة قارب نهر مانافقات
    • جولات منتجع أرض الاساطير
    • رحلة وادي تازي من انطاليا

    6. تنظيم رحلات جماعية (جروبات) في انطاليا

    نقوم بتنظيم برنامج سياحي في مدينة انطاليا تركيا و لدينا أسطول من الباصات الحديثة والمكيفة بشكل كامل كما أن هذه الرحلات تضم أهم المناطق السياحية في انطاليا تركيا وبأفضل عروض و في متناول الجميع و تعد شركتنا Anadolina من أحسن شركات السياحة في انطاليا.

    7. تأجير باص مع السائق في انطاليا

    إن كنت تود زيارة انطاليا السياحية مع العائلة والأقارب فنحن أفضل شركة سياحية في انطاليا تركيا وخاصة إذا كنتم تزيدون عن 16 شخص لا داعي للقلق لأنه لن يتم توزيعكم على سيارات مختلفة بإمكانكم تأجير باص مع السائق من الشركة لكي تبقوا سوياً في رحلات السياحة في انطاليا الممتعة قوموا بالتواصل معنا للاستفسار و الحجز.

    8. حجوزات طيران داخلية في تركيا

    نحيطكم علماً بأننا أضمن شركة سياحية ونقوم بتقديم برامج سياحية لأفضل الوجهات في انطاليا تركيا وبتأمين حجوزات طيران داخلية في تركيا و نتعامل مع أشهر الشركات للطيران في تركيا ذات الجودة العالية وخدمة ممتازة وسنترك لكم نبذة عن مكاتب الطيران التي نتعامل معها في تركيا:

    • الخطوط الجوية (Turkish Airlines) : الخطوط الجوية التركية هي الناقل الوطني لتركيا بإسطنبول يضم أكثر من 350 طائرة وأكثر من 315 وجهة
    • خطوط الأناضول (Anadolu Airlines) : هي اجمل شركة طيران منخفضة التكلفة تابعة للخطوط الجوية التركية تعمل في أكثر من 50 وجهة.
    • خطوط أونور (Onur Airlines) : هي أجمل شركة طيران تركية تقدم رحلات جوية ميسورة التكلفة إلى أكثر من 120 وجهة محلية ودولية.

    9. حجوزات فندقية في انطاليا

    هذه الخدمة تعتبر واحدة من الأسباب التي تجعلنا أفضل شركات سياحية في انطاليا تركيا لأننا نستطيع تأمين حجوزات فنادق انطاليا بأسعار لن تجدوها على مواقع الحجوزات ونتعامل مع أرقى وأفضل الأماكن والفنادق ذات التقييم العالي من النقاد وأغلب الفنادق التي نتعامل معها هي فنادق بتقييم خمسة نجوم وأربعة نجوم.

    10. مرشد سياحى في انطاليا

    في حال رغبتم بالقيام برحلاتكم بشكل حر في أنطاليا تستطيعون الاستعانة بمساعدة مرشد سياحي يتحدث اللغة العربية و التركية سوف يقوم أيضاً بمساعدتكم بالترجمة في الأسواق و المطاعم.

    اقرأ أيضاً: أفضل الشركات للسياحة في طرابزون وبأسعار مغرية.

    أختر أفضل شركات سياحية في انطاليا

    سنخبركم في هذه الفقرة عن أسباب تجعلنا من افضل الشركات السياحية في انطاليا السياحية تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفتها:

    1. المرونة في التعامل مع العملاء

    لا تقلقوا في حال كنتم في رحلة من تنظيم شركتنا و واجهتم مشكلة على سبيل المثال لم يعجبكم السائق أو لم تعجبكم الشقة أو الغرفة الفندقية ما عليكم إلا التواصل مع فريق خدمة العملاء و سنقوم بتغيير السائق أو الغرفة لكم على الفور فسعادتكم ورضائكم أولوية قصوى لشركتنا.

    2. الانتشار في تركيا

    نحيطكم علماً بأن شركتنا تقدم جميع الخدمات السياحية المذكورة أعلاه في كافة المدن السياحية التركية وبجودة عالية و أسعار منافسة لذا عند رغبتكم بالسياحة في تركيا ما عليكم إلا التواصل معنا وسنقوم بمساعدتكم في جميع المتعلقات الخاصة بالسياحة في تركيا.

    3. فريق خدمة العملاء

    لدينا كادر من الموظفين المحترفين ومن أصحاب الخبرات الطويلة في المجال السياحي على أتم الاستعداد لخدمتكم والرد على استفساراتكم والرد على الشكاوى كما أن فريق خدمة العملاء يعمل على مدار الساعة بإمكانكم التواصل معنا عبر النقر على زر الواتساب.

    بكجات سياحية في انطاليا

    نوفر لك افضل الأسعار وعروض كثيرة على بكجات للسياحة في أنطاليا منها (بكج سياحي لمدة 5 أيام و4 ليالي) في فندق 5 نجوم ويشمل البكج تكلفة الفندق وتذاكر الأماكن السياحية و تأجير سيارة بدون السائق.

    متى افضل وقت لزيارة انطاليا؟

    عندما تريد زيارة الأماكن السياحية والتاريخية بين (أبريل ومايو) أو من (أكتوبر إلي ديسمبر) وفي بعض السنوات يكون من (يناير إلي مارس) .

    أهم الأسئلة الشائعة عن شركات سياحية في انطاليا

    سوف نطلعكم في هذه الفقرة عن أهم الأسئلة الشائعة عن شركات سياحية في انطاليا ونقوم بالرد على هذه الأسئلة تابعوا معنا قراءة هذه الفقرة لمعرفتها.

    ما هي تكلفة السياحة في انطاليا للمسافرين العرب؟

    تختلف أسعار الحجوزات الفندقية و تأجير السيارات في أنطاليا بين الصيف والشتاء ولكن نضمن لكم بأن أسعارنا منخفضة و منافسة قم بالسؤال عن برنامجك السياحي وسوف نقوم بإعلامكم بالتفاصيل.

    هل انطاليا تستحق الزيارة؟

    بالتأكيد وذلك بسبب طبيعتها الخلابة كما أنها تحتوي على الكثير من المراكز الترفيهية وتضم الكثير من المواقع السياحة التي تجذب الكثير من السياح حول العالم.

    هل يمكن حجز منتجعات في أنطاليا؟

    نعم يمكنكم لأننا نتعامل مع أفخم فنادق ومنتجعات في انطاليا و يمكنك أيضاً حجز أجمل اكواخ بأنطاليا قوموا بالتواصل معنا عبر النقر على زر الواتساب للاستفسار والحجز.

    انطاليا كم يوم تستحق؟

    7 أيام في أنطاليا تكفي لزيارة أهم أماكن مميزة للسياحة في أنطاليا.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 4.6 / 5. Vote count: 7

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap