تخطى إلى المحتوى

أفضل 10 من فنادق كابادوكيا الراقية (شرح تفصيلي) لعام 2024

    فنادق كابادوكيا
    0
    (0)

    مدينة كابادوكيا من أفضل مدن تركيا السياحية و توفر لزوارها أماكن عديدة للإقامة تناسب كافة الميزانيات وتنتشر فيها فنادق الكهوف التي يمكنك الإقامة فيها أثناء رحلة كابادوكيا.

    أفضل فنادق كابادوكيا

    وفنادق كابادوكيا ” Cappadocia hotels” أكثر ما يميزها أنها تشبه الكهوف و تتميز بالديكورات القديمة الرائعة و إليك مجموعة من أبرز الفنادق في كابادوكيا التي تتميز بتقديم إقامة لا مثيل لها :

    1. فندق ELITE CAVE

    فندق ELITE CAVE

    أكثر ما يميز فندق ELITE CAVE بأنه على شكل كهف و تحتوي على تراس كبير و حديقة و منطقة طعام خارجية و ساونا و مرافق للشواء و مواقف مجانية للسيارات.

    غرف الفندق تكون مساحتها 20 أو 25 أو 35 متر و الجناح من 40 ل 60 متر و تضمن الغرف إطلالات على الجبل و الحديقة و المدينة.

    2. فندق وسبا أرتميس كايف

    فندق وسبا أرتميس كايف
    Artemis Cave Hotel & Spa

    يتميز فندق أرتميس بموقعه المثالي حيث يقع بالقرب من المحلات التجارية و المطاعم و يتوفر فيه مرافق عديدة مثل حديقة و موقف للسيارات و خدمة واي فاي مجانية و يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بنشاطات الدراجات و نشاط ركوب الخيل.

    يمكنك معرفة تفاصيل رحلة كابادوكيا و ركوب المنطاد من هنا.

    3. فندق جراند كابادوكيا

    فندق جراند كابادوكيا
    grand kapadokya hotel

    يقع فندق جراند في جوريم مما يجعله مكاناً مثالياً للإقامة حيث يتيح سهولة الوصول إلى المطاعم والمحلات والأماكن السياحية ويتميز الفندق بتوفر مرافق عدة بما في ذلك خدمة الإنترنت المجانية و يتضمن موقف للسيارات وتراساً جميلاً للاسترخاء.

    كما يقدم الفندق فرصاً رائعة و مناسبة للاستكشاف والترفيه حيث يتيح للنزلاء التمتع بجولات مشي مثيرة وركوب الخيل وركوب الدراجات الهوائية في المناطق الخلابة المحيطة.

    4. Cappadocia Aurora Cave Hotel

    يقع فندق أورورا كايف في أوشيسار وهو قريب من الاماكن السياحية في كبادوكيا و يتميز بطاقم عمل ودود و لطيف للغاية يجعل تجربة إقامتك فيه لا تنسى.

    يتميز الفندق بالعديد من المرافق التي يمكن أن تحتاجها أثناء إقامتك و يتوفر فيه افضل أجنحة ذات إطلالات رائعة على الحديقة و الجبل احجز واستفد بهذا الفندق الرائع.

    5. فندق Rox cappadocia

    فندق Rox cappadocia

    فندق Rox يتمتع بموقع ممتاز بجانب قلعة أوشيسار و يتميز بإطلالات رائعة على جوريم و تتميز غرف الفندق بأنها مصنوعة بإستخدام الحجارة بمساحة 20 متر و الجناح 40 متر.

    6. Museum Hotel Cappadocia

    Museum Hotel Cappadocia

    يقع فندق Museum في أوشيسار على بعد 8 كم من وسط المدينة و يتوفر فيه الكثير من افضل الخدمات والتي قد تحتاجها و تحت اختيارك مثل المواقف المجانية للسيارات و تراس و سبا “spa”و مرافق للشواء و حديقة و خدمة واي فاي مجانية و إقامة مريحة .

    7. فندق أرجوس

    فندق أرجوس

    يعتبر فندق أرجوس من أفخم و أجمل فنادق الفريدة من نوعها في كابادوكيا التركية و حائز التقييم لهذا الفندق على 4 نجوم حيث يتوفر فيه جميع الخدمات التي يمكن أن تحتاجها في فندقك مثل المسبح و الحديقة و التراس و غيرهم و يوجد فرصة أيضاً لركوب المنطاد و الدراجات و ركوب الخيل.

    تتميز غرف الفندق بأنها متنوعة بمساحات تتراوح بين 20 و 35 متر مربع بالإضافة إلى جناحات فخمة بمساحة 60 متر مربع وتوفر المباني الطبيعية إطلالات على وادي الـ حمام وتتيح بعض الغرف وسائل الوصول عبر نفق تحت الأرض.

    8. Kayakapi Premium Caves

    Kayakapi Premium Caves

    يقع فندق Kayakapi Premium وسط الجبل على بعد كيلو متر من وسط مدينة أوروغوب و يتوفر في كهف Kayakapi Premium أفضل مرافق فاخرة و خدمات كثيرة مثل مراكز الساونا و السبا و المساج و أفضل مركز لياقة بدنية و خدمة انترنت مجانية.

    9. Ariana Sustainable Luxury Lodge

    Ariana Sustainable Luxury Lodge

    يقع فندق Ariana السياحي على بعد 500 متر من وسط أوشيسار و تعد بعض غرف الفندق لها إطلالات على مناطق الجبل وتكون بمساحة 32 متر أما الأجنحة الشهيرة مساحتها من 38 ل 62 متر و يتوفر فيها أيضاً العديد من الخدمات بشكل جيد.

    10. Milat Cave Hotel

    Milat Cave Hotel

    يعتبر فندق Milat من فنادق كابادوكيا الاقتصادية وهو قريب موقع من المحلات و المطاعم و يتوفر به العديد من المرافق المهمة مثل التراس و الحديقة ومواقف سيارات مجانية و خدمة واي فاي مجانية.

    ويحتوي أيضاً الفندق الكثير من الأنشطة المميزة مثل ركوب الخيل و جولات المشي و ركوب الدراجات و بأفضل سعر.

    قد يعجبك أيضاً : تأجير سيارة مع سائق في كابادوكيا يتحدث اللغة العربية.

    أهم الأسئلة الشائعة الشائعة حول فنادق كابادوكيا

    في الفقرة التالية سأوضح لك أهم الأسئلة عن فنادق كابادوكيا و إجابات تفصيلية عنها و إذا كان لديكم أسئلة أخرى لا تترددوا بالتواصل معنا.

    كم تبعد كابادوكيا عن اسطنبول؟

    المسافة بين اسطنبول و كابادوكيا كبيرة جداً 730 كيلو متر وتكون المسافة بالسيارة 9 ساعات و 20 دقيقة تقريباً.

    ما هي أماكن السياحة في كابادوكيا؟

    كابادوكيا يوجد بها العديد من الأماكن السياحية الرائعة مثل مدينة الجن و قرية غوريم و مداخن العفاريت و وادي إهلارا.

    ماذا يمكن أن تفعل في كابادوكيا؟

    يمكنك ممارسة الأنشطة الممتعة مثل ركوب المنطاد حيث أن مناطيد كابادوكيا لها سحر خاص و تجعل تجربتك لا تنسى.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 0 / 5. Vote count: 0

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap