تخطى إلى المحتوى

اكواخ ايدر المطلة على النهر ( خصومات قوية) لعام 2024

    10 من افضل اكواخ ايدر وأكثرها جمالًا لعام 2023
    4.8
    (4)

    لابد أنك تبحث عن افضل اكواخ ايدر الخشبية حيث تعتبر قرية ايدر من أجمل القرى في الشمال التركي على الإطلاق إذ يطلق عليها جبال الألب النسخة التركية لشدة جمالها ونقاء هوائها.

    والاستمتاع بإطلالتها الطبيعية فوق الجبال الشاهقة المغطاة بالمراعي الخضراء البديعة ويكسوها الثلوج الجليدية البيضاء ولذلك جمعنا لك قائمة مثالية تضم 10 من أجمل الأكواخ الخشبية في ايدر لذا أحرص على متابعتها.

    افضل اكواخ ايدر

    افضل اكواخ ايدر

    قديماً كان يتسابق الكثير من الزوار على الحجز والإقامة في عدد ضئيل من اكواخ ايدر الخشبية أما الآن وبسبب كثرة الإقبال من قبل الزوار أصبح هناك الكثير من الأكواخ الخشبية الرائعة لجميع السياح وفيما يلي نعرض لك قائمة مثالية عن 10 من افضل اكواخ ايدر في الشمال التركي والأكثر جمالاً على الاطلاق.

    1. ايدر جينتشال

    على الرغم من بُعد كوخ ايدر جينتشال عن الخدمات نوعاً ما لكنه يعتبر من أجمل الأكواخ الخشبية التي تتمتع بإطلالة طبيعية مبهرة للناظرين مباشرةً أمام الشلال.

    تتألف منطقة أكواخ ايدر جينتشال من 5 أكواخ أغلبها بمساحة متوسطة تصل إلى 75 متر مربع تتكون من ريسبشن و2 غرفة أو 3 غرف وريسبشن.

    أما الكوخ الأخير فيكون في شكل فيلا مريحة بمساحة شاسعة تصل لـ 250 متر مربع وتتكون من ريسبشن و4 غرف ومن مميزات الأكواخ الـ 5 أن جميعهم يطلوا على النهر و شرفة كبيرة ومفروشين بقطع أثاث حديثة.

    2. أكواخ Ayder Cise Dag Evleri

    أكواخ Ayder Cise Dag Evleri

    يعتبر واحد من افضل أكواخ ايدر على الإطلاق لعدة أسباب متنوعة أولها قربه من الخدمات والمقاهي وأرقى المطاعم وموقعه الاستراتيجي المتميز فوق تلة مرتفعة مكسوة بالمراعي الخضراء البديعة.

    مما يمنح الساكنين داخله إطلالة طبيعية ساحرة أمام المراعي الخضراء وشلالات وسهول قرية ايدر فضلاً عن مساحته المثالية المؤلفة من 2 غرفة وريسبشن وحمام بالإضافة إلى أن بالقرب من تلك الأكواخ يوجد مقاعد خشبية و أراجيح كبيرة في جو مثالي وهادئ للاسترخاء.

    3. منتجع اكواخ آيدر سلاله داغ أفي

    إذا كنت تفضل مكان يملئه الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالإطلالة الطبيعية الجميلة أمام النهر الصافي بعيداً عن ضوضاء وازدحام المدينة فسيكون ذلك المنتجع الوجهة المثالية لك.

    فهو يوفر لك الاستجمام والوقت المريح للأعصاب لكونه يقع بالقرب من الشلال والنهر داخل الغابات والشجيرات الخضراء الجميلة.

    ويوجد داخله نوعين من الأكواخ النوع الأول بمساحة 30 متر مربع مكون من غرفة وريسبشن بينما النوع الثاني مساحته 50 متر مربع يتألف من ريسبشن و2 غرفة.

    4. كوخ كيي بونجالوف

    كوخ كيي بونجالوف

    ما رأيك بالحجز في واحد من افضل أكواخ ايدر الخشبية؟ إذن لا بد أن تذهب إلى تلك الأكواخ فهي من أكثر الأماكن الجميلة والمناسبة للإقامة لكونها توفر طلة مبهرة للعينين أمام الحديقة الخضراء الخلابة والبحيرة البديعة بمائها الصافي الجميل.

    بالإضافة إلى أنها تحتوي على صالة عامة توفر خدمة الإنترنت المجانية ومواقف لركن السيارات بدون رسوم مالية ومطعم مثالي يوفر متنوع الأطعمة ومرفق ترفيهي للأطفال وكما تحتوي تلك الأكواخ على جميع الوسائل المريحة التي توفر إقامة ممتعة ورفاهية للنزلاء.

    5. أكواخ تنورا

    أكواخ تنورا

    لا شك أن هذا الكوخ يعتبر واحد من افضل اكواخ ايدر على الإطلاق فهو يقع بالمسار المؤدي لقرية ايدر في موقع قريب للغاية من مدينة طرابزون ويوفر إطلالة ساحرة على ضفة النهر ومزرعة الشاي.

    ويتمتع ذلك الكوخ بالجو المريح للأعصاب والهادئ لكونه يقع بمنتصف الطبيعة البديعة بحيث تحيط به الغابات والأشجار والمراعي الخضراء.

    يحتوي الكوخ على نوعين مختلفين أولهما يتكون من مساحة جيدة نوعاً ما هي 50 متر مربع بواقع ريسبشن وغرفة بينما الثاني يتكون من مساحة كبيرة وهي 75 متر مربع بحيث يتسع لـ 8 أفراد.

    6. ناني فيلا أبارت

    ناني فيلا أبارت

    تعتبر واحدة من افضل اكواخ ايدر وأكثرها رقياً على الإطلاق وتتميز بقربها من الكثير من الخدمات فضلاً عن توفيرها جلسات مسائية لطيفة ومقهى ومطعم متميز في تقديم أشهى الأكلات.

    تأتي الفيلا بـ 3 أنواع مختلفة من الأكواخ بحيث يتألف النوع الأول من حجرة مساحتها 24 متر مربع وتطل مباشرة على النهر والنوع الثاني مساحته 40 متر مربع بواقع 2 غرفة.

     بينما النوع الثالث تكون مساحته 50 متر مربع بواقع ريسبشن و2 غرفة فهي من الأكواخ الجميلة والتي توفر راحة وخدمة عالية الجودة لزوارها.

    7. أكواخ ريزا ايدر كوتيت

    أكواخ ريزا ايدر كوتيت

    تقع تلك الأكواخ في موقع جغرافي استراتيجي ومتميز لكونها تبعد مسافة بسيطة عن المنطقة المركزية في قرية ايدر بالإضافة إلى أنها توفر إطلالة طبيعية خلابة وهادئة لزوارها.

    وهي أيضاً قريبة من الخدمات والمطاعم والمتاجر المتنوعة فضلاً عن كونها توفر لنزلائها مطعم متميز لتقديم ألذ المأكولات وأماكن للشواء وعدة خدمات عامة مميزة.

    تتألف تلك الأكواخ بالكامل من 1 غرفة بمساحة جيدة نوعاً ما هي 45 متر مربع بالإضافة إلى شرفة كبيرة تطل على إطلالة طبيعية وساحرة.

    8. هوش ديري

    تعتبر هوش ديري من افضل اكواخ ايدر وأكثرها جمالاً على الإطلاق لوقوعها في مكان مثالي قريب من منطقة مركز المدينة وتمتعها بإطلالة مميزة أمام ضفة النهر بمائه العذب الصافي.

    بالإضافة إلى تميزها بتصاميم معمارية راقية وفريدة من نوعها سواء من الداخل أم الخارج فهي أكواخ جميلة للغاية وتوفر إقامة مميزة لزوارها بحيث تمنحهم عطلة سعيدة مليئة بالمتعة والجمال.

    9. اكواخ ايدر نهر عدن

    اكواخ ايدر نهر عدن

    توفر تلك الأكواخ لزوارها إطلالة طبيعية وساحرة أمام حديقة نباتية مليئة بالأشجار والأزهار الملونة البديعة وأيضاً على النهار مباشرة.

    جميع الأكواخ تأتي بمساحة جيدة وهي 72 متر مربع بحيث تستوعب 6 أفراد وتحتوي على ريسبشن و2 غرفة بالإضافة إلى أنها توفر خدمات عالية الجودة وراقية لزوارها.

    على سبيل المثال: الغرف المكيفة وخدمة الإنترنت المجانية بالإضافة إلى مواقف مجانية لركن السيارات فهي حقاً من أجمل الأكواخ في ايدر على الإطلاق.

    10. أكواخ شلالات ايدر

    تعتبر من افضل اكواخ ايدر الخشبية الواقعة فوق عدة مرتفعات رائعة بحيث تكون على مقربة من الجبال المكسوة بالمراعي الخضراء الجميلة والشلالات المائية البديعة والغابات الكثيفة ذات الشجيرات الخضراء الخلابة.

    جميع الأكواخ تتألف من 2 طابق أعلى ضفة نهر ايدر (Eider river) بمائه الصافي الغزير ومقسمة لـ 1 غرفة وريسبشن أو 2 غرفة وريسبشن بحيث تتسع لـ 6 أفراد.

    يذكر أن من مميزات أكواخ شلالات ايدر توفير وجبة فطور مجانية ومميزة داخل المطعم الخاص بإدارة الأكواخ والذي يطل مباشرة على الشلال الجميل.

    اكواخ على النهر في ريزا

    تحظى مدينة ريزا التركية بسحر خاص يجمع بين جمال الطبيعة والتاريخ العريق وتتألق “أكواخ ريزا” كملاذ فاخر يقع على شاطئ البحر الأسود حيث يقدم Safir Doğa Evleri و Lelvani Suite Bungalow تجارب استثنائية للضيوف الباحثين عن الراحة والفخامة ويوجد رحلة من طرابزون إلى ريزا يمكنك الحجز عن طريق أفضل الشركات السياحية في طرابزون.

    Safir Doğa Evleri -1

    Safir Doğa Evleri

    تعتبر Safir Doğa Evleri واحدة من ألواح الجوهر التي تضيف لمسة من الفخامة إلى تجربة الإقامة في ريزا يتميز هذا المكان بتصميمه الرفيع والأثاث الفاخر الذي يعكس أناقة وراحة الحياة البحرية تقدم الأكواخ إطلالات خلابة على البحر الأسود ومساحات داخلية فسيحة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالخصوصية والراحة.

    2- Lelvani Suite Bungalow

    Lelvani Suite Bungalow

    تُعتبر Lelvani Suite Bungalow خياراً فريداً يتميز بتوازنه المثالي بين الفخامة والدمج مع الطبيعة المحيطة يتميز التصميم بالأناقة والألوان الهادئة مما يخلق جواً هادئاً ومريحاً وتوفر هذه الوحدة السكنية الرفاهية والاسترخاء حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمساحات الخضراء المحيطة والمرافق الحديثة.

    اكواخ طرابزون على النهر

    استمتع بتجربة إقامة فريدة على ضفاف النهر في أكواخ طرابزون و يوجد رحلات من طرابزون إلى ايدر في شركتنا السياحية anadolina.

    1- Fuays Villa Premium

    Fuays Villa Premium

    تألق Fuays Villa Premium على ضفاف النهر في طرابزون كواحدة من أروع المعالم السياحية يمزج هذا المكان بين الفخامة والطراز التقليدي حيث تتناغم الهندسة المعمارية الرائعة مع الأثاث الفاخر تتميز الفيلات بمساحات داخلية فسيحة وحدائق خضراء جميلة تضفي جواً هادئاً ومميزاً وهو من أجمل اكواخ طرابزون.

    2- COUNTRY HOME

    تعكس وحدات COUNTRY HOME أصالة الحياة الريفية التقليدية في طرابزون تمتاز هذه الأكواخ بتصميمها الذي يجمع بين العناصر الثقافية المحلية ووسائل الراحة الحديثة يتيح للنزلاء اكتشاف جمال الطبيعة المحيطة والاستمتاع بلحظات هادئة في جو من الراحة والهدوء.

    3- Greenland Villa Premium 61

    تعتبر Greenland Villa Premium 61 واحدة من الملذات الفاخرة التي تقع على ضفاف النهر في طرابزون تمزج هذه الفيلات بين التصميم العصري والمرافق الراقية حيث يتمتع النزلاء بمساحات خاصة ومسابح رائعة وإطلالات خلابة على الطبيعة المحيطة.

    أهم الأسئلة الشائعة حول اكواخ ايدر

    تحدثنا بالمقال عن أفضل اكواخ ايدر في الشمال التركي والآن سنرد على أهم الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع تابعوا معنا لمعرفة المزيد عن اكواخ الشمال التركي.

    ما هي اكواخ تركيا على النهر؟

    اكواخ تركيا على النهر منها اكواخ ايدر واكواخ ريزا واكواخ طرابزون واكواخ اوزنجول في الشمال التركي.

    منطقة ايدر كم تبعد عن اسطنبول؟

    تبعد ايدر عن اسطنبول مسافة حوالي 1224 كيلو متر ولكنها تستغرق وقتاً طويلا بالسيارة أي حوالي عشرين ساعة.

    هل ايدر تابعة لطرابزون؟

    نعم ايدر تابعة لطرابزون حيث تقع ايدر في طرابزون في الشمال التركي وتعتبر أجمل الاماكن السياحية في طرابزون.

    هل يوجد سوق في ايدر؟

    هناك الكثير من المولات التي تعرض منتجات من ماركات عالمية وأسواق شعبية تعرض منتجات من ثقافة البلد.

    الخاتمة

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 4.8 / 5. Vote count: 4

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap