تخطى إلى المحتوى

اكواخ الشمال التركي وأكثرها رقي (أسعار منافسة) لعام 2024

    اكواخ الشمال التركي أكثرها رقي (أسعار منافسة) لعام 2023
    5
    (5)

    إذا كنت تبحث عن مكان هادئ ومثالي للاسترخاء للإقامة به فليس هناك أفضل من اكواخ الشمال التركي التي توجد معظمها في قرية ايدر المتواجدة في ولاية ريزا حيث الطبيعة الساحرة والأجواء المثالية لذا تابع السطور الآتية حتى تتمكن من معرفة كل التفاصيل التي ستكون في حاجتها للإقامة في تلك البيوت الخشبية المميزة.

    اكواخ ايدر شمال تركيا

    أفضل 7 اكواخ الشمال التركي

    تعتبر اكواخ الشمال التركي من الأماكن المفضلة لدى السائحين وأيضاً السكان المحليين لكونها تتمتع بجمال طبيعي ساحر كما تتواجد في قلب الطبيعة الخضراء والأجواء النقية والمثالية للاسترخاء وفيما يلي افضل اكواخ الشمال التركي.

    1- أكواخ ليفا (Liva bunglov)

    أكواخ Liva

    تعتبر من افضل اكواخ الشمال التركي في ايدر وتقع على قمة الجبل ولديها إطلالة ساحرة على الطبيعية ويتسع الكوخ ل3 أشخاص ويوفر مكان الاقامة كوخين مع جاكوزي في الخارج مع بلكونة خاصة وتبعد عن طرابزون حوالي 150 كم وعن قرية ايدر 16 كم.

    2- أكواخ يايلا (Yayla bunglov)

    تعد من الأكواخ الاقتصادية الموجودة على مرتفعات ايدر و تتميز بحجمها الواسع ويوجد بالكوخ خدمة تنظيف يومية وافطار وبلكونة في كل كوخ ويوجد أيضاً حديقة خاصة بكل كوخ تظهر جمال الكوخ.

    3- أكواخ Heaven Wooden Palace VIP

    أكواخ Heaven Wooden Palace VIP

    من الأكواخ المطلة مباشرةً أمام نهر ايدر وهو قريب من قلب مدينة أردسين حيث يبعد بينهما مسافة 5 كيلو متر فقط كما يبعد عنه مطار باتومي مسافة 89 كيلو متر و يتميز بالخدمة المميزة وتعدد المرافق الممتعة والأنشطة الترفيهية المتاحة.

    يحتوي الكوخ على ثلاث أنواع مختلفة من الغرف وهي (غرف مزدوجة – بيت يتألف من طابق منفرد – جناح)، يتميز الكوخ بحديقة جميلة ومطعم ومركز سبا وجاكوزي وساونا وخدمة انترنت مجانية ومكيف.

    4- أكواخ Devran

    أكواخ Devran

    هو افضل اكواخ الشمال التركي وأكثرها جمالاً لكونه يوفر أروع خدمات الترفيه بالإضافة إلى الإقامة المريحة في أحضان الطبيعة الساحرة إلى جانب تمتعه بالكثير من المميزات التي تجعل منه الكوخ الأفضل دائماً و تحتوي تلك الأكواخ على الكثير من الأنواع المختلفة للغرف وتتمثل في النقاط التالية :

    • غرف مع شرفة تسع لفردين.
    • سويت يتألف من 2 غرفة للعائلات.
    • Bungalow وشرفة.
    • سويت يحتوي على 3 غرف مع ريسبشن.

    5- أكواخ Organik Koy

    أكواخ Organik Koy

    هي من أجمل اكواخ الشمال التركي وتكون عبارة عن مبنى كبير يتكون من عدة أكواخ خشبية مدهشة يصل عددها إلى 15 كوخ والتي توفر الخدمات الفندقية الممتازة والمرافق الممتعة.

    وتوجد تلك الأكواخ بالتحديد في منطقة كوكونات ويبعد عنها وعن مدينة ريزا 45 كيلو متر وعن قرية ايدر 15 كيلو متر بالإضافة إلى أنها قريبة من حصن غونيو وقلعة مدينة البتراء (Petra) وأيضاً مطار باتومي.

    6- أكواخ Zirvede Kal

    أكواخ Zirvede Kal

    إذا كنت تبحث عن اكواخ الشمال التركي المناسبة لشخصين فقط وتوفر إطلالات طبيعية فريدة من نوعها وخدمات عالية الجودة ومميزة فستكون تلك الأكواخ هي الخيار المثالي لك.

    لأنها تصلح لشخصين فقط وتقع على منطقة مرتفعة عن الأرض مما يوفر لزوارها إطلالة طبيعية ساحرة فهي مناسبة للغاية لإقامة شهر عسل فريد من نوعه.

    أكواخ ريزا

    الشمال التركي هو الوجهة السياحية الأولى لجميع السياح لأنه يتميز بطبيعته المنفردة و أكواخ ريزا من افضل الاكواخ في الشمال التركي.

    1- أكواخ Pula Bungalov

    أكواخ Pula Bungalov

    إذا كنت تريد الحصول على افضل إقامة وأكثرها راحة فليس هناك افضل من تلك الأكواخ في ريزا التي تعتبر من اجمل اكواخ الشمال التركي على الإطلاق لكونها تشكل مزيجاً خلاباً بين الإقامة الفاخرة والطبيعة الساحرة.

    وهي توجد في ولاية ريزا تحديداً بالمنطقة الشمالية هيمشن كما إنها تقع بالقرب من هضبة ايدر البديعة بحيث يفصل بينهما مسافة 47 كيلو متر أما يفصل بينها وبين مطار باتومي 98 كيلو متر.

    2- أكواخ Kiki

    أكواخ Kiki

    هي من أجمل اكواخ الشمال التركي الريفية في ريزا التي توفر لك إقامة فريدة من نوعها وسط أجواء الطبيعة الساحرة و تقع أكواخ Kiki على بعد 500 متر عن بلدة كوسيفا ويفصل بينها وبين مطار باتومي 84 كيلو متر.

    بالإضافة إلى أنها توفر الكثير من الخدمات المميزة والمرافق الممتعة للزوار مما يجعلها من الأكواخ المفضلة لدى عدد هائل من السياح وأيضاً السكان المحليين وهي تقع بالقرب من نافورة نبتون وحصن غونيو والنصب التذكاري لعلي ونينو.

    تحتوي هذه الأكواخ على 3 أنواع مختلفة من الغرف وهم غرف كينج مع شرفة وبنغل ديلوكس وغرف دوبليكس رباعية.

    3- أكواخ Vagona Tiny House

    أكواخ Vagona Tiny House

    تقع في مدينة ريزا وتبعد اكواخ ريزا عن متحف اتاتورك 43 كم وتبعد عن جامعة ريزا 44 كم فقط ويطل الكوخ على بحيرة وحديقة وجبل من أجمل المناظر الطبيعية التي يمكنك رؤيتها في دولة تركيا.

    يوجد في الكوخ غرفة دوبليكس رباعية ويوجد كوخ يتسع لعائلة أربعة أفراد ويوجد كوخ غرفة دوبليكس مزدوج ويوجد بيت متنقل يتسع لأربع أشخاص.

    4- أكواخ Tenta bungalov

    يقع الكوخ على بعد 14 كم من منتزه celaponi ويقع على بعد 41 كم من مركز ريزا وتبلغ مساحة الكوخ حوالي 45 متر مربع و يتسع إلى 6 أشخاص بالغين وله إطلالة على البحر والحديقة.

    5- كوخ Karadeniz Suit

    يقع في قرية ارديسين ويبعد عن مركز مدينة ريزا حوالي 44 كم ويتكون الكوخ من غرفة نوم واحدة وسرير مزدوج وسرير على شكل أريكة ويطل الكوخ على النهر والحديقة والجبل.

    أكواخ طرابزون

    أكواخ طرابزون

    الشمال التركي هو الوجهة السياحية الأولى لجميع السياح لأنه يتميز بطبيعته المنفردة واكواخ طرابزون تركيا من اجمل الاكواخ في الشمال التركي ويمكنك أخذ جولة في مدينة طرابزون ومعالمها السياحية.

    1- أكواخ خانجي اوغلو

    يقع على بعد 30 كم من مركز المدينة ويعتبر من الاكواخ التي تجمع بين التصميم الخشبي الكلاسيكي والطراز التركي الحديث والعصري وهو من اجمل اكواخ طرابزون في الشمال التركي المخصصة للسكن اليومي أو للإيجار.

    2- اكواخ غافلوك

    يقع على بعد 40 كم من مركز مدينة طرابزون وهي من أكثر الاكواخ في الشمال التركي قرباً للجبال و تحتوي اكواخ غافلوك على 5 أكواخ متشابهة ذات إطلالة خلابة على البحر والمناظر الطبيعية.

    تتكون هذه الاكواخ من غرفة وسرير مزدوج ومكان للمعيشة وحمام ومطبخ ومكان لتناول الطعام وتتراوح مساحتها من 65 إلى 80 متر.

    3- اكواخ ستون فالج

    اكواخ ستون فالج

    تعتبر اكواخ ستون فالج من اجمل الاكواخ في طرابزون (الشمال التركي) التي يمكنك قضاء وقت فيها وسط الطبيعة وتحتوي على أربعة اكواخ متشابهة ويتمتعوا الأربع أكواخ بإطلالة رائعة على البحر وتقدر مساحة الكوخ حوالي 120 متر مربع.

    يتكون كل كوخ من غرفتين نوم إحداهما بسرير كبير مزدوج والأخرى بها 2 سرير فردي وسرير أريكة بغرفة المعيشة وحمامين ومطبخ ومكان لتناول الطعام وفناء بإطلالة على الحديقة فهو من أفخم اكواخ الشمال التركي.

    4- اكواخ فوليا ريزورت

    اكواخ فوليا ريزورت

    تتميز اكواخ فوليا ريزورت في طرابزون بالشكل الريفي والقديم والأثاث التراثي وتم تصميمه على قمة جبل بتصميم تراثي من الأخشاب والأحجار الصخرية في منطقة البحر الأسود في تركيا.

    يحتوي على غرف مزدوجة مع سرير مزدوج وفيلا عائلية من غرفتين وصالة وكوخ دوبلكس من غرفة وصالة ويوجد به جاكوزي.

    اكواخ اوزنجول

    الشمال التركي هو الوجهة السياحية الأولى لجميع السياح لأنه يتميز بطبيعته المنفردة واكواخ اوزنجول في طرابزون من أفضل الاكواخ في الشمال التركي.

    1- اكواخ ايجون

    اكواخ ايجون

    تقع اكواخ ايجون بجانب بحيرة اوزنجول في مقاطعة طرابزون “trabzon” ويعتبر من أشهر الأكواخ الخشبية الريفية في الشمال التركي وهي اكواخ تصلح للعائلات الذاهبين إلى طرابزون أو اوزنجول ويتسع الكوخ لأكثر من 4 أشخاص.

    2- Gold city Apart

    Gold city Apart

    تتميز هذه الاكواخ الريفية بإطلالة مدهشة على الجبل وهناك بعض البيوت توفر إطلالات على النهر والحديقة ويوفر أماكن للإقامة مع حديقة وشرفة على بعد 3.7 كم من بحيرة وهضبة اوزنجول.

    تتكون هذه الاكواخ من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة وحمام ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة ويوجد به خدمة الواي فاي مجاناً.

    3- اكواخ أدا

    تقع اكواخ أدا بالقرب من اكواخ ايجون وتبلغ مساحة اكواخ أدا حوالي 130 متر مربع وهي من أكبر اكواخ اوزنجول وتتميز هذه الاكواخ بمساحتها الكبيرة وتحتوي على العديد من الشرفات ذات الإطلالة الساحرة والجذابة.

    تتكون هذه الاكواخ من طابقين يخصص العلوي للنوم حيث يحتوي على 3 غرف نوم أما الطابق السفلي فهو عبارة عن صالون مخصص لجلوس الأفراد.

    4- Sarahome Aapart

    Sarahome Aapart

    تبعد اكواخ سارة عن بحيرة اوزنجول مسافة 10 دقائق وتبلغ مساحتها حوالي 25 متر مربع ويوجد فيها اكواخ بمساحة 85 متر مربع وتحتوي على حدائق ممتعة وجلسات مميزة.

    5- Villa Green Cinar Apart

    Villa Green Cinar Apart

    تبعد هذه الاكواخ عن بحيرة اوزنجول مسافة 500 متر تقريباً ويحتوي الكوخ على شرفة جميلة مع إطلالة خلابة على الجبال وتعد هذه الاكواخ أحد اجمل اكواخ الشمال التركي.

    الأسئلة الشائعة حول اكواخ الشمال التركي

    تحدثنا بالمقال عن أكواخ الشمال التركي (اكواخ ريزا – اكواخ ايدر – اكواخ طرابزون – اكواخ اوزنجول) والآن سوف نجاوب على أهم الأسئلة الشائعة حول اكواخ الشمال التركي.

    منطقة ايدر تركيا كم تبعد عن اسطنبول؟

    تبعد ايدر عن اسطنبول مسافة 1224 كم وتعتبر الحافلة هي أرخص وسيلة مواصلات للذهاب من اسطنبول إلى ايدر “ayder”.

    ما هي اكواخ على النهر في ريزا ؟

    اكواخ دريم ريفر الخشبية – اكواخ تنورا – اكواخ فوغا – اكواخ ميغزا – اكواخ نهر بونجالوس وتعتبر هذه أفضل اكواخ الشمال التركي.

    هل يوجد اكواخ في اسطنبول؟

    نعم يوجد اكواخ في اسطنبول وأفضلهم هم (Bosphorus view lux willa – Cozy Garden Flat By Summitvista).

    هل ايدر تستحق الزيارة؟

    نعم تستحق الزيارة لأن يوجد بها أفضل الاكواخ التي يمكنك الإقامة بها وتقضية أجمل الأوقات وأيضاً يوجد بها حمامات ايدر المعدنية وهي من أكثر ما تشتهر به ايدر.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 5 / 5. Vote count: 5

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap