تخطى إلى المحتوى

تأجير سيارة مع سائق في طرابزون بأفضل الأسعار لعام 2024

    سيارة مع سائق في طرابزون 2023
    4.6
    (5)

    إذا كنت تخطط لزيارة مدينة طرابزون الساحرة في الشمال التركي وترغب في الاستمتاع بتجربة سفر مريحة وفاخرة فإن خدمة تأجير سيارات مع سائق في طرابزون تعد الخيار الأمثل لك و توفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون تجربة فريدة تجمع بين الراحة والرفاهية أثناء استكشاف هذه المدينة الجميلة ومحيطها الخلاب و توفر أيضاً خدمة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون سيارات حديثة و سائق محترف.

    أسعار سيارة مع سائق في طرابزون

    تختلف سعر سيارة مع سائق في طرابزون تركيا علي حسب الصيف والشتاء وتختلف من رحلة إلى أخرى في الجدول التالي سأوضح لكم أهم أسعار سيارة مع سائق في طرابزون.

    الرحلةفي الشتاءفي الصيف
    الاستقبال والتوصيل من مطار طرابزون120$190$
    رحلة اوزنجول من طرابزون ليوم واحد90$150$
    رحلة ايدر وريزا من طرابزون ليوم واحد90$170$
    جدول سعر رحلات سيارة مع سائق في طرابزون.

    أنواع سيارة مع سائق في طرابزون المتاحة للإيجار

    تعتبر خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون تركيا وسيلة مريحة وفاخرة لاستكشاف جمال هذه المدينة الساحرة ومحيطها وتقدم خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون مجموعة متنوعة من سيارات فخمة تلبي احتياجات المسافرين بأسعار معقولة سنلقي نظرة عن كثب على سيارات متاحة للإيجار مع سائق في طرابزون.

    1. سيارة مرسيدس فيتو

    سيارة مرسيدس فيتو

    تعتبر سيارة مرسيدس فيتو من أفخم أنواع سيارات طرابزون المتاحة عند استئجار سيارات في طرابزون و تجمع بين التصميم الأنيق والراحة الفائقة إن استخدام سيارة مرسيدس فيتو مع سائق تابع لشركتنا شركة اناضوليانا يضيف للرحلة لمسة من الرفاهية والأناقة وتبقى سيارة فيتو معك 10 ساعات في اليوم.

    2. سيارة فولكس واجن كارافيلا

    سيارة فولكس واجن كارافيلا

    تُعد من أفخم سيارات الايجار في تركيا وتعد اختيار مناسب للمجموعات الصغيرة أو العائلات البحث عن توازن بين السعة والراحة و تتميز سيارة فولكس واجن بمساحتها الداخلية الكبيرة والمريحة مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة والجولات السياحية إن استخدام سيارة فولكس واجن مع سائق يعطي للرحلة مذاق آخر لأنها من أجمل سيارات التأجير في طرابزون.

    3. سيارة مرسيدس سبرنتر

     سيارة مرسيدس سبرنتر

    تعتبر من أحدث أنواع سيارات التأجير مع سائق في طرابزون و إذا كنت تبحث عن تجربة رحلة مريحة وتتميز بالفخامة فإن سيارة مرسيدس سبرنتر تلبي هذه الاحتياجات و تأتي مع مساحة داخلية وفيرة وتجهيزات متقدمة مما يجعل سيارات سبرينتر اختيار مثالي للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع برحلة مميزة استئجار سيارة سبرينتر مع سائق تجعل الرحلة أكثر متعة.

    4. باص 24 راكب

    باص 24 راكب

    للمجموعات الكبيرة أو الرحلات الخاصة يمكنك الاعتماد على باص بسعة 24 راكب و يتميز بمساحته الواسعة والمريحة ويوفر وسيلة فعالة لنقل المجموعات بأمان وراحة و ويوفر خدمة الواى فاى المجانية ويكون معك سائق ليسهل عليك تفاصيل الرحلة.

    اقرأ أيضاً سيارة مع سائق في ايدر بأسعار مغرية.

    جولات سيارة مع سائق في طرابزون

    عندما يتعلق الأمر بزيارة مدينة طرابزون تركيا يفتح أمام الزوار عالم من الجمال الطبيعي والتاريخ الثري وهى تعد واحدة من افضل الطرق لاستكشاف منطقة الشمال التركي من خلال جولات سيارة من افضل أنواع سيارات التأجير برفقة سائق محلي يتمتع بخبرة كبيرة في المنطقة وفي هذا المقال سنلقي نظرة على 10 من أجمل الجولات السياحية الرائعة التي يمكنك القيام بها في طرابزون تركيا بوجود سيارة مع سائق من أحدث أنواع سيارات التأجير.

    1.جولة أوزنجول في الشمال التركي

    جولة اوزنجول

    أوزنجول تُعتبر واحدة من الوجهات الطبيعية البديعة في طرابزون حيث يوجد بها شلال رائع في قرية كوناكلي ويتسم بجماله الخلاب وأصوات مياهه المتدفقة.

    تعد اوزنجول في الشمال التركي من أجمل الجولات السياحية من طرابزون حيث يمكنك زيارة (معمل السكاكين – معمل الشاي – مزرعة الخيل – محلات الحلقوم – قرية اوزنجول الريفية و التراس الزجاجي والمطاعم والمقاهي) رحلة اوزنجول مع سيارة مع سائق تكون ممتعة للغاية لأن سائق سيارة رحلتك سيكون بمثابة مرشد سياحي لك وتكون سيارة من أحدث سيارات التأجير في طرابزون.

    2. دير سوميلا

    جولة دير سوميلا

    تعتبر جولة دير سوميلا واحدة من المعالم التاريخية الرائعة في طرابزون و يقع الدير على جبل ميلازغور ويتميز بمعماره البيزنطي الجميل و يمكن للزوار الاستمتاع برحلة مع سيارة من أفخم سيارات التأجير في تركيا إلى قمة الجبل حيث يوجد الدير والتي تقدم إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة والبحر الأسود تأجير سيارة مع سائق في الشمال التركي يعتبر من أفضل الخدمات التابعة لشركتنا شركة أناضوليانا لأنه سيسهل عليك الرحلة وإيجاد الأماكن بسهولة.

    3.جولة اوردو

    جولة اوردو

    تعتبر الرحلة إلى اوردو في طرابزون من أروع الرحلات وخصوصاً عند تأجير سيارة مع سائق لأنها تقدم تجربة فريدة للاستكشاف تنطلق الرحلة من طرابزون التاريخية حيث يقوم سائق الرحلة بتوجيهك نحو جمال الطبيعة في اوردو مع إمكانية استكشاف البحيرات والمناطق الجبلية و تعتبر تأجير سيارة و سائق وسيلة مثالية لراحة السفر واستمتاع كامل بالتجربة لأنها ستكون من أجمل أنواع سيارات التأجير.

    4. جولة آيدر

    جولة ايدر

    استمتع بتجربة فريدة في ايدر طرابزون مع تأجير سيارة مع سائق انطلق من المدينة التاريخية واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة لايدر حيث يقوم سائق الرحلة بتوجيهك إلى أماكن رائعة مثل الشواطئ والحدائق تجربة الراحة والتوجيه تجعل هذه الرحلة إلى آيدر تجربة لا تُنسى.

    5. جولة طرابزون المدينة

    لن يكتمل زيارتك إلى طرابزون دون استكشاف جمال المدينة نفسها و يمكن أن يأخذك سائق محلي مع سيارة من أحدث سيارات التأجير مع سائق في طرابزون في جولة داخل المدينة لاستكشاف المعالم الرئيسية مثل قلعة طرابزون التاريخية والمتحف الإسلامي في طرابزون حيث يمكنك التعرف على تاريخ المنطقة والثقافة الإسلامية و يمكن أيضاً زيارة الأسواق المحلية لاستكشاف حياة البائعين وتذوق الأكل التركي الرائع.

    اقرأ أيضاً سيارة مع سائق في انطاليا بأفضل الأسعار

    6. جولة حيدر نبي

    جولة حيدر نبى

    اجعل رحلتك إلى حيدر نبي في طرابزون تجربة لا تُنسى مع خدمة تأجير سيارة من أجمل أنواع سيارات التأجير في الشمال التركي مع سائق ابدأ الرحلة بسهولة من المدينة إلى الطبيعة الخلابة حيث يقوم سائق الرحلة بتوجيهك إلى المعالم الطبيعية والتاريخية بأمان استمتع براحة السفر والتوجيه الاحترافي مما يجعل هذه الرحلة إلى حيدر نبي تجربة فاخرة وساحرة.

    7. جولة مدينة ريزا

    جولة ريزا

    إذا كنت تتوق إلى مغامرة إضافية يمكنك التفكير في الذهاب إلى مدينة ريزا من طرابزون وهي من المدن الساحلية وهى من أجمل الجولات السياحية في طرابزون و يمكن الذهاب مع سائق محلي و سيارة من أحدث أنواع سيارات التأجير في طرابزون و يأخذك عبر الطرق الساحلية الخلابة لاستكشاف المدينة والاستمتاع بمشاهد البحر الأسود و يمكنك زيارة المواقع السياحية مثل قلعة ريزا والتمتع بأجواء الميناء النابضة بالحياة.

    8. جولة بيشك دوزو

    تعتبر بيشك دوزو واحدة من الأماكن السياحية الرائعة في طرابزون تركيا والتي يمكن للزوار استكشافها من خلال رحلة مع سيارة مع سائق محلي وتضم بيشك دوزو مناظر جبلية خلابة وطبيعة ساحرة و يمكن للزوار التجول في القرى الجبلية الساحرة والتمتع بالهواء النقي والهدوء الذي يقدمه هذا الجزء الخلاب من طرابزون.

    9. رحلة جيرسون

    تعد جيرسون واحدة من الوجهات التي تجمع بين الجمال الطبيعي والتاريخ الغني في الشمال التركي حيث يقدم سائق محلي رحلة رائعة إلى جيرسون مع سيارة فخمة تابعة لشركتنا شركة أناضوليانا حيث يمكن للزوار استكشاف الغابات الكثيفة والشلالات الطبيعية بالإضافة إلى ذلك يمكن زيارة المعالم التاريخية مثل جامع آيا صوفيا والتمتع بتفاصيل العمارة البيزنطية الرائعة.

    10. رحلة اكيزديرية

    تأخذ اكيزديرية الزوار في رحلة ساحرة إلى الريف التركي الهادئ في طرابزون و يتميز هذا المكان بأراضي خضراء وطبيعة غنية مما يجعله مثالي للراغبين في الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالهدوء والطبيعة وتكون الرحلة ممتعة بوجود سيارة مع سائق ويمكن أن يقدم لك سائق محلي نصائح قيمة حول أروع الاماكن للاستمتاع بالمناظر الطبيعية وتجربة الثقافة المحلية.

    11. جولة البحيرة السوداء

    لا تكتمل رحلة طرابزون تركيا دون استكشاف جمال البحيرة السوداء و يمكن أن يوفر لك سائق محلي رحلة مع سيارة ممتعة عبر الطرق الجبلية المتاحة حتى تصل إلى شواطئ البحيرة السوداء وستُدهشك المناظر الطبيعية الخلابة ومياه البحيرة الزرقاء اللامعة و يمكنك الاستمتاع بوقتك على الشاطئ وتجربة التجديف أو الاستمتاع بوجبة لذيذة في أحد المطاعم البحرية الذي تقدم الأكل البحري التركي في طرابزون.

    الخدمات التي تشملها خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

    • تكلفة الوقود أثناء الرحلة في طرابزون
    • تكلفة المواقف والطرقات
    • سائق يبقي معك لمدة 10 ساعات

    الخدمات التي لا تشملها خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

    • الأنشطة الترفيهية
    • رسوم الدخول إلى الاماكن السياحية في طرابزون
    • رسوم دخول المتاحف والاماكن الأثرية
    • أجرة السفن والعبارات البحرية

    يمكنك أيضاً قراءة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول بأفضل الأسعار.

    نصائح استئجار سيارة مع سائق في الشمال التركي

    عندما تخطط للسفر إلى مدينة طرابزون تركيا يعد استئجار سيارة مع سائق خياراً مثالياً للتمتع بتجربة السفر براحة ورفاهية وهذه الخدمة تتيح للمسافرين استكشاف المدينة ومحيطها بكل يسر وسهولة ولضمان تجربة سفر مثالية إليك بعض النصائح المهمة عند استئجار سيارة مع سائق في طرابزون:

    1. التخطيط المسبق:

    قبل السفر قم بوضع خطة مسبقة للأماكن التي ترغب في زيارتها و حدد الوجهات السياحية والمعالم الرئيسية التي تهمك وتحدث مع سائق الشركة لضمان أن يكون الجدول الزمني متناسباً مع رغباتك

    2. التواصل المسبق مع سائق:

    قم بالتواصل مع سائق قبل موعد الرحيل للتأكد من تفاهم اللغة وترتيبات الرحلة ستساعد هذه الخطوة في تجنب أي إشكاليات وتأكيد تفاصيل الحجز.

    3. البحث عن شركات موثوقة:

    اختر شركة استئجار سيارات موثوق بها ومعترف بها لضمان جودة وخدمة الشركة مثل شركتنا شركة أناضوليانا ونوفر لك عروض استئجار سيارة مع سائق في طرابزون وبأسعار مغرية.

    4. تحديد احتياجاتك:

    قم بتحديد نوع سيارة مناسبة لك من حيث الحجم والراحة وتأكد من أن سيكون معك سائق يتكلم اللغة الانجليزية أو العربية او لغتك المفضلة التي تتحدث بها.

    5. تحديد الاماكن المراد زيارتها:

    قم بتقديم قائمة بالأماكن التي تريد زيارتها إلى سائق سيارة رحلتك لضمان توفير الوقت وزيارة الكثير من الاماكن السياحية في وقت قصير وتكون الرحلة منظمة وممتعة للغاية.

    توصيلات مطار طرابزون مع سيارة خاصة مع سائق

    عند الوصول إلي مطار طرابزون فأنت بالتأكيد تحتاج إلي تأجير سيارة خاصة للتوصيل من مطار طرابزون إلى اوزنجول أو للذهاب إلى الفندق في مركز المدينة سيكون هناك مندوب من شركتنا ( شركة أناضوليانا) يقوم بانتظارك في المطار يحمل لافتة صغيرة عليها اسم العميل وستكون السيارة مع سائق بانتظارك عند أحد البوابات وللحجز معنا يجب عليك التواصل عبر زر الواتساب الخاص بنا وإرسال المعلومات اللازمة للحجز.

    طريقة حجز سيارة مع سائق في طرابزون

    • قم بالتواصل معنا لحجز سيارة قبل القدوم بيومين
    • ارسال صورة لجواز السفر
    • ارسال صورة لتذكرة الطيران
    • تحديد اسم الفندق او عنوان الاقامة
    • تحديد عدد الأشخاص

    تأجير سيارة مع سائق عربي في طرابزون

    خدمة تأجير سيارة مع سائق عربي في طرابزون يعد خياراً ممتازاً للمسافرين العرب الذين يرغبون في تحسين تجربتهم في هذه المدينة الساحرة و يقدم هذا الخيار للمسافرين اللغة والثقافة المألوفة مما يعزز من سهولة التواصل وفهم النصائح والتوجيهات بشكل أفضل.

    يمتلك سائق عربي محلي في طرابزون معرفة عميقة بالمنطقة مما يتيح للمسافرين استكشاف المعالم السياحية والأماكن الريفية براحة وفهم كامل للثقافة المحلية و هذا الخيار يسمح للمسافرين بالتمتع برحلة مخصصة ومريحة حيث يمكن أن يقدم سائق الرحلة توجيهات مفيدة حول أماكن تناول الطعام الشهيرة والتجارب الثقافية المحلية.

    فؤاد حجز سيارة مع سائق في طرابزون

    هناك الكثير من الفؤاد التي سوف تتمتع بها عند حجز سيارة مع سائق في طرابزون تابعوا السطور التالية لمعرفتها:

    (1) لن تشغل بالك بعناء معرفة الطرقات والمحطات لأنك سيكون معك سائق محترف وجدول سياحي غني برحلات ومواقع رائعة في تركيا.

    (2) ستمتلك الوقت و الراحة الكافية للاستمتاع بمشاهدة الطرق الجبلية والمناظر الطبيعية على الطريق في ظل وجود سيارة حديثة و سائق محترف لذلك لا يوجد شيء ليشغل بالك عن الاستمتاع بالطريق.

    (3) ستقوم باستغلال وقت الرحلة بالكامل بالاستمتاع ولن تشغل بالك بخطة البرنامج وخرائط الطريق للوصول إلى المكان المراد.

    (4) سيارة مع سائق يتحدث العربي و التركي وسيكون بمثابة مرشد سياحي ومترجم في نفس الوقت ويمكنك الاستعانة به لمعرفة أفضل المطاعم والاسواق.

    (5) عندما تقوم بحجز سيارة خاصة مع سائق سيكون لديك حرية التصرف الكاملة مع سيارة رحلتك لمدة 10 ساعات في اليوم بعكس الرحلات الجماعية.

    كيف التنقلات في طرابزون؟

    1. استئجار سيارة مع سائق في طرابزون
    2. استئجار سيارة بدون سائق في طرابزون
    3. استخدام المواصلات العامة مثل التاكسي

    لماذا تختار شركة أناضوليانا للسياحة؟

    تختار الكثيرون تركيا كوجهة سياحية رائعة وتعتبر مدينة طرابزون واحدة من أروع المواقع التي يمكن زيارتها وعندما يتعلق الأمر برحلتك فإن شركة أناضوليانا تبرز كشريك موثوق ومميز يضمن لك تجربة لا تُنسى و تتميز شركة أناضوليانا بعدة جوانب تجعلها الخيار الأمثل لاستكشاف طرابزون بكل راحة ورفاهية.

    1. التراخيص والأوراق

    شركة أناضوليانا للسياحة تفتخر بامتلاكها لجميع التراخيص والأوراق الرسمية التي تضمن الامتثال لجميع القوانين واللوائح المحلية والدولية و يمنح ذلك الزبائن الثقة في أمان رحلتهم وضمان استمتاعهم بتجربة سياحية خالية من المتاعب.

    2. فريق عمل متخصص وخبير

    في شركة أناضوليانا يتم اختيار الفريق بعناية فائقة لضمان تقديم خدمات عالية الجودة يتمتع أعضاء الفريق بخبرة واسعة في مجال السياحة ويتميزون بالاحترافية والود والاهتمام بتفاصيل تجربة الزبون.

    3. سائق امين في طرابزون

    تُعتبر خدمة سيارة مع سائق من أفضل ما يميز شركة أناضوليانا و يتمتع سائق شركة أناضوليانا بالأمانة والمهارة العالية في القيادة مما يجعل الزبائن يشعرون بالطمأنينة والراحة أثناء تنقلهم في طرابزون.

    4. سيارات مريحة مع سائق يتكلم العربية في طرابزون

    سواق في طرابزون يتكلم عربي

    توفير سيارات مريحة مع سائق يتحدث اللغة العربية يعزز تجربة الزبائن و يتم اختيار سائق بعناية لضمان تواصل سلس وفهم دقيق لاحتياجات الزبون العربي.

    5. خدمة مميزة للزبائن

    تتميز شركة أناضوليانا بالتأكيد في تقديم خدمة عملاء ممتازة يتم التعامل مع كل زبون بعناية فائقة حيث تقدم شركة أناضوليانا خدمات مخصصة تلبي تماماً احتياجات وتوقعات العملاء.

    ايجار سيارة في طرابزون بدون سائق

     Hyundai Bayon

    يعد استئجار سيارة بدون سائق في طرابزون من الأمور البسيطة لأن السواقة في طرابزون سهلة لأنها منطقة ريفية ولا تجد أي صعاب في السواقة ويوجد العديد من السيارات المتاحة للإيجار في طرابزون منهم:

    • سيارة هيونداى i20
    • سيارة رينو كليو
    • سيارة رينو تالنت
    • سيارة داسيا داستر
    • سيارة Hyundai Bayon
    • سيارة Dacia Duster
    • سيارة Hyundai Eiantra
    • سيارة Ford tourneo custom
    • سيارة Pegeot 3008 2023

    باص مع سائق في طرابزون (جروبات)

    إذا كنتم تريدون القدوم إلى طرابزون مع العائلة او الأقارب وكان العدد أكثر من العشرين لن تكون سيارات التأجير في تركيا مناسبة لكم فيجب أن نحيطكم علماً بأن لدينا أسطورة من الباصات الحديثة والمكيفة بشكل كامل والتي تتسع لغاية 35 راكب وصندوق كبير الحجم للحقائب.

    تشترط وزارة السياحة التركية وجود مرشد سياحي على متن الباص بجانب سائق فيمكنكم أيضاً الحصول على رحلات لجروب مع مرشد سياحى في طرابزون عن طريق شركتنا ( شركة أناضوليانا).

    ونخبركم أيضاً بأن الباص سيبقى معكم على مدار 10 ساعات يومياً وأيضاً سائق الرحلة وسوف يكون لديكم جدول غنى بالرحلات والمحطات السياحية ولمعرفة التكاليف والحجز والاستفسار يمكنك التواصل معنا عن طريق لينك الواتساب بالأسفل.

    ارقام سائقين في طرابزون

    بعد تواصلك مع خدمة العملاء وتأكيد حجز سيارة مع سائق في طرابزون نقوم بإعطائك ارقام سائقين متاح لدينا وإذا واجهت مشكلة مع سائق رحلتك يجب عليك التواصل معنا فوراً ونقوم بتغير سائق لك ونتمنى لك رحلات سعيدة مع شركتنا شركة أناضوليانا.

    الاسئلة الشائعة عن استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

    تحدثنا في المقال عن أفضل أنواع سيارات المتاحة للتأجير مثل سيارة مرسيدس فيتو و سيارة سبرينتر و سيارة فولكس واجن كارافيلا وفي النهاية سأوضح لكم أهم الأسئلة التي تدور في بال كل زائر عن استئجار سيارة مع سائق في طرابزون.

    كم تكلفة سيارة مع سائق في طرابزون؟

    تختلف أسعار سيارة مع سائق في طرابزون من فصل الشتاء إلي فصل الصيف حيث تتراوح ما بين 90 دولار في الشتاء و120 دولار في رحلات الصيف.

    هل يوجد تاكسي في طرابزون؟

    بالطبع يوجد تاكسي في طرابزون ويمكن لزوار مدينة طرابزون طلب تاكسي عن طريق بعض التطبيقات عبر الهواتف وهى متاحة بأكثر من لغة.

    كم تكلفة السفر إلى طرابزون لمدة اسبوع؟

    تكون سعر رحلة طرابزون لمدة اسبوع لشخصين والإقامة بفندق 4 نجوم حوالي 2000 دولار والسعر يعتبر متوسط إلى حد ما.

    كم تبعد طرابزون عن اسطنبول بالطائرة؟

    تبلغ المسافة بين طرابزون واسطنبول حوالي 875 كم بالطائرة.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 4.6 / 5. Vote count: 5

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap