تخطى إلى المحتوى

رحلة باتومي من طرابزون (أسعار مغرية) لعام 2024

    أجمل الأنشطة السياحية في رحلة باتومي لعام 2023
    4.7
    (3)

    ستكون رحلة باتومي من طرابزون لؤلؤة الساحل الأسود وهي الرحلة المخصصة لك فما رأيك في الاستمتاع برحلة مثالية مليئة بالطبيعة الساحرة والأماكن الترفيهية الممتعة.

    فهي تتميز بكثرة المناظر الطبيعية المبهرة والمساحات الخضراء الشاسعة فضلاً عن مناخها المتميز الشبه استوائي حتماً ستشعر بكثير من المتعة داخلها لذا تابع السطور الآتية لنأخذك في جولة داخل مدينة باتومي الرائعة في جورجيا.

    رحلة باتومي بسيارة خاصة

    رحلة باتومي بسيارة خاصة

    تأتي رحلة باتومي في مقدمة الرحلات الممتعة في تركيا نظراً لطبيعتها الساحرة وطقسها المثالي الشبه استوائي وجوها النقي اللطيف فضلاً عن تعدد المراعي الخضراء الواسعة الجميلة.

    يمكنك تأجير سيارة خاصة من طرابزون إلى باتومى في جورجيا بأفضل الأسعار المغرية وأحدث السيارات المميزة.

    ففي سيارتنا الخاصة ستعثر على كل ما تحتاجه وستكون رحلة باتومي مثالية لك لكونها تتمتع بالراحة والنظافة والأمان فضلاً عن كونها مكيف لضمان راحتك أولاً.

    يتم استقبالك من مطار طرابزون و لن يكون الوصول لمدينة باتومي في جورجيا مرهقاً نوعاً ما فسوف نصل سريعاً لوجهتنا وستكون رحلة باتومي قيد الانتهاء من الساعة الـ 5 وحتى الـ 6 مساءً.

    الخدمات التي تشملها رحلة باتومي

    • سيارة خاصة بكل التقنيات الحديثة المطلوبة على سبيل المثال: النظافة والراحة والجودة المرتفعة والتكييف.
    • سائق يجيد ومتمكن من التحدث باللغة العربية.
    • الوقود الخاص بالرحلة سواء عند الذهاب أو العودة منها.
    • تكاليف السير في الطرقات.

    الرحلة لا تشمل هذه الخدمات

    • رسوم التذاكر الخاصة بالدخول للأماكن السياحية في الرحلة.
    • الطعام والشراب.
    • أي أنشطة إضافية أخرى.

    الريف في باتومي

     الريف في باتومي

    تعتبر مدينة باتومي التركية في جورجيا من أكثر الوجهات السياحية جمالاً ولذلك ننصحك بضرورة زيارتها والاستمتاع بعطلتك الصيفية بها لتحصل على تجربة سياحية فريدة من نوعها وفيما يلي أكثر الأماكن السياحية متعة في رحلة باتومي:

    برج الحروف الأبجدية الجورجية

    برج الحروف الأبجدية الجورجية

    هو الرمز الأكثر أهمية في مدينة باتومي “batumi” والمكان السياحي الأكثر استحقاقاً للزيارة والاستمتاع حيث يقع في موقع جغرافي مميز قريب من ساحل البحر الاسود.

    يبلغ ارتفاع البرج 130 متراً ويأتي في تصميم مميز على هيئة شريط الـ DNA بحيث يجمع ما بين عدد الأحرف الأبجدية داخل جورجيا وهي 33 حرفاً.

    بالإضافة إلى أنه يضم مطعماً متميزاً يخطف الأنظار لكونه يقع على قمة ومقدمة البرج مما يوفر لك إمكانية الاستمتاع بالطعام التركي اللذيذ أمام إطلالات ساحرة للكورنيش والأماكن الجميلة الخلابة.

    ممشى باتومي بوليفارد

    ممشى باتومي بوليفارد

    يعتبر من أشهر المرافق في مدينة رحلة باتومي “batumi” إذ يمتد طوله لحوالي 4 كم وهو من الأماكن الجميلة التي تتمتع بطلة مميزة بالإضافة إلى أنه يضم منطقة ترفيهية للأطفال.

    بالإضافة إلى عدة فنادق عالمية ومطاعم فخمة وراقية وهو مناسب لممارسة الكثير من الانشطة الممتعة على سبيل المثال: رياضة الجري وركوب الدراجة الهوائية والسير في نزهة على طول البحر.

    كما يمكن الاستمتاع بإطلالة البحر الخلابة وهوائه النقي بواسطة الجلوس فوق المقاعد المريحة المرصوفة على الممشى فهي رحلة مميزة وحتماً ستمنحك الاسترخاء اللانهائي.

    الحديقة النباتية

    الحديقة النباتية

    تقع الحديقة في باتومي و إذا كنت من محبي الطبيعة الساحرة والأعشاب والنباتات النادرة فحتماً ستكون الحديقة النباتية المكان المثالي لك حيث كل أنواع النباتات والأعشاب من مختلف البيئات والثقافات والأماكن في العالم.

    فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع به الحديقة النباتية فقد أنشئت في العام الميلادي 1912 على يد آندريه كراسنوف العالم النباتي الشهير وبمساحة هائلة تصل لـ 111 هكتار بالطبع ستقضي الكثير من المتعة داخلها وسترى الكثير من النباتات النادرة.

    تليفريك باتومي

    تليفريك باتومي

    يُعرف أيضاً بآرجو وهو من مرافق السياحة المفضلة لدى جمع كبير من السياح لكونه يوفر إطلالات مثالية لكامل المدينة على ارتفاع هائل يصل لـ 250 متراً تقريباً فوق سطح البحر.

    ستشعر بالكثير من المتعة والحماس فور ركوبك لتليفريك باتومي “batumi” فسوف تتمكن من رؤية كل المرافق السياحية من أعلى منطقة في مظهر مثالي أقرب للخيال بالإضافة إلى رؤية الساحل الأسود في طلة خيالية مبهرة.

    باتومي دولفيناريوم

    باتومي دولفيناريوم

    إذا كنت من محبي عروض الدولفين المسلية والمضحكة فبالطبع سوف تفضل ذلك المكان السياحي كثيراً إذا كنت تصطحب أطفالك معك خلال رحلة باتومي “batumi”.

    ستتمكن من رؤية الدلافين المسالمة أثناء أداء الكثير من الاستعراضات الرائعة وبموسيقى حماسية رائعة وبالتالي ستشعر بالكثير من التسلية والمتعة.

     ساحة أوروبا

     ساحة أوروبا

    تعتبر واحدة من أعرق الساحات وأكثرها تراثاً على الإطلاق في مدينة باتومي (Batumi) لكونها تضم عدة مباني تاريخية رائعة بتصاميم معمارية فريدة من نوعها.

    في تلك الجولة ستتمكن من رؤية البحر الأسود المدهش أو احتساء مشروبك المفضل على أشهر المقاهي هناك أو تناول طعامك اللذيذ في المطاعم المتميزة فهي رحلة بسيطة وجميلة ولكن توفر متعة رائعة.

    رحلة باتومي مع جروب

    إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعطلتك الصيفية في رحلة باتومي في جورجيا مع جروب جماعي سياحي فلا تقلق على الإطلاق لأننا نقوم بتوفير تلك الخدمة لك أيضاً و يمكنك حجز الرحلة عن طريق أفضل الشركات السياحية في مدينة طرابزون.

    حتى تحصل على جميع متطلباتك ولرغباتك بسعر مثالي استثنائي لا يكرر مرتين إلا من خلالنا وبالتالي قضاء الوقت المثالي في المدينة المثالية برفقة الأشخاص المثاليين.

    ماذا تشمل رحلة باتومي مع جروب؟

    • التنقل عن طريق سيارة حديثة ميني باص وبها جميع المتطلبات الحديثة من نظافة وجودة مرتفعة وراحة.
    • مرشد سياحي متمكن من التحدث باللغة العربية ليوفر الشرح المثالي الذي تحتاجه.
    • سائق متخصص وقادر على التحدث باللغة العربية.
    • الوقود بالكامل والخاص بالذهاب إلى الرحلة والعودة منها.
    • الرسوم المالية للسير في الطريق.

    الإقامة في باتومي

    بالطبع ستكون بحاجة للإقامة داخل فندق مميز تسمح لك الفرصة لزيارة كل الأماكن المميزة في رحلة باتومي “batumi” ولذا نقترح عليك افضل الفنادق وهي كما يلي:

    1. فندق راديسون بلو

    راديسون بلو

    فندق راديسون بلو هو واحد من الفنادق الرائعة والحاصلة على 5 نجوم وسيوفر لك إقامة متميزة مع الكثير من الخدمات المدهشة مثل: مركز للياقة البدنية وغرف للاجتماعات وإمكانية تسجيل الدخول السريع في الفندق.

    2. فندق ديفان سويتس

    ديفان سويتس

    من الفنادق المميزة والحاصلة أيضاً على تقييم 5 نجوم لكونه يوفر عدة خدمات رائعة للزوار على سبيل المثال: قسم مخصص للعرسان ومراكز للياقة الجسدية واستقبال الزوار على مدار ساعات اليوم بالكامل.

    3. فندق بيازا فور كولورز

    بيازا فور كولورز

    فندق بيازا هو واحد من الفنادق المثالية والحاصلة على 4 نجوم وهو يوفر الكثير من الخدمات لزواره أبرزها: المسابح سواء الخارجية أم الداخلية ومراكز للياقة البدنية ومتاجر الهدايا.

    الطقس في باتومي

    إن أكثر ما يميز مدينة باتومي في جورجيا هو مناخها المثالي فهو شبه استوائي لذا يعتبر معتدل خلال فصلي الصيف والشتاء فضلاً عن كونها تعتبر من وجهات السياحة الأولى لقضاء عطلة الصيف فبالطبع سوف تشعر بالمتعة كثيراً بغض النظر عن ميعاد الزيارة صيفاً كان أم شتاءً.

    باص من طرابزون الى باتومي

    الباص هو من ارخص وسائل النقل من مدينة طرابزون إلى باتومي في جورجيا تأخذ المسافة حوالي 150 كم أي تأخذ حوالي 7 ساعات.

    إذا كنت تريد الاستمتاع بالرحلة وتكون منسقة وزيارة الكثير من الاماكن المميزة عليك أن تقوم بالحجز مع أحد الشركات السياحية المميزة مثل شركتنا (Anadolina) في مدينة طرابزون وهي من افضل الشركات السياحية التي توفر دائماً رحلات ممتعة بأنسب و أرخص الأسعار.

    ونوفر لك أيضاً وسائل النقل المميزة وبأحدث التقنيات سواء كانت (سيارات خاصة أو باصات مكيفة) يمكنك التواصل معنا للحجز والاستفسار عن طريق الضغط على لينك الواتساب الخاص بنا ونقوم بالرد عليك في أسرع وقت.

    النشاطات في باتومي

    يوجد الكثير من الانشطة الترفيهية في باتومي جورجيا التي تجعلك أكثر استمتاع منها:

    1. التلفريك علي الكورنيش
    2. جولات سياحية بالقارب علي الكورنيش
    3. حوض الدلافين القريب من الكورنيش
    4. اجمل المطاعم التركية التي تطل علي البحر

    أماكن السهر في باتومي

    باتومي في جورجيا تحتوي علي الكثير من أماكن السهر والسياحة والترفيه وأيضاً تحتوي علي العديد من المطاعم والمقاهي ومنهم:

    (1) ساحة بيازا

    ساحة بيازا

    هي تعد واحدة من اجمل معالم المدينة و تضم العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم والكافيهات والمعمارية المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها في السهرة وتعد ساحة بيازا نهضة ايطالية صغيرة في مدينة جورجيا.

    (2) مقهى لابريوش

    مقهى لابريوش

    تفع المقهى في ساحة بيازا في الطابق العلوى في برج الساعة وهو من أكثر الاماكن الجميلة والمميزة للأشخاص الذين يعشقون القهوة و من العادات المميزة في مقهى لابريوش الفرنسية تقديم حلويات ايطالية لذيذة مع القهوة.

    (3) منتزه ميراكل

    منتزه ميراكل

    يعد المنتزه من أفضل أماكن السهر في باتومي جورجيا “georgia” و يقع علي ضفاف مدينة باتومي علي البحر الاسود يوجد به برج الأبجدية وهو أشهر ابراج باتومي ويحتوي أيضاً علي تمثال لويزر و عجلة فيريس و المنارة و برج تشاتشا.

    (4) مسرح ابولو السينمائى

    مسرح ابولو السينمائى

    أبولو هو المسرح السينمائي الليلى الوحيد في باتومي التي يمكنك قضاء أجمل سهرة ليلية عنده و أبولو معرض سينمائي دائم مخصص للأفلام الروائية التي تم تصويرها في باتومي في المسرح تم إنتاج أكثر من 100 فيلم روائي على مدار 100 عام منهم فيلم (أموك).

    (5) تمثال الحب علي ونينو

    بالقرب من خليج باتومي في حديقة ميراكل يقع تمثال رائع جداً يعبر عن افضل قصص الحب وهو(تمثال على ونينو) و يعتمد تصميم التمثال علي العديد من الارقام حيث تتحرك الارقام نحو بعضها وتدمج قطعة واحدة كل 10 دقائق.

    شارع العرب في باتومي

    شارع العرب في باتومي

    هو من أشهر الاماكن السياحية في رحلة باتومي جورجيا “georgia” هو أكثر شوارع باتومي التي تحتوي علي العرب مما يجعله مكان مميز للزائرين العرب وأيضاً سمى بهذا الاسم لوجود العديد من المطاعم الحلال وأكثر ما يميزه هو وجود مسجد في منتصف الشارع وهو المسجد الوحيد هناك.

    أهم الأسئلة الشائعة حول رحلة باتومي من طرابزون

    في هذه الفقرة سأوضح لك أهم الأسئلة الشائعة حول رحلة باتومي من طرابزون (الشمال التركي) والاجابات التفصيلية عليها.

    هل باتومي تستحق الزيارة؟

    نعم لأنها تعد واحدة من افضل المدن السياحية في جورجيا “georgia” لاحتوائها علي عدة اماكن سياحية متنوعة بين الطبيعية و التاريخية والغابات الممتعة والشلالات.

    افضل ما في باتومي؟

    يوجد في باتومي الكثير من الاماكن السياحة والترفيهية منها (حديقة الزهور- تلفريك باتومي – برج الاحرف الأبجدية – شلالات ماخونتساتى).

    من اجمل تبليسى او باتومي؟

    إذا كنت تفضل البحر والتخييم والسهرات الليلية على البحر فإن باتومي أفضل مكان لك و إذا كنت تفضل السياحة وزيارة المعالم والمناطق الأثرية فإن تبليسي هي الأفضل.

    كيف التنقل من تبليسى الى باتومى؟

    تنقل بينهم بالقطار وهو من وسائل النقل الأمنة يعمل القطار علي مدار اليوم يبلغ سعر التذكرة 6 يورو فقط.

    الخاتمة

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 4.7 / 5. Vote count: 3

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap