تخطى إلى المحتوى

توصيل من مطار انطاليا أفضل جودة (بأرخص الأسعار) لعام 2024

    توصيل من مطار انطاليا
    5
    (6)

    من الأفضل أن تبدأ بحجز خدمة توصيل و استقبال من مطار مدينة انطاليا لدينا لكونها تعتبر الخدمة الأكثر جمالاً خلال سفرك نظراً لأنها توفر لك الاستقبال الراحة والسهولة في التنقل من المطار وإلى وجهتك خلال أسرع وقت.

    أسعار توصيل من مطار انطاليا إلى الفندق

    أسعار خدمة التوصيل من مطار مدينة أنطاليا في تركيا إلى الفندق تعتمد على نوع الخدمة والسيارة و يفضل التحقق وحجز خدمة التوصيل والاستقبال مسبقاً لتجنب أي تأخير وضمان تلبية احتياجات النقل بميزانية مناسبة.

    التوصيل من/إلىفي الصيففي الشتاء
    توصيل من مطار انطاليا إلى لارا أو مركز المدينة40$35$
    التوصيل من المطار إلى بيليك50$45$
    التوصيل من انطاليا إلى الانيا90$80$
    التوصيل من المطار إلى فتحية220$200$
    التوصيل من انطاليا إلى مرمريس270$250$
    التوصيل من المطار إلى بودروم370 دولار350 دولار
    جدول يوضح سعر خدمة توصيل من مطار انطاليا الدولي.

    أنواع السيارات المتاحة للتوصيل من مطار انطاليا

    عند الوصول إلى مطار مدينة أنطاليا في تركيا يتاح للمسافرين مجموعة متنوعة من أنواع السيارات لخدمات التوصيل والاستقبال مما يسهم في تلبية احتياجات النقل بطريقة مريحة وفاخرة فيما يلي سنلقي نظرة على بعض السيارات الشهيرة المتاحة لخدمات التوصيل بمطار أنطاليا الدولي.

    1. سيارة مرسيدس فيتو:

    سيارة مرسيدس فيتو

    تعتبر سيارة مرسيدس فيتو أحدى السيارات الفاخرة والمريحة للتأجير والاستقبال في أنطاليا تركيا و يتميز تصميمها الأنيق بمقاعد جلدية فاخرة وتجهيزات عالية الجودة و تقدم سيارة مرسيدس فيتو تجربة سفر واستقبال فاخرة تناسب الركاب الذين يبحثون عن الراحة والأناقة.

    2. سيارة فوكس واغن كارافيلا:

    تعتبر سيارة فوكس واغن كارافيلا اختيار مناسب للمجموعات الكبيرة حيث تتسع لعدة ركاب بشكل مريح و تتميز بمساحة داخلية واسعة وهي مثالية للعائلات أو المجموعات الصغيرة الذين يرغبون في تجربة سفر واستقبال معاً من مطار أنطاليا تركيا.

    3. سيارة مرسيدس سبرنتر:

    سيارة مرسيدس سبرنتر

    تعد سيارة مرسيدس سبرنتر مناسبة للمجموعات الصغيرة أو العائلات الكبيرة حيث توفر مقاعد مريحة ومساحة وفيرة للركاب والأمتعة و تتميز بتصميمها الأنيق والأداء العالي مما يجعلها خياراً شهيراً للرحلات العائلية أو الرحلات الخاصة والاستقبال في مطار أنطاليا “airport antalya”.

    اقرأ أيضاً : توصيل من مطار طرابزون الشمال التركي بارخص الأسعار لعام 2024.

    ما هي تكلفة الانتقال من مطار انطاليا إلى الفندق؟

    بشكل عام تحدد تكلفة خدمة التوصيل من مطار انطاليا الدولي في تركيا إلى الفندق بناءاً على عدة عوامل مختلفة وهم:

    • نقطة الوصول والانطلاق من المطار
    • حجم ونوع السيارة المرادة
    • الوجهة المرغوب في نقل العميل لها من المطار

    بمجرد أن توضح لنا كل هذه العوامل وتخبرنا بكل احتياجاتك ومتطلباتك سنحدد التكلفة الإجمالية لك ولكن في كل الأحوال نحن نضمن حصولك على خدمة فريدة من نوعها بالتكلفة الأكثر تناسباً.

    قد يعجبك أيضاً : توصيل من مطار اسطنبول الجديد أو مطار صبيحه لعام 2024.

    مميزات خدمة توصيل من مطار انطاليا

    إن أكثر ما نرغب في منحه لك خلال سفرك هو المتعة والراحة والسهولة لذلك نوفر لك خدمة توصيل و استقبال من مطار انطاليا تركيا من خلال خدمة تأجير سيارة خاصة مع سائق في أنطاليا وحتى وجهتك المثالية بعدة مميزات رائعة تزيد من متعة رحلتك وسهولتها وفيما يلي نستعرض أفضل مميزات هذه لخدمة الرائعة.

    1- الراحة والسهولة

    من أهم مميزات خدمة توصيل والاستقبال من مطار أنطاليا “airport antalya” تركيا هي توفير السهولة والراحة لك فعوضاً عن القلق بخصوص أوقات الانتظار لركوب سيارات الأجرة أو وسيلة النقل العام ستكون السيارة الخاصة برفقة السائق على استعداد كامل وفي انتظارك داخل المطار لنقلك لوجهتك المرجوة خلال أسرع وقت

    2- الاحترافية المهنية

    إن أكثر ما يميز خدمة توصيل من مطار انطاليا تركيا لدينا هي تمتعها بالاحترافية المهنية العالية إذ يتم استقبال ونقل زبائنا من قبل فريق محترف من السائقين المدربين و الذين يتمتعون بالمعرفة الكاملة لطرق البلد و لديهم مهارات لغوية عالية.

    فضلاً عن السيارات الحديثة المتطورة والتي تحتوي على أحدث وسائل الأمان والتقنيات و بالتالي الحصول على رحلة مريحة و سهلة و آمنة لك و لأفراد أسرتك في انطاليا.

    3- التوجيه والإرشاد

    من المهم أن تكون على معرفة بأن سائق خدمة النقل و خدمة توصيل من مطار انطاليا لديه الكثير من المعلومات المحلية المهمة إذ يمكنه إعطائك العديد من التوصيات والارشادات بشأن الوجهات السياحية الشهيرة و المرافق الثقافية و الأنشطة الترفيهية و أيضاً المطاعم المثالية التي يمكن زيارتها في انطاليا مما يمنحك فرصة مثالية لتجربة كل ما هو جديد واستكشاف البلد عن قرب.

    3- المرونة

    من مميزات خدمة توصيل من مطار انطاليا أيضاً المرونة العالية إذ يتم إتاحة السيارات والسائقين في عدة أوقات مختلفة على مدار اليوم لكي تتناسب مع جداول الرحلات المختلفة للمسافرين وبصرف النظر عن ميعاد وصولك إلى المطار في انطاليا فسوف تعثر على خدمة منظمة وسلسة لضمان راحتك وحسن الاستقبال و سهولة رحلتك السياحية بالطبع ويمكنك تنظيم أقوى برنامج سياحي في انطاليا تركيا.

    4- أسطول سيارات فاخرة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال

    لا تشعر بالقلق مطلقاً إذا كنت تريد الاستقبال من المطار في انطاليا بسيارات فخمة و VIP نظراً لكوننا نتيح لك هذه الخدمة بالتأكيد مع أسطول خاص بالسيارات الفاخرة والفخمة مقابل تكلفة مميزة لن تعثر عليها إلا عن طريقنا.

    5- التكلفة العادلة

    من المحتمل أن يكون لديك اعتقاد بارتفاع تكلفة خدمة توصيل من مطار انطاليا تركيا لدينا مقارنة بالوسائل الأخرى للنقل ولكن في الحقيقة تختلف تكلفة الخدمة طبقاً لنوع السيارة المرغوب بها والوجهة المراد توصيلك إليها.

    ومع ذلك لا تقلق مطلقاً لأننا نعمل دوماً على إتاحة التكلفة المتناسبة مع الميزانيات المتنوعة بالإضافة إلى أننا نركز بصورة أكبر على إعطائك الجودة العالية خلال رحلتك السياحية في انطاليا “antalya”.

    6- سيارات فخمة وحديثة

    في الواقع كل السيارات المتوفرة لخدمة توصيل من مطار انطاليا في تركيا لدينا تتمتع بالجودة المرتفعة فجميعهم ذوات حالة جيدة وتقنيات حديثة ومتطورة وأحجام مختلفة لضمان الرفاهية وحسن الاستقبال والسعر المثالي المناسب لميزانيتكم من المطار و بالتالي بإمكانك اختيار السيارة المناسبة لاحتياجاتك و ميزانيتك و عدد أفراد عائلتك.

    7- سائقين أمينين ومحترفين

    بالتأكيد قمنا بانتقاء فريق السائقين لهذه الخدمة على قدر عالٍ من العناية والدقة لكي يستطيعوا تقديم خدمة توصيل المطار بأفضل شكل ممكن لكم ودون أي مشاكل تذكر إلى جانب حرصنا الشديد على تمكن السائقين من التحدث بعدة لغات متنوعة تحديداً اللغة العربية والإنجليزية مما يسهل من التعامل والمرونة خلال الرحلة في انطاليا “antalya”.

    8- ترتيب الرحلات السياحية بناءً على رغبة العميل

    يذكر أننا نتيح أيضاً لك إمكانية ترتيب وتنسيق أروع البرامج السياحية في أفضل الشركات السياحية في أنطاليا خلال تواجدك في المدينة بحيث تحتوي على عدة رحلات سياحية مميزة مما يضمن لك الاستمتاع الحقيقي ورؤية كافة المعالم السياحية المعروفة في مدينة أنطاليا في تركيا لذلك لا تتردد في إعلامنا برغبتك في الحصول على جولات فريدة من نوعها ومليئة بالمتعة و احجز معنا هذه الخدمة الرائعة.

    المواصلات من مطار انطاليا إلى ألانيا

    توفير وسائل المواصلات من مطار أنطاليا إلى ألانيا يعد جزءاً أساسياً من تجربة السفر في هذه المنطقة الساحلية الجميلة في تركيا و يوفر توصيل المطار خيارات متنوعة للنقل ومن بينها خدمات التاكسي والحافلات وخدمات النقل الخاصة.

    توفر خدمات التاكسي إمكانية الوصول من انطاليا إلى ألانيا بسرعة وراحة و يتوفر عدد كبير من سيارات التاكسي في المطار وهي تستخدم عدادات لحساب التكلفة بشكل عادل.

    بالإضافة إلى ذلك تقدم الحافلات خدمات مواصلات موثوقة واقتصادية من مطار أنطاليا إلى ألانيا و تعمل الحافلات بشكل منتظم وتتوفر على محطات محددة في المطار.

    لمن يرغب في تجربة نقل فاخر ومريح من مطار انطاليا إلى ألانيا يمكن النظر في خدمات النقل الخاصة التي تقدم سيارات مريحة وسائقين محترفين.

    بفضل هذه الخيارات المتعددة يتيح مطار أنطاليا للمسافرين الوصول بسهولة إلى ألانيا مما يسهم في بداية مريحة لإقامتهم في هذه المنطقة الرائعة

    تاكسي أنطاليا

    يوجد في انطاليا خدمة التاكسي للتوصيل من المطار في كل شوارعها بسعر مناسب و لكن التاكسي في مطار انطاليا يكون سعره أغلى من أسعار السيارات الخاصة التابعة لشركة سياحية.

    خطوات حجز الخدمة :

    • أحرص على حجز الخدمة التي تريدها في خلال 24 ساعة على أقصى تقدير قبل وصولك إلى مطار انطاليا.
    • قم بتحديد وجهتك ثم أرسلها لنا بغض النظر عما إذا كنت ستأتي من الفندق أم من المطار.
    • و قُم بإرسال موقع واسم الفندق لنا.
    • حدد عدد الأشخاص وكذلك حجم الحقائب وعددها حتى نرسل السيارة المناسبة مع متطلباتك.
    • قم بإرسال صورة تذكرة الطيران ومن المهم أن تكون واضحة حتي نستطيع استقبالك من مطار انطاليا لكي نكون على دراية كاملة برقم وتوقيت الرحلة.
    • احرص على إرسال صورة من جواز سفرك وأن تكون واضحة.

    سنقوم بتأكيد حجز الخدمة لك في أسرع وقت بحيث لن يستغرق الأمر أكثر من 60 دقيقة من وقت إرسال طلب الحجز إلينا قبل القدوم إلي مدينة انطاليا ثم سيتواصل من جهتنا أحد الموظفين معك ليخبرك التفاصيل التي ستحتاج لمعرفتها.

    أهم الأسئلة الشائعة عن توصيل من مطار انطاليا

    في السطور التالية سأوضح لك أهم الاسئلة التي تدور في بالك عن خدمة توصيل والاستقبال من مطار انطاليا في تركيا والاجابات التفصيلية عليها و إذا كان لديكم أسئلة أخرى عليكم بالتواصل مع خدمة عملاء شركة anadoliana.

    هل تحتاج انطاليا إلى فيزا؟

    إذا كنت ترغب زيارة مدينة انطاليا “antalya” من أجل العمل أو السياحة فيجب عليك الحصول على تأشيرة تركية.

    هل يوجد انترنت مجاني في مطار انطاليا؟

    نعم يوجد خدمة الانترنت المجاني داخل المطار وهي من أهم الخدمات في مطار انطاليا تركيا.

    كم تبعد المسافة من مطار انطاليا إلى وسط المدينة؟

    يبعد مطار انطاليا عن وسط المدينة حوالي 13 كيلو متر فقط و يمكن الوصول إلى المطار بسهولة عن طريق الحافلات التي تغادر من وسط المدينة.

    كم يوم يكفي لزيارة انطاليا؟

    يمكنك قضاء من أسبوع إلى أسبوعين تقريباً حتى تتمكن من زيارة جميع المناطق السياحية في انطاليا تركيا والاستمتاع بأجوائها الخلابة.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 5 / 5. Vote count: 6

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap