تخطى إلى المحتوى

أرخص اسواق انطاليا وأفضل أماكن التسوق بها لعام 2024

    اسواق انطاليا
    0
    (0)

    في هذا المقال سأوضح لكم أرخص أسواق انطاليا والكثير من أماكن التسوق من شراء مستلزمات وملابس وهدايا تذكارية مميزة تابعوا معنا لمعرفة العديد من هذه الأماكن .

    أرخص اسواق انطاليا

    سوق إسكيل
    • السوق الرئيسي
    • سوق اسكيل
    • سوق كاليسى

    في هذه الأسواق ستجد كل ما يلزم من احتياجات شخصية الملابس من الماركات العالمية وبأسعار مميزة الحرف والمشغولات اليدوية و المجوهرات والهدايا التذكارية.

    1. السوق الرئيسي:

    هو من أرخص أسواق انطاليا حيث يشتهر بالسوق الرئيسي لصناعة الجلود والأحذية والحقائب وأيضاً يتميز ببيع المفروشات المميزة والسجاد والملابس بأرخص الأسعار ويشتهر السوق باحتوائه على باعين وديدين يشتهرون بكرمهم حيث يقدمون لك كوباً من شاي التفاح وهو من المشروبات الأجمل على الإطلاق يجب عليك تجربتها.

    يشتهر السوق أيضاً بعرضه لأفضل منتجات الحرف اليدوية والمجوهرات والهدايا التذكارية والمنتجات الغذائية المحلية ويبقى السوق مفتوحاً طوال أيام الأسبوع حتى في أيام الإجازة والعطلات الرسمية.

    2. سوق اسكيل:

    يتميز بأنه يمكنك أن تجد فيه كل احتياجات منزلك مرة واحدة حيث أن متوفر فيه دائماً الأطعمة والفواكه والخضروات طازجة وبجودة عالية.

    يعد سوق اسكيل من أشهرأسواق اسطنبول التي يوجد بها محلات تجارية تضم الكثير من الماركات العالمية المشهورة بأرخص الأسعار التي تناسب جميع الطبقات.

    3. سوق كاليسي:

    هو من أجمل اسواق انطاليا حيث أن تركيبه البنائي يجمع بين الأساليب المعمارية العثمانية والنمط الحديث في البناء يقع السوق داخل القلعة في المدينة القديمة التي يوجد بداخلها المعالم الأثرية والأجزاء التاريخية في انطاليا.

    هو سوق شوارعه ضيقة مليئة بالمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات يعد من أشهر وأرخص اسواق انطاليا في بيع التحف التقليدية والملابس والتوابل والحلويات التركية الرخيصة.

    اسواق انطاليا الشعبية

    السوق الشعبى(البازار)
    • سوق السبت
    • سوق انطاليا القديم
    • سوق الأربعاء
    • السوق الشعبي (البازار)

    سأوضح لكم أهم أسواق انطاليا الشعبية التي تضم العديد من المتاجر التي تحتوى على أشهر الماركات العالمية والمحلية والمنتجات الغذائية والهدايا التذكارية وأيضاً تضم أفضل المطاعم التي تقدم لك أشهى المأكولات التركية.

    1. سوق السبت:

    يوجد في منطقة لارا يضم الكثير من المحلات التجارية التي توفر كافة البضائع بأرخص الأسعار من ملابس ومفروشات أدوات منزلية و صناعات يدوية و مجوهرات.

    سوق السبت من أرخص اسواق انطاليا التي تناسب جميع الطبقات وهو يعد المكان الأنسب لشراء الفواكه والخضروات الطازجة وأثناء التسوق لا بد من تجربة القهوة التركية الرائعة والحلوى العثمانية اللذيذة في أحد مقاهي السوق.

    2. سوق انطاليا القديم:

    هو من أقدم اسواق انطاليا الشعبية عند زيارتك له تشعر بأنك عدت بالزمن إلى عصر الدولة العثمانية ورؤية المنازل القديمة على جانبي الشارع وتبدو كأنها تحف فرعونية يحتوى السوق على الكثير من المحلات الصغيرة والدكاكين والمقاهي وتشتهر متاجر السوق بتنوع المنتجات وتوفيرها بأفضل جودة وبأسعار مناسبة.

    يضم السوق العديد من محلات الملابس الشعبية والأحذية والحقائب ومحلات الفضة والذهب التي تحتوى على أرقى أنواع المجوهرات وأيضاً محلات لبيع الحلوى العثمانية الرائعة و محلات لبيع التحف التقليدية المميزة.

    3. سوق الأربعاء القديم:

    يعد من أشهر اسواق انطاليا ومن أهم الأماكن للبازارات التقليدية يقع السوق في منطقة مراد باشا وهى المنطقة الاكثر جذباً للسياح يتم فتح أبواب السوق في كل أربعاء من كل أسبوع.

    يشتهر السوق بتوفيره جميع مستلزمات المعيشة من اللحوم و الألبان وأجود أنوع الجبن والسلع الغذائية من خضروات و فواكه طازجة ويوفر أيضاً الملابس الرجالى والحريمي والأطفالي بأفضل الخامات وبأسعار مناسبة لجميع الطبقات وتعد أيضاً كل ما يخص الأدوات المنزلية من مفارش و ستائر و سجاد بأفضل جودة.

    4. سوق البازار:

    يقع في مبنى تاريخي من المنطقة القديمة يوجد بالسوق الكثير من الهدايا التذكارية والتحف الفرعونية وهو يعد من أشهر اسواق انطاليا الأقل ازدحاماً.

    يتوافر في السوق تشكيلة متنوعة من جميع السلع التي تحتاجها من ملابس و أحذية و حقائب ومنسوجات يدوية والخزف و المجوهرات و القطع النحاسية والتحف والخضروات والفواكه و التوابل بأعلى جودة وبأفضل الأسعار.

    5. سوق لورا انطاليا:

    في صباح يوم السبت من كل أسبوع يتم فتح أبواب السوق هو من أجمل اسواق انطاليا في التسوق المكان له شعبية كبيرة من السكان المحلين والسياح حيث يضم مجموعة كبيرة من المنتجات المحلية والدولية والمواد الغائية و العطور والإكسسوارات والملابس التركية التقليدية وعليك أيضاً شراء الهدايا التذكارية المختلفة.

    6. سوق توربان مارينا:

    لابد اثناء رحلتك لتركيا من زيارة سوق توربان وهو من أفضل اسواق انطاليا في بيع المنتجات الراقية وبأفضل الأسعار مثل الملابس من مختلف أنواع الماركات العالمية يضم أيضاً الكثير من محلات الهدايا التذكارية ويتميزون ببيع القلادة التقليدية التي تكون مجهزة بعين لجلب الحظ.

    7. سوق بيليك انطاليا:

    يوجد في منطقة بيليك دوزو وهو يعد من أشهر أسواق انطاليا التي لها مكانة خاصة في قلوب السكان الأصلين لمدينة انطاليا والسائحين لأن السوق منظم بشكل رائع حيث يسهل عليك اختيار السلعة بسهولة ويضم السوق العدين من الأقسام منها :

    • قسم الملابس والخياطة: يوجد به الكثير من المحلات التجارية الخاصة بالملابس بعضها يخص الملابس الحريمي بجميع أشكالها ويوفر الملابس الرجالية بمختلف أشكالها وأنوعها وملابس الأطفال المتنوعة كما يوفر السوق كل ما يخص أدوات الخياطة والصناعات اليدوية من الإبر والخيوط وكل ما يخص أدوات التطريز.
    • قسم الحقائب: يضم عدد قليل من المحلات ولكن يتوافر بها كل أنواع الحقائب بمختلف انواعها من حقائب اليد النسائية وحقائب الظهر و الحقائب الرياضية بأفضل الخامات وبأسعار مناسبة.
    • قسم الأحذية: يوفر قسم الأحذية عدد كبير من مختلف انواع الأحذية الحريمى والرجالى و الأطفالى بجميع المقاسات حيث يوفر الاحذية الرياضية والصنادل ويختص بصناعة الأحذية الجلدية الأصلية.
    • قسم المستلزمات المنزلية: يتوافر به كل ما تحتاجه من مستلزمات منزلك من صحون إلى أطقم كاسات وطواجن وأيضاً مفروشات للطاولات بأشكال رائعة وأجود الخامات وبأرخص الأسعار.
    • قسم البقالة واللحوم: يوجد به كل ما تحتاجه من لحوم وألبان وجبن وخضروات وفاكهة و مكسرات و توابل وأسماك وجميع المنتجات تكون دائماً طازجة وبأفضل الأسعار.
    • قسم الحلى: يعد قسم الحلى من سوق بيليك من أشهر اسواق انطاليا في بيع الإكسسوارات من خواتم و سلاسل وأقراط بمختلف الأحجام وأرخص الأسعار وأيضاً يتميز بصناعة الإكسسوارات اليدوية التي يقبل عليها جميع الزائرين.

    8. مجمع باوهاوس:

    هو من اكثر المحلات شهرة وأهمية فى انطاليا ويشتهر المجمع ببيع كل ما يخص أدوات البناء والأدوات المنزلية ومحلات الملابس لأشهر الماركات العالمية والتجارية بأسعار متوسطة.

    9. مركز تسوق اوزدليك بارك:

    هو مركز التسوق الأكثر متعة في انطاليا و يعد الافضل عند الشباب ويوجد به جميع احتياجات التسوق الخاصة بك يعد من أهم الوجهات التسويقية و السياحية التي يزورها السياح فى انطاليا.

    يتميز السوق بالأناقة والجمال ويحتوى على مجموعة كبيرة من المحلات التى تضم أشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية المشهورة فى تركيا وحول العالم وايضاً يضم الكثير من المطاعم والكافيهات التى تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الغربية والتركية المميزة وتذهب إلى مركز اوزدليك عن طريق سيارات الأجرة أو السيارات الخاصة.

    10. سوق دوغوغاراجي:

    هو من أشهر اسواق انطاليا فى بيع الفواكه الطازجة والتوابل والخبز الطازج ولابد أثناء زيارتك إلى السوق من شراء التذكارات والحلى المصنوعة يدوياً من الأكشاك.

    أجمل الأماكن السياحية في انطاليا هي:

    • شلالات انطاليا
    • المدينة القديم
    • وادي كوبرولو 
    • كيمير انطاليا
    • شاطئ اوليمبوس انطاليا

    أهم الأسئلة الشائعة عن اسواق انطاليا

    وعند زيارتك إلي انطاليا يدور في بالك الكثير من الأسئلة سأجاوب لك على معظم الأسئلة الشائعة عن مدينة انطاليا وأشهر الاسواق بها ولحجز برنامج سياحي في مدينة انطاليا يجب عليك الترتيب المسبق مع أحد الشركات المعروفة

    هل يوجد ماركات في انطاليا؟

    تحتوى انطاليا على العديد من المولات والاسواق التي تضم متاجر لبيع أشهر الماركات العالمية والمحلية وبأفضل الأسعار.

    ماذا اشتري من انطاليا؟

    لابد من شراء الملابس والاحذية والمنسوجات والأحذية الجلدية والخزف والمنسوجات والتحف والتوابل العالية الجودة .

    هل اسواق مدينة انطاليا رخيصة؟

    تحتوى انطاليا العديد من الاسواق الشعبية الرخيصة التي تضم كل ما تحتاجه وبأرخص الأسعار.

    متى افضل وقت لزيارة انطاليا؟

    عند زيارتك للمواقع التاريخية عليك الذهاب في شهر ( أبريل – مايو) أو شهر( أكتوبر – ديسمبر).

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 0 / 5. Vote count: 0

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Share via
    Copy link
    Powered by Social Snap