تخطى إلى المحتوى

أجمل فنادق الانيا بأسعار مغرية لعام 2024 (تناسب ميزانيتكم)

    فنادق الانيا
    0
    (0)

    تقع مدينة الانيا في جنوب غرب تركيا وتعتبر الانيا واحدة من أهم المدن السياحية في المنطقة حيث تشتهر الانيا بشواطئها الرملية الجميلة ومناخها المعتدل طوال العام مما يجعلها وجهة مثالية للسياح والمسافرين من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى ذلك تقدم مجموعة من أفضل الفنادق للإقامة وفي هذا المقال سأوضح لكم أجمل فنادق الانيا للإقامة تابع معنا.

    أفضل فنادق الانيا

    تتميز الانيا” alanya” بتقديم مجموعة متنوعة من أفضل أماكن الإقامة لتناسب جميع احتياجات الزوار حيث تتميز الفنادق في منطقة الانيا “hotels in alanya ” بمواقعها الأكثر تميزاً على طول الساحل البحري مما يوفر للنزلاء إطلالات خلابة على البحر.

    1- Nume Port Hotel

    Nume Port Hotel

    يقع Nume Port Hotel الحاصل على تقييم 4 نجوم بالقرب من متحف الانيا و يضم الفندق 58 غرفة نوم حيث تتميز الغرف بأسرة مريحة و افضل ديكورات عصرية بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الفندق خدمة واي فاي مجاناً.

    2- Sey Beash Hotel

    Sey Beash Hotel

    يقع Sey Beash Hotel بالقرب من شاطئ كيستيل و تتميز غرف الفندق بأنها جميعاً مكيفة وتحتوي على شاشة وصندوق ودائع آمن بالإضافة إلى ذلك يتيح لك الفندق موقف خاص للسيارات ومسبح داخلي وخارجي وغرف للياقة البدنية و افضل صالة للتنس وخدمة استئجار السيارات.

    3- فندق رامير سيتي

    فندق رامير سيتي

    يقع فندق رامير سيتي للبالغين فقط بالقرب من البرج الأحمر وقلعة الانيا حيث يوفر لك الفندق خدمة التنقل من الفندق إلى الشاطئ مجاني ويتيح لك الفندق العديد من صالات الألعاب مثل تنس الطاولة والسهام والبلياردو.

    اقرأ أيضاً أجمل الاماكن السياحية في الانيا

    4- ريفييرا هوتل

    ريفييرا هوتل

    يعد ريفييرا هوتل من أجمل و افضل فنادق الانيا حيث يقع في قلب مدينة الانيا بالقرب من شاطئ كليوباترا تتميز جميع غرف الفندق بديكوراتها الخشبية كما أنها تحتوي على ميني بار وشاشة صغيرة.

    5- فندق أون في بيتش بوتيك

    فندق أون في بيتش بوتيك

    يقع فندق أون في بيتش بوتيك للبالغين على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويعد من أروع فنادق الانيا حيث يقوم بتوفير العديد من الخدمات مثل خدمة استئجار السيارات وخدمة استئجار الدراجات.

    6- فندق علاء الدين بيتش

    فندق علاء الدين بيتش

    يعد فندق علاء الدين بيتش من أجمل فنادق ألانيا على البحر حيث تحتوي جميع غرف الفندق على ميني بار و ثلاجة صغيرة وشاشة لعرض القنوات الفضائية كما أن الفندق يحتوي على شاطئ خاص وخدمة واي فاي مجاني.

    7- فندق آسيا بيتش ريزورت

    فندق آسيا بيتش ريزورت

    يعد فندق آسيا بيتش ريزورت من أجمل فنادق ألانيا 5 نجوم حيث يقوم بتوفير مجموعة من أكثر المرافق الترفيهية وشاطئ خاص بالإضافة إلى أنه شامل مسبح داخلي وخارجي ومسبح للأطفال.

    اقرأ أيضاً أفضل مطاعم الانيا

    8- فندق مونتي كارلو

     فندق مونتي كارلو

    يعد فندق مونتي كارلو من أفضل فنادق الانيا المناسبة للعائلات حيث يقوم الفندق بتوفير مسبح وملعب وزلاقات مائية خاصة بالأطفال بالإضافة إلى ذلك يشمل سعر الغرفة الوجبات و بعض المشروبات.

    9- Buyuk Hotel

    Buyuk Hotel

    يقع Buyuk Hotel في قلب مدينة الانيا حيث يقدم الفندق تجربة فريدة يتميز بغرف بنوافذ كبيرة تطل على جمال البحر ويقوم مطعم الفندق بتقديم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية والعالمية في الأجواء المريحة الرائعة.

    10- Ramira Joy Hotel

    Ramira Joy Hotel

    يعتبر Ramira Joy Hotel من أرقى فنادق الانيا حيث يقوم الفندق بتوفير العديد من الخدمات و تتميز الغرف في الفندق بشرفة تطل على مناظر جميلة للمدينة وتتضمن جميع الغرف أفضل التجهيزات.

    اقرأ أيضاً الاماكن السياحية في انطاليا

    أهم الأسئلة الشائعة عن أفضل فنادق الانيا وأجملها

    بعد أن تحدثنا عن أجمل فنادق الانيا بالطبع يوجد العديد من الأسئلة التي تدور في بالك عن الانيا وفي هذه الفقرة سأقوم بالرد على هذه الأسئلة.

    كم تبعد الانيا عن اسطنبول بالطائرة ؟

    تبعد مدينة الانيا عن مدينة اسطنبول حوالي 561 كيلو متر أي حوالي 10 ساعات بالسيارة.

    هل الانيا تستحق الزيارة ؟

    نعم تستحق ، تعد الانيا من أجمل المدن السياحية في تركيا حيث يوجد بها العديد من الاماكن السياحية مثل قلعة الانيا و نهر ديم و قلعة البنت و متحف منزل أتاتورك و حمام كليوباترا و أكوا بارك الانيا.

    هل يوجد مطار في مدينة الانيا ؟

    نعم يوجد في مدينة الانيا مطار غازي باشا.

    ما الوقت المناسب لزيارة مدينة الانيا ؟

    تعد الفترة من شهر مايو إلى شهر أكتوبر أفضل وقت لزيارة الانيا حيث تكون درجة الحرارة معتدلة في ذلك الوقت.

    How useful was this post?

    Click on a star to rate it!

    Average rating 0 / 5. Vote count: 0

    No votes so far! Be the first to rate this post.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *